تغذية وطب بديل
اختي رحلة امل القسطل الهندي لايعالج الغده اذا اردتي علاج يوجد باذن الله وهو مفيد تمام وآمن
وارجو عدم استخدام اي خلطات او اي اعشاب حتى ولو كانت قيل لكن لاتضر هناك مواد فعاله فيها لاتعلمنها راجعن موضوعي في العام وتقيدن بالتعليمات
عافاكن الله
ام البنات11111
ام البنات11111
اب للاستفاده
زوجي اغلي ناسي
اب للاستفاده
اب للاستفاده
والله بالنسبه لي تعبت من اكل حبوب ا لثيروكسين
ماغير الوزن الي كل مره يزيد عن اولا له معي سبع سنوات ومن وقته ماعاد حملت ياتري منه انا جاتني بعد ماجبت اولاولد والحين هو مجنني يبغااخوان بس مدري منه اولاان ارجع عند دكتور غدد بس اسمع كثير يقولون المرجعه عند دكتوره نساء افضل ياليت الي تعرف ترد عليه والي من جده اش افضل دكتوره غدد ان عند د-عبدالرحمن الشيخ مستشفي سليمان فقيه اكمل معه ولااغيره الله يجزكم خير وادعولي ان ربي يرزقني واحمل :(
مريم1984
مريم1984
والله بالنسبه لي تعبت من اكل حبوب ا لثيروكسين ماغير الوزن الي كل مره يزيد عن اولا له معي سبع سنوات ومن وقته ماعاد حملت ياتري منه انا جاتني بعد ماجبت اولاولد والحين هو مجنني يبغااخوان بس مدري منه اولاان ارجع عند دكتور غدد بس اسمع كثير يقولون المرجعه عند دكتوره نساء افضل ياليت الي تعرف ترد عليه والي من جده اش افضل دكتوره غدد ان عند د-عبدالرحمن الشيخ مستشفي سليمان فقيه اكمل معه ولااغيره الله يجزكم خير وادعولي ان ربي يرزقني واحمل :(
والله بالنسبه لي تعبت من اكل حبوب ا لثيروكسين ماغير الوزن الي كل مره يزيد عن...
السلام عليكم

اخواتي في الله

دخلت على هذا الموضوع لأرى حلولكن لعلاج مرض الغدة الدرقية

ولكنني تفاجئت بما رأيت من ردود

اولا

حبوب الثيروكسين يجب تناولها يوميا وعدم نسيانها ابدا

وتناول الحبة يكون قبل الافطار بنصف ساعه فقط وليست ساعه

ثانيا

لايجب شرب اي مشروب او تناول اي طعام معا الحبة سووااا الماء فقط

ثالثا

الاعشاب اللي ذكرتموها قد تكون مضره للجسم اكثر من نفعها فحذاري من استخدام عشبة

بدون التأكد من نتيجتها

رابعا

حذاري من تناول الملفوف والقرنبيط والبروكلي لانها تضعف الغده بشكل كبيرر الى جانب المشروبات الباردة والايسكريم وفي حاله نشاط الغده ابتعدن عن فول الصويا ومشتقاته..

خامسا وهو الأهم

انني اعاني من كسل الغده تقريبا منذ 4 سنوات وفي البداية تناولت 50 فقط

ومن ثم 75 ثم 100 وفي النهاية 125 وكانت الغده من خمول الى خمووول أشد

ولكن بفضل الله عثرت على احدى المواقع الاجنبية في الانترنت اللي تختص بالاعشاب وعلاج الغدة الدرقية سوا الخمول او النشاط

واشتريت الدواء وها انا اتناوله منذ سنة تقريبا

وقد انخفض معدل تناولي للجرعات من 125 الى 50 فقط حتى الان

ومازلت مستمرة على العلاج

لعل وعسى ان الله يفرجها علي وينتهي مرضي يوم من الايام

اشتري كرتون من هذه الاعشاب يكفيني لمده 4 شهور تقريبا وقيمتها 3000 ريال قطري

اعلم ان هذا المبلغ مبالغ فيه جدا

ولكن هذا ماوجدته من علاج اراح قلبي..

كما انني اعاني من القلق والرهاب الاجتماعي من قبل ان اصاب بمرض الغده الدرقية

وكل ما اكون مرتاحه نفسيا الغده تعتدل لدي وعندما اكون قلقة ومكتئبة فان الغده تميل للخمول اكثر فأكثر

اعتقد ان النفسية لها دوور كبير جدا في ذلك..

الى جانب تناول السمك والأطعمة البحرية افادني كثيراا.. لم اكن استسيغ الاكل البحري

ولكن بعد هذا المرض اصبحت احبه واشتهيه.. لما ايقنته من فائده عظيمه فيه لي..

من تريد الموقع ترسل لي رساله خاصة وابعثه لهاا

الموقع صيني وبأشراف دكتور أعشاب صيني مختص في الغده الدرقية

والدواء موحد سوا لخمول الغده الدرقية او لنشاطها لانه ييعدل من وظيفة الغده ولا يؤثر فيها

الا ان الجرعات مختلفة ويحددها الطبيب وهو يتعامل مع المرضى باللغه الانجليزية فقط عن طريق ارسال ايميل له وتوضيح الحاله ونتائج التحاليل بشكل مستمرر حتى يتابع الحاله..........

كما انه لا يحتوي على اليوود لذلك فهو ليس بديل لحبوب الثيروكسين

يجب تناول الاثنان مع بعض وفي حاله كسل الغده عندما تشعرين باعراض نشاط الغده تعملين تحليل

ومن ثم الدكتور هو من يقول بتخفيض الجرعه لك

وفي حاله النشاط اذا شعرت باعراض تعملين تحليل وهو يخفض لك الجرعه.......

هذا والسلام ختام :)
ROZTAWN
ROZTAWN
مشكوررره حبيبتي على الموضوع القيم
وانا اقترح انا نتناقش بطريقة لتنزيل الوزن لمن يعانون كسل الغدة لاني جدا وزني زايد وماني قادره انزله حتى نفسيتي انعدمت ياليت من عندها كسل واستطاعت تنزيل وزنها تبلغنا تجربتها الله يجزاها خير الى تتفاعل معي

وشكراً