ام الغدد

ام الغدد @am_alghdd

عضوة نشيطة

اليود المشع

مريضات السرطان شفاهن الله

اهلين بالغاليات
انا قبل ثلاث شهور طلعلي ورم بالغده الدرقيه فجأه قال الدكتور لازم نسوي لك عمليه ونشيلها
ونفحصها وطلع خبيث , والحين بيسوون لي عمليه ثانيه يشيلون الفص الثاني من الغده وبيعطوني
بعد العمليه اليود المشع وحبوب الثايروكسين مدى الحياة وحابه اسئل هل لهم مضاعفاات , او اي معلومات عن اللي شالوا الغده نهائيا , افيدوني الله يجزاكم خير .... ادعوولي بالشفاء

(اللهم اشفي مرضانا ومرضى جميع المسلمين)
45
68K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جوووورري
جوووورري
اقولك عن تجربه لا تخافين انا لمان جاني الورم ما كنت خايفه من الورم الي في الغده الدرقيه كنت خايفه من ورم الغدد اللمفاويه وكنت خايفه من الدرن لان الاشياء الثلاثه كانت عندي بس الحمد لله بفضل من الله اتعافيت وهالورم الي تتكلمين عنه ماهو شيء بالنسبه لبقيه الاورام واحمدي الله لانها اسهل الاورام ولا تحتاج كيماوي بعد العمليه راح يعطوكي يود مشع لقتل الخلايا السرطانيه وهذا اليود مضر للي حوليك لان جسمك حيطلع شعاع ما حتحسي فيه لاكنه يكون مضر للاطفال وللمراه الحامل لاكن في المستشفى حيخلوكي 5ايام ممنوع الزياره حتى اهلك لا يجون عشان ما يضررون وبعدين حيخرجوكي اجلسي في غرفه وابعدي عن الاطفال والحوامل وحاولي يكون بينك وبين اهلك حوالي 2متر لو بغيتي تتكلمين معاهم وكثري من شرب الماء والعصيرات عشان اليود يخرج مع البول والبراز الله يكرمك وحاولي تسحبي السيفون كم مره ولو تتروشين كل يوم يكون افضل عشان العرق حيكون محمل باليود وبعد العمليه بعض الناس حيجيهم تشنجات في الاطراف بسبب نقص بالكالسيوم مو كلهم بعضهم طبعا لازم ياخذوا كالسيوم من الصيدليه ويكثروا من شرب الحليب والماكولات الي تحتوي على الكالسيوم ا لاكثار من شرب الالبان والحليب واكل الاجبان ولكن لابد ان تاكلي قبلها اي فاكه او تمر او خضار حتى يتم التوازن الحمضي القلوي

وإليك قائمة ببعض الأطعمةالأكثر غنى بالكالسيوم بعد الحليب واللبن والأجبان:

اللوز
البندق
السمسم
الشمندرالأخضر
الرشاد
السبانخ
البقدونس
الثوم
الهندباءالبرية

الهندباء

برتقال

بروكلي

اوراق اللفت

وهذه وصفه للدكتور جميل القدسي دويك لهشاشه العضام
تؤخذ بيضة بلدية كاملة بقشرها أي أن الدجاجة التي أعطتها تتغذى من الأرض وليس من علف مهرمن , وتليف بشكل جيد بالليفة والماء والصابون , ثم توضع في كأس من الماء يحتوي على ملعقتين من خل التفاح مخففا في الماء الذي يملأ الكأس كاملا , وتنقع البيضة في الخل المخفف لمدة ليلة كاملة , فخلال الليل يقوم الخل المخفف بإذابة الكالسيوم الموجود في قشر البيضة , وفي الصباح تزال البيضة ويشرب ماء الخل الغني بالكالسيوم

الابتعاد عن المشروبات الغازيه والقهوه والشاي عند اكل او شرب كل ما بداخله الكالسيوم
التعرض لاشعه الشمس في العصر او في الصباح وقت الشروق
وبعدين ممنوع تحملين لازم فتره عشان جسمك مليان شعاع بعض الدكاتره يقولون سنه وبعضهم 6 اشهر وبعضهم اكثر
وبعدين الدواء الي حيعطوكي اياه لازم يوميا تاخذيه ولايوجد مضاعفات المضاعفات حتجيك اذا ما اخذتي الحبوب يوميا قبل الاكل
وحتحسين بتعب عند بذل مجهود والام في المفاصل وهذا طبيعي لمان تستمرين على الحبوب تدريجيا حيخف التعب وحتزبط التحاليل لان في البدايه حتكون التحاليل ماهي زابطه لاكن تدريجيا حيصير كل شي تماموبعد كل فتره ممكن سته اشهر وبعدين بعد سنه وبعدين بعد سنتين حيعطوكي يود مشع غير اليود الاول هذا اليود خاص بالاشاعه عشان يطمنو عليكي وحتكون الجرعه خفيفه بس عشان الاشاعه توضح ويارب يشفيك ويشفي جميع المسلمين
اي سؤال انا حاضره ياعمري ادعيلي ان الله يرفع عني وعن المسلمين كل هم وكرب
الليدي2008
الليدي2008
انا نفس الحاله وعمليتي للفص الثاني يوم الثلاثاء القادم
قلب الياسمين
قلب الياسمين
الله يشفيكم شفااااااااااااااء تاااااااااااااااااام

الحبوب المشعة جدا سهلة والاخت جووري كفت ووفت ما شاء الله عليها

اعرف وحدة صار لها اكثر من 3 سنين وبحال وصحة ممتازة والله الحمد صحتها زادت يمكن من الحبوب الهرموني
ام الغدد
ام الغدد
اشكرك اختي جوري ودمتي بالصحة والعافية حابة اسالك عن النشاط والوزن بعد ازالة الغدة لان صار لي بعدالعملية الاولى زيادة خمسة كيلو
الشهية كانت قليلة عطاني الدكتورحبوب الثايروكسين 50غرام نقصت كيلوين ( اعذروني على الاسلوب توني جديدة)
(اسال **** رب العرش العظيم يشفيك ويشفي مرضى المسلمين)
تقومين بالسلامة ********* اختي الليدي 2008
البندري-قطر
البندري-قطر
انا نفس كلام الجوري

اختي عيشي حياتك ولاتفكرين بشي
انااخذت اليود ثلاث مرات

ومستاصلين الغده كامل
واخذ الثيروكسين 200مجم

الله يشفيك ويشفي كل مريض