-:؛'"،.\\مواقف محرجه قبل الولاده^*^وقت الطلق//.،'"؛:-

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
صباحكم ورد
تدرون ايش جاء عبالي>>>>>>>يالله صباح خير
جاء عبالي وقت الطلق والولاده وطبعا مع شويه جنون لما تذكرت
اب كل وحده منكم تسدح فضايحها هنا ووتقول وش صاير لها بذاك الوقت، الله بس لايعيد الاًلاًم ويجون عيالنا واحنا نضحك>>>>>>>تخيلوا البيبي يجي وان اضحك ماتركب سبحان الله

ابدا مع نفسي..............
انا جاني طلق بارد طبعا طلق البنت بارد
بس لما رحت المستشفى خلوني امشي ساعتين وانا ياغافلين لكم الله ،طبعا مشيت من 2الى5الصبح ومافي فايده لسى مفتوح 3سم اذا ما خاب ضني وحطوني بغرفه المخاض ومو راضي الطلق يحمى
الموووهيم وشوي الا وتبدا المعركه من ذاك الوقت لين 8وربع او ونص (شاكه انو حاطين طلق صناعي) مع اني ماشفتهم تخيلوا مفتوحه عالاخر والممرضات كلهم اللي بالقسم داخلين غرفتي قدامي يتفرجون'،،،،،،،، تقولون اول مره يشوفون وحده تولد ،،،،واللي تحط عود كبير ابيض مدري وشسمه وتطلعه وراس العود كله دم وربي مقهوره على شكلي للحين ،،،،،بس ما كان فيني حيل اقوم عليهم والا كان اكلتهم وحده وحده،،،،،،وفي وحده سمرا وطويله سحبت اللانبوب. حق الاكسجين لانه طاح مع المعركه ورمته بقووه على صدري عشان اركبه ... اتذكرها للحين حسبي الله عليها....طبعا المسًتشفى هذا معروف ومعاملتهم حلوه الا ...الافريقيات....يلعبون فيك لعب لدرجه ان الوحده منهم تمد يدها عليك مثل ماسووا بقريبتي..والحمد لله عدت على خير
ماشاء الله تبارك الله والله ثم والله دخلت وحده بعد مادخلت الغرفه ما شاء الله عالصامت وسحبوها برا فلما اسال السستر قالت هذي جالسه تولد بنات لا اله الا الله عالصامت ما سمعت لها اي صوت .......يارب صبر ايوب

....ووحده برضوا اعرفها جاها طلق ولما راحت الطوارئ ....تركوها لدرجه انها غطت نفسها بعبايتها وولدت ..وجو الممرضات يخاصمون فيها ليه )حسبي الله عليهم

وانتوا اعطونا تجاربكم
40
40K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فـوفـى
فـوفـى
الله لا يبلانها ايش هذي المعامله

انا مافيش
ان شاء الله اجي واحكيلكم لم اولد بأذن الله
فـوفـى
فـوفـى
الله لا يبلانها ايش هذي المعامله

انا مافيش
ان شاء الله اجي واحكيلكم لم اولد بأذن الله
aoodh
aoodh
موضوعك حلو يخلي الوحده تفضفض عن نفسهاا

انا بعد زواجي على طول حملت وبعدها بشهر ونص سقطت لانه كااان خارج الرحم

الموهيم نوموني في المستشفى امي سبحااان الله من النوع الخجول جداا ولا علمتني شلون الوحده تدف بس تقول انتبهي وتعطيني تعليمااات

راحت امي للبيت طبعا مافي مرافق ،،وانا ياعمري فيني طلق بس اسولف مع الحريم توي جديده على الحيااه اتعلم منهم والالام تزيد حتى الحريم انتبهوا بس انااا على بالي بيطلع من نفسه

لين وحده الله يسعدهااا قالت لي روحي دورة المياه وسوي ذا الحركه اللي هي الدف وبتدعيلي

من رحت وكلش نااااازل وارتعت من الروعه والفرحه جلست اضحك،،،

والمره الثانيه كانت ولاده مبكره ولارحت المستشفى الا والرحم 6سم الالم قطعني تقطيع وانااا على بالي انا اللي اتحكم يطلع ولا يقعد،،،طبعااا راح الله يشفع به

وحاليااا الله يتملي بخير ويفرح عيوني بنظرته
روعه الظهران
روعه الظهران
موضعك حلو
انا في ولدي الاول كان كل مازاد علي الطلق اسحب بشعر زوجي واذا خف اقعد اسولف لانه كان جالس جنبي وماحسيت والله بس بعد الولاده علمني عن فضايحي والله انحرجت مره كويس تحملني
Gaadh
Gaadh
موضوع حلووووو......

انا لما جاني الطلق ماكنت اعرفه لاني بكريه وولدت على نص الثامن ... وكان المغص معي قبل الفجر وزوجي نايم ... وانا ابي انام ولا اقدر واتذكر وش اكلت البارح واقول مكثرة من الدسم <<<<ولاادري وين الله حاط راسي ...

واذا مشيت احس انه يخف شوي .. وصليت الفجر وقام زوجي الا انا رايحه جايه في البيت ومن الالم اضرب راسي في الجدار

<<<<ما ادري وش فيني .... ما توقعت ولاده ابد ... قال وش فيك واقوله مغص قوي.. قال يمكن ولاده ... قلت انا في الثامن ما عندي ولاده بس شكله من اللحم البارح دسم شوي ...

المهم .... صلى زوجي الفجر وجاء وانا على نفس حالتي .. قال يمكن ولاده خليني اوديك للمستشفى وانا اقول لا ..... الحين بيخف ... وجلست اكثر من ساعتين على هالحالة وهو يترجاني يقول ابوديك للمستشفى عشان يعطونك مهدى للمغص ...

وبعدين وافقت ورحت للمستشفى وجينا الطوارى عاد هو قالهم عندها ولاده ...... وانا اجلس اهاوشه قلت لاتقولهم ولاده انا توي في الثامن .....<<< ما ادري وش السالفة .....

وبعدين اخذوني وقالوا الرحم مفتوح 3 سم خلي زوجك يجي يوقع عشان تدخلين القسم ولما جاء قال شفتي ولاده .......

وما تصدقون يابنات قعد يقول اليوم بيكون عندنا بيبي صغير ياسلام وهو مبسوط ويدعيلي ويقول الله يسهلك ... وانا اجلس ادعي على زوجي واقوله اسكت انا ما ابي اولد رجعني للبيت والممرضه تهاوشني وانا اقوله ما علي رجعني للبيت ...

وتاخذني الممرضه للقسم .. واولد بعد الظهر ... والحين هو يقول لي تخيلي لو طعتك ورجعتك للبيت كان ولدتي عندي هههههههه

وانا اقول الحمدالله اللي ماطعتني ...... بس صراحه موقف ما انساه ابد ..