دعاء يخلي الزوج خاتم في اصبعك

الأسرة والمجتمع

دعااااء يخلي الزوج خاتم اصبعك بأذن الله

السلام عليكم خواتي انا قريت الدعاء في منتدى ثاني وحبيت اعلمكم اياه عشان تعم الفايده للكل ويصيرون ازواجنا لنا وبس
والحين قولوا معاي الدعاء
<<< دعاء يخلي الزوج خاتم باصبعك بأذن الله >>>
اللهم اني استودعك قلب زوجي وسمعه وبصره ولسانه وفرجه في ودائعك فاحفظها لي من لا تضيع ودائعه
اللهم اجعله لي قرة عيني الوحيده واجعلني له قرة عينه الوحيده.. اللهم حببه فيني وحببني فيه..
اللهم اطمس على قلب زوجي وسمعه وبصره أن لايرى من نساء الدنيا غيري
اللهم سخره لي في سمعه وبصره وقلبه وماله .. اللهم استر عيوبي عنه واقنعه فيه وجملني في عينه واجعلني اجمل من الحورالعين في عين زوجي..
اللهم أره الحق حقا واره الباطل باطلا..يارب العالمين..
اللهم اجعله قرة عين لي واجعلني قرة عين له..
اللهم ارضه عني وارضني عنه اللهم ازرع محبته في قلبي وازرع محبتي في قلبه
اللهم واجعلني في عينيه اجمل من الحور العين اللهم واجعل ريحي عليه عطرا وريقي عليه عسلا وضمتي اليه احب اليه من الدنيا ومافيها الامنك ياذا العزة والجبروت ومن كتابك ونبيك ودينك...
اللهم واجعلني عونا له على طاعتك واجعله عونا لي..
اللهم واجعله حنونا عطوفا حليما رحيما كريما بماله وعواطفه
اللهم وارزقني معه التوفيق والسعاده والذريه الصالحه
اللهم واشرح صدرور اهله لي واشرح صدري لهم وسددني اللهم في كل افعالي واقوالي بحولك وقوتك............
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
للامانه مره ثانيه الدعاء منقول من وحده من الاخوات من منتدى ثاني وانا نقلته لكم هنا

واقولكم خواتى لازم يكون مع الدعاء العمل بحسن الخلق واحسان الظن بالله وحسن التبعل للزوج وطاعته
وابي منكم طلب واتمنى انه مايكون ثقيل عليكم ان تدعون لي ولها بالسعاده والتوفيق بالدنيا والاخره وان الله يرزقني ويرزقها الذريه الصالحه ومحتاجه دعاااااااااااااااااااائكم واتمنى اقرى ردودكم ......
19
67K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ألوآآآآآن
ألوآآآآآن
يارب ياحي ياقيوم ياعزيز ياقوي يامالك الملك يارحمن يارحيم بين ها الاذان والاقامه انك تسعد بنت الجنوب وتوفقها وترزقها الذريه الصالحه الطيبه المباركه وان تعطيها الى ان ترضى يارب اللهم امين
العبير111
العبير111
اللهم امين اجمعين يااارب 
جزاك الله خير اختي 
salamaaaaa
salamaaaaa
ااامييين يارب العالمين
روابينا
روابينا
اي دعاء من القلب ....يفي بالغرض ...فقط لما يكون لحاجه ماسه وبصدق
ومن ناحية مثل الخاتم باصبعك مو جيده ...مسكين يكون بهذا الشكل يعني حتى حرام واحد يدعي لأذلال شخص بهذه الصوره وكذلك تسخيره ايضا مو حلوه يعني تخيلي يكون مسخر ومنقاد بدون راي ولاحتى حرية التعبير ...مسكين اللي يدعون عليه بهذه الطريقه
وموفقه عزيزتي ان شاء الله

shms32
shms32
ئال شو خاتم باصبعها

مشكله اللي ينظرون للزوج على انو الحياه بكبرها

ادعو بالجنه وبس