التصاقات الرحم ):

تأخر الحمل

السلام كيفكم يابنات؟؟
اول شي قولو امين يارب مايجي الشهر الجاي الا وكلكم حوامل يااااااااااااااااااااااااااااارب:27:

طبعا اغلبكم يعرف قصة تاخر الدوره عندي 9 شهور والحمدله سويت منظار للرحم وطلع عندي التصاقات شديده بالرحم الدكتور يقول الرحم مسكر من الالتصاقات وبسوي اشعة الصبغه وبعده ان شاء الله بسوي منظار بطن يعني غرز وعمليه:06:

حابه اسئلكم في احد يعرف شي طبيعي مكن يفك الالتصاقات او يخفف منها؟؟؟

يعني اعشاب او اي شي تكفوووووووون تررررررررررى مره خايفه اكتب وانا دمعتي بعيني<< يالبى قلبي خانقتها العبره:32:
119
111K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم فصوووول
أم فصوووول
اغسلي حلبة وبعدمل تنشف طحنيها وحطيها فعلبة كل يوم خذي ملعقة فكوب و صبي عليها ماي وغطيها من الصبح لحد الليل واشربيه وسوي نفس الجرعة للصبح والصبح بعدما تشربي سوي لليليعني كل 12 ساعة كوب لمدة 5 أيام وحليه بملعقتين دبس وبعد 5 أيام بإذن الله بتنزل
أتنفس هوآآك
أتنفس هوآآك
اغسلي حلبة وبعدمل تنشف طحنيها وحطيها فعلبة كل يوم خذي ملعقة فكوب و صبي عليها ماي وغطيها من الصبح لحد الليل واشربيه وسوي نفس الجرعة للصبح والصبح بعدما تشربي سوي لليليعني كل 12 ساعة كوب لمدة 5 أيام وحليه بملعقتين دبس وبعد 5 أيام بإذن الله بتنزل
اغسلي حلبة وبعدمل تنشف طحنيها وحطيها فعلبة كل يوم خذي ملعقة فكوب و صبي عليها ماي وغطيها من الصبح...
مشكوره حبيبتي ام فصول هذا العلاج للدوره او لإلتصاقات الرحم؟انا ابي علاج للإلتصاق
الأميرة جولي
الأميرة جولي
لا اعلم

لكن الله يشفيك حبووبة
أتنفس هوآآك
أتنفس هوآآك
لا اعلم لكن الله يشفيك حبووبة
لا اعلم لكن الله يشفيك حبووبة
يسلموووو خيتووو ع المرور اتمنى احد يفيدنا
أتنفس هوآآك
أتنفس هوآآك
رفع:04: