نور العيون88
نور العيون88
بعثرني غيابك
الله يجزاك خير
انا لسه ما دخلت جلبريك
وش هوه الباك اب
انا سمعت الي عنده جلبريك تنحذف كل البرامج بس انا ماعندي جلبريك يعني ممكن تنحذف البرامج لو حدثت
اتمنى القى اجابه
جوري الموسم
جوري الموسم
مرحباابنات ابي اشتري اي باد2 بكم يقولو نزل صحيح
(بعثرني غيابك)
بعثرني غيابك الله يجزاك خير انا لسه ما دخلت جلبريك وش هوه الباك اب انا سمعت الي عنده جلبريك تنحذف كل البرامج بس انا ماعندي جلبريك يعني ممكن تنحذف البرامج لو حدثت اتمنى القى اجابه
بعثرني غيابك الله يجزاك خير انا لسه ما دخلت جلبريك وش هوه الباك اب انا سمعت الي عنده جلبريك...
ايوا تنحذف يرجع الجهاز كانه جديد
لكن لما تسوي ( باك اب ) يعني نحفظي نسخة من كافة البرامج اللي عندك وترجعيها بعد ماتسوين الجيلبريك
ريم الشمالية 66
يعني هو افضل من الاب توب%واقدر استفيد منو في الدراستي من بحوث وغيره %واقدر الشبك علية الطابعه ولالا%ومعلش كثرت اسئلتي علييك
ورودوأزهار
ورودوأزهار
في وحدة سالت عن الايباد انا اخذته ب 2700 اول شيء فكيت الكرتون بعدين شحنته ثم اشتغل معايا عادي بدون صعوبة مرحلة ورا الثانية تلقائيا من اللغة الى النت وانفتحت المنتديات عادي جدا مافي اي صعوبة بس لازم يكون عندك نت بالبيت طبعا انا جهازي جاء معه شريحة بيانات من موبايلي يعني اذا كنت بمكان مافيه وايرلس اشغل الشريحة ويشتغل تمام مافي اي مشكلة تنزيل البرامج عندك نوعين مجاني والثاني بفلوس طبعا راح تنزلي البرامج المجانية افضلك وخلاص بتكون الطريقة سهلة للعلم كل البرامج المجانية اللي انا نزلتها على جهازي ماافتحها لاني شغلي كله على النت والمنتديات والبنات هنا ماراح يقصروا ربي يسعدهم
في وحدة سالت عن الايباد انا اخذته ب 2700 اول شيء فكيت الكرتون بعدين شحنته ثم اشتغل معايا عادي...
الله يجزاك خير ماقصرتي ياقمر

بسالك من وين اشتريتيه وكم قيقا؟

انا شفت اسعار اكسترا ايباد2 واي فاي وثري جي 16قيقا ب2329ريال مدري اذا سعره حلو كذا ؟؟ لاني بصراحه مدري عن سعر محلات الاتصالات