ام رنيم الحلوه
حبيبتي شكرع الموضوع الرئع وشكرا ع كل من شارك فيه حبيبتي جيتي ع الجرح وعدم الاقتصاد عيب في كل واحد منا انا من عائله كبيره ومعروفه من الرياض وكنت مرفها عنده ابوى وتزوجت ولله الحمد من انسان متوسط ماديا المرأه وش تبغي في الدنيا رجال يحترمها ما اقول زوجى ملك فيه عيوب بس احسن من غيره المهم وضعه المادى متوسطوقررت الاقتصاد لان اسرتي بازدياد والوضع مايساعد تدرين
وش النتيجه ان الناس قالو عني بخيله وماتحب الزين وحارمه عيالها وبدئو بالتهرب مني عدم الاجتماع معي لاني صرت افشلهم
طبعا هدا رايهم وانا الحمدلله لبسي مرتب ونظيف وحلو وهم قصدهم مو ماركه معروفه انا ماهتميت فيهم لان العبره مو اليوم وماشيه ع قرارى ولااحسن مني ماعندى ديون والا ارتباط باحد ولاحرمت عيالى من شى واصرف ع كيفي من تعبي بس بالحد المعقول مو معقول ارضي الناس ع حساب نفسى والناس غايه لاتدرك واتمنى عرض زي كدا من المواضيع لانها تشجع وتزيد الهمه والاعمال الحره مو عيب ولاحرام المهم الوحد ياكل من عرق جبينه وعسي الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه
اختكم ام رنيم
نيــــــــــراز
حبيبتي شكرع الموضوع الرئع وشكرا ع كل من شارك فيه حبيبتي جيتي ع الجرح وعدم الاقتصاد عيب في كل واحد منا انا من عائله كبيره ومعروفه من الرياض وكنت مرفها عنده ابوى وتزوجت ولله الحمد من انسان متوسط ماديا المرأه وش تبغي في الدنيا رجال يحترمها ما اقول زوجى ملك فيه عيوب بس احسن من غيره المهم وضعه المادى متوسطوقررت الاقتصاد لان اسرتي بازدياد والوضع مايساعد تدرين وش النتيجه ان الناس قالو عني بخيله وماتحب الزين وحارمه عيالها وبدئو بالتهرب مني عدم الاجتماع معي لاني صرت افشلهم طبعا هدا رايهم وانا الحمدلله لبسي مرتب ونظيف وحلو وهم قصدهم مو ماركه معروفه انا ماهتميت فيهم لان العبره مو اليوم وماشيه ع قرارى ولااحسن مني ماعندى ديون والا ارتباط باحد ولاحرمت عيالى من شى واصرف ع كيفي من تعبي بس بالحد المعقول مو معقول ارضي الناس ع حساب نفسى والناس غايه لاتدرك واتمنى عرض زي كدا من المواضيع لانها تشجع وتزيد الهمه والاعمال الحره مو عيب ولاحرام المهم الوحد ياكل من عرق جبينه وعسي الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاهاختكم ام رنيم
حبيبتي شكرع الموضوع الرئع وشكرا ع كل من شارك فيه حبيبتي جيتي ع الجرح وعدم الاقتصاد عيب في كل واحد...
الله عليك يا ام رنيم خلي اللي يقول يقول

انا ولله الحمد البس غالي ما اقولك بخيله على نفسي يعني اعتبر زارا ومانجوو هذي ملابس اقل من عاديه وارفض اني اشتري منها للاعياد والمناسبات صراحه لكن بنفس الوقت البس من الهرم والبس استكات الماركات اللي على 20 ريال يعني ما بخلت على نفسي ولا اسرفت على نفسي بس الحمدلله كل شي بقناعه

ويمكن اشتري لاولادي ملابس الطبقه الاعلى مني ما تقدر تشتريها لانها تشوفها غاليه بس ما عندي مشكله

الكلام متى اشتري وباي ضرف وما يكون الشي على طول بذخ

انتي عارفه العالم اللي جالسه تنتقدك تعالي اسئلي عن حالهم الحين بعد هزة الاسهم هل نفس وضعهم الان وين كلامهم وسفرهم وبذخهم لا شيء من ما سبق

لكن الحمدلله شوفي اللي قادر يبسط نفسه بقناااعه ما اثرت عليه لا اسهم ولا ارتفاع المواد الغذائيه ولا حتى انهيار الاقتصاد العالمي بنسمع في الاخبار ايه بس الحمدلله ما اثرت على حياتنا اكلنا مثل ما هوو طلعاتنا ما قلصناها مثل ما هي لبسنا مثل ماااهوو ليه لاننا مدبرين انفسنا وعارفين وقت الطلعه متى ووقت شراء الملابس متى ووقت المصاريف متى ووقت الاستقرار متى ...

وقلتيها ولله الحمد لا ديون وتنامي وانتي مرتاحه عائله متكاتفه بينهم محبه وتعاطف بين افراد الاسره في البيت وهذا هو المطلوب

ابي اقولك شي ولباقي الخوات على طاري ان المجتمع رفضك بحجة انهم يفتشلون من وجودك

للامانه انا ما اركض ورا اي ماااركه ولا اعير اي ماركه اهتمام انا اركض وراء النوعيه الجيده والحياكه الممتازه في اللبس واغلب الماركات انا اعتبرها وانتم بكرامه زباااااله وحياكتها اكبر دليل

انا لي اهل ولي صاحبات يركضون ورا هالاشياء مره من المرات وحده من معارفي تقولي الماركه الفلانيه وشافت شنطه معاي جايتني هديه من اخوي فتقولي هالماركه قلت والله ما ادري وش هالماركه الله يجعلني جاهله عن هالماركات ناظرتني امها وقالت احسن لك يا بنتي رغم ان امها الله يشافيها ويرفع عنها من عشاق الماركات وكان احدث شي بالسوق لازم يكون عليها اليوم تقول يا بنتي ياليت عقلي اليوم معي امس ما كنت وصلت للي انا فيه لانه اصابها السرطان شافها الله وعافها ورفع عنها البلاء قولو امين يارب

حسيت بكلامها ايش قد المعانها وانها ضيعت عمرها في شي لا يستحق التهافت عليه

عززي ثقتك بنفسك واللي يقول يقول واهم شي الرضى عن الذات سبحان الله شعور الرضى عن الذات ترا مو كل احد يستشعر بلذته وله لذه عظيمه جدا جدا ان شاء الله نكون من يجدون حلاوته يارب العالمين
سعوديهـ ذوق
سعوديهـ ذوق
متابعه لكم .. عسى الله لا يخليني منكم خواتي ..

اب
سعوديهـ ذوق
سعوديهـ ذوق
اب
فلوريندا
فلوريندا
موضووووووووع راااااااااااائع