*القصواء*

*القصواء* @alksoaaa_1

عضوة نشيطة

يابنات زواجي في خطر وبيتي بينهار ساعدوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم يابنات انا ما اعرف المقدمات الطويلة ساعد وووووني يابنات يا اخواتي اناتعبببببت تعبببببت يا بنات اكتب والدموع في عيوني انا غلطانة ولا هو وجهوني ارشدوني قلبي وجسمي وعقلي تعب انا في غربة لا جارة ولا صديقة ولا اهل ولا قريب يابنات انا عندي انترنت وزوجي طووووووول اليوم يا بنات الله يخليكم ما تقولو كبرت الموضوع زوجي قال بيطلقني يابنات وقته كله انترنت والله من وقت ما فتح عيونه من النوم في النت وقت الاكل في النت وقت النوم يقولي روحي نامي لحالك مو لازم اجي معاكي يسهر على النت صار مافي بيننا اي كلام يابنات تخيلو مانتكلم مع بعض انا ما كاني والله اعيش مع انسان جربت كل الطرق مانفعت وجلوسه في افلام وكورة والعاب ولاكن انا ما يحرق قلبي الا الافلام يابنات مش افلام خليعة ولاكن افلام كلها رجال ونسا متبرجات يا بنات انا عندي غيرة شديدة اول شيئ مايجوز يابنات انا كان شرطي في الزواج انه مايدخل النت في في بيتي ووافق وبعد الزواج دخلنا بشروط وما التزم فيها والحين يقول انا ما اتحمل عيشة السجن هادي يقول انتي ما عندك ثقة فيني تراقبيني طول الوقت ما تنامي الا لما انام يابنات هل انا غلطانة انا لو خليتو لوحدو اخاف يعمل اشياء اكتر كيف اقدر انام واخليه في النت ويقولي انا احبك كتير ولاكن انا ما اقدر على هادي العيشة لو انا يوم خليتو لوحدو يدخل في كل مكان انا ماني حابة اتكلم ايش يعمل ولاكن كيف اتصرف ويقول ليش ماعندك ثقة يابنات ساعدوني كيف بتعملو ا مع ازواجكم في النت يا بنات انتو خواتي وانا وحيدة ماتخلوني لوحدي انتم عزوتي وخواتي وحبيباتي
87
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(وردة الزهور)
(وردة الزهور)
الله يفرج همك
-أنامل ناعمه-
-أنامل ناعمه-
الله يعينك
بس حبيبتي انتي لو قريتي شوي من مشاكل هالقسم
بتلقينها كلها افلام اباحيه
ايهم اهون عندك
افلام عاديه او افلام اباحيه

العلاقه الزوجيه يصيبها فترات من الركود والرتابه

ملل بعض الاطراف
لاتمللينه اكثر
زوجة ابن بطوطه
الله يعينا وانا زوجي زعلان علشان قفلت الجزيره والعربيه انا عندي قنوات اسلاميه وهو يبغه الجزيره والعربيه كمان والله لو زوجي مهتم بالاخبار هانت الله يعينا
طيب انتي اذا كنتي صاحيه لا تبيني انو انتي مهتمه بمراقبته انشغلي عنه وادعي الله يحفظو من الفتن ويهدينا

بعدين انتي في اي منطقه اتعرفي على جرانك وحريم اصحاب زوجك اطلعو معاهم لا تجلسي فاظيه والله يعينك
تفائل وأمل
تفائل وأمل
الله يفرج لك يااارب
غدر زمان
غدر زمان
فتره وتعدي ان شاء الله

شكرا ع موضوع