*قلوب*
*قلوب*
اختى انا ابغاك تقولين لى ويش هى طبيعة الالام عشان افيدك اكثر انت كل ما تفسرين شىء تعطى شىء مبهم انا ابى افيدك عن كل شىء انا لانى عملتها بعد الطفل الخامس عشان كذا ابى افيدك اكثر
فراشة2000
فراشة2000
المكان احس فيه بحرقه شديده مثل النار وكمان الم موضعي ما اقدر اتحرك الا يا الله

عرفتي وكمان الدم دايم ينزل معي مدري هو طبيعي والا لا

يا ريت تفيديني طيف ولكي الشكر
فراشة2000
فراشة2000
عفوا والله قلوب الاحبه:19:
واحة الامل
واحة الامل
ما هو الداعي للعملية
انا سوف اولد هذه الفترة
وافكر ان اتكلم مع الدكتور ولكن ما الداعي للعملية
ارجو الاجابة من كل من عملها
*قلوب*
*قلوب*
اختى فراشه شوفى انا بقلك شىء فى البدايه انت عملتيها بعد الولاده مباشره والا لا ---؟ وبعدين عمليتك خارجيه فقط او خارجيه وداخليه ؟ وكم لك يوم عاملتيها

الحرقه هى الظاهر التهاب اما عن نزول الد م فلازم الدكتوره تكتبلك حبوب لتوقف الدم وتعطيك مهدىء للالم 0

انا الى عندى اقلك 00شوفى الالم طبعا لازم خاصة ان هذه العمليه فيها تقطيع من الزوايد الى جانب الترهلات الموجوده من اثر الولادات السابقه ثم تقوم الدكتوره بتخيط المنطقه لكن عدم مقدرة على الحركه هذا لانك مشدوده لازم تجلسى مثل الجلسه على كرسى وتضغطى على الماكان حتى تنطبع العمليه معاك وفيه بخاخ فى الصيدليه اشتريه بنج مثل الذى يستخدمونه فى الخياط بخى على مكان الالم حتى ترتاحى وفيه مرهم جل نوعيه البخاخ برضوه بعد التشطيف وتنشيف المنطقه ضعيه ( انا اعتقد اسمه انا والله نسيت اسمه لكن الظاهر على هذا النحو ايزكلين اول ما تقولى للصيدلى حيعرف اسمه البخاخ والجل نفس الاسم البخاخ مرتين وعند اللزوم والمرهم مرتين كل واحد لوحده استخدامه واستخدمى المرهم المرسوم عليه اسد بخط برتقالى واحمر ابو خطين هذه للاتهاب ضرورى تاخذيه استهلكى عبوتين الى جانب اخذ مهدىء حبوب مثل الفيفادول وتنقعى بماء وملح خشن ماء حار الى تتحمليه وحاولى تجلسى فى غرفه حتى تعرضى المنطقه للهواء والتهويه اذا حسيتى بهرش استخدمى بودرة من الصيدليه كربونات الصوديوم ملعقه فى لتر ماء تؤضى بها لكن لا تكثرى الا بعد مضىء فتره من العمليه حتى ما تنفك الخياطه هذا الاشياء كلها استخدمتها والحمد لله لكن جلست فتره وانا اعانى اكثر منك 00 اى استفسار تفضلى وارجو ان تقوليلى على الاسئله فوق