امولتي
امولتي
حبيبتي... البويضة تخرج و تكون تنتظر الحيوان المنوي لمدة يوم واحد فقط وهو يوم التبويض و هذا اليوم مب كل النساء يمكن تعرفه بالضبط متى... والرحم يكون متهيئ والبطانه سميكه واذا ما تلقحت خلال يوم تموت (لان عمرها يوم فقط اما الحيوان المنوي عمره ثلاث ايام) واذا ماتت البويضه تخرج وقت الدوره وتهبط البطانه ...اما عن معرفت الطبيبه بالسونار : لا تستطيع مشاهدته السونار وحتى اذا تلقحت البويضه تبغي وقت حتى تكون ظاهره بالسونار , بس يمكن تشوف مكان البويضه اذا خرجت اذا كانت متابعه التبويض من بداية وقت التبويض .... والله اعلم .................... ادعيلي بالذريه الصالحه.
حبيبتي... البويضة تخرج و تكون تنتظر الحيوان المنوي لمدة يوم واحد فقط وهو يوم التبويض و هذا اليوم...
حبوبة عمري مشكورة حببتي على ردك الواضح
يوم التبويض يوم واحد بالفعل واغلب النساء ما تقدر تضبط هاليوم إلا من يشاء الله ويقدر لهل الحمل

ولكن عندي شك ان البويضة تموت ،،،، ياليت اي احد يدخل ويفسر لي اذا البويضة ما صادفت الحيون المنوي ايش يكون مصيرها
صدقيني دايما ادعي لنفسي ولكم ان الله يرزقنا الذرية الصالحة

وبإنتظار مشاركات أخرى

ادري سويتها قصة طويلة ،،،بس والله اريد افهم :06:
happy.dayes4us
happy.dayes4us
حبوبة عمري مشكورة حببتي على ردك الواضح يوم التبويض يوم واحد بالفعل واغلب النساء ما تقدر تضبط هاليوم إلا من يشاء الله ويقدر لهل الحمل ولكن عندي شك ان البويضة تموت ،،،، ياليت اي احد يدخل ويفسر لي اذا البويضة ما صادفت الحيون المنوي ايش يكون مصيرها صدقيني دايما ادعي لنفسي ولكم ان الله يرزقنا الذرية الصالحة وبإنتظار مشاركات أخرى ادري سويتها قصة طويلة ،،،بس والله اريد افهم :06:
حبوبة عمري مشكورة حببتي على ردك الواضح يوم التبويض يوم واحد بالفعل واغلب النساء ما تقدر تضبط...
اتوقع والله اعلم ان البويضه ماتموت ولا ترجع الرحم
البويضه اللى ماتتلقح تنزل على هيئه دوره شهريه وتروح
يعنى ينقص من عدد بويضات المراءه بويبضه نزلت فى الدوره الشهريه
وعشان كذا تصل المراءه لسن الياس
يعنى تخلص بويضاتها ومايبقى عندها بويضات وبالتالى تنعدم وتنقطع الدوره الشهريه

الشطر الثانى من السؤال
انا كنت دائما اسئل نفس السؤال
وبعدين فسرتها بنفسى والله اعلم
بالنسبه لليام الخصوبه الى تسبق الاباضه
ايام الخصوبه يعنى الرحم مهيئ لللاخصاب
بمعنى
ان الرحم يفرز افرازاته التى تساعد على اتسقبال الحيوان المنوى ويعيش دون ان يموت
لان الرحم والافرازات فى ايام الخصوبه تساعده على البقاء حيا
وقد يحدث احيانا انه فى يوم الاباضه اى نزول البويضه
ان يتم تلقيحها من حيوان منوى اصلا موجود حتى لو لم يتم جماع يوم الاباضه
والجماع حدث فقط ايام الخصوبه العاليه والعاليه جدا والله اعلم
وهنا يرجحو كفه الحمل بانثى اكثر من الذكر
لان الحيوان المنوى الانثوى قادر على البقاء اكثر من الذكرى
لان الحيونات المنويه اصلا موجوده والرحم والافرازات ساعدت على بقائه حيا ولذلك هى ايام خصوبه

والله اعلم
الوفا وين بيوديني
البويضه بعد ماتطلع من المبيض تكون في قناة فالوب واذا صادفت حيوان منوي وتلقحت ماتنزل بالرحم الا بعد 26 يوم على الاقل واذا ماتلقحت تموت في مكانها وعندما تنزل بطانة الرحم عند عدم حدوث حمل وهي الدوره الشهريه تنزل البويضه كنقطه في بحر عشان كذا مانشوفها
والسونار لايكشف البويضه في فترة الاباضه لانها تكون في قناة فالوب
فاذا السونار لايمكنه مشاهدة البويضه الا عندما تكون في المبيضين او عندما تتكون حملا داخل الرحم
والايام الي فيها خصوبه يعني احتمال التبويض يكون في احدها لان مو شرط التبويض في اليوم 15
يارب اكون افدتك وتري هذي خلفية تجارب ماهي خلفيه علميه
يعني قد يكون ماعندي سالفه او ماعندي ما عند جدتي
امولتي
امولتي
happy days4us
أشكرك حبيبتي على كلامك
بالفعل انه البويضات تتناقص مع تقدم العمر بالمرأة ولذلك يوجد سن اليأس وهو سن انعدام الدورة الشهرية وسن انعدام انتاج البويضات

افرازات الرحم تساعد بالفعل على سهولة مرور الحيوانات المنوية

وكلامك سليم مشكورة اختي
امولتي
امولتي
النايفة الشمرية
مشكورة حبيبتي على اجتهادك ومعلوماتك