فرفووووشه
فرفووووشه
مرحبا بنات النت ضعيف مقدر ادخل المنتدى 
بس الحمد لله الحين ضبط 

ام هبه واحمد شنهي متلازمه كلايفنتر النوع الثاني وشنهي اعراضها!!!!!   

الي اعرفه انها نوع واحد 
ما اقدر اهوى غيرك
طبعا انصحكم نصيحه توكلوا علو الله وفوضوا امور حياتكم كلها لله 

انا مره تعبت وخاصه بعد العمليتين  الي عملها وصفر وبعد اسبووع ايقنت بانه خيره لي 

احنا ماندري وش المكتوب لنا مو عشان فكرت بالانفصال لا والله بس حسيت

الدنيا كلها مصالح ليه انا اضحي وهو لوبمكاني مايضحي وثانيء شيء اهله 

مايستاهلون وهو مابان فيه المعروووف ومابي اذكر جمايلي لانه ابي ربي

يأجرني عليها تعرفون كل وقتي يضيع على النت وانا ابحث بحالته 

وهو مو مهتم غير اشياء كثيره الشيء الي ايقنت فيه خيره واذا ربي كاتب بكمل

معه واذا ربي مو كاتب فالحمدلله على قضائه وقدره  طبعا عرفت انه متلازمه

كلاينفتر يورثون لعيالهم المرض الذكور وكل شيء بيد الله ووممكن يكون اعاقات 

انا كنت ادرس عن الجينات وعن المتلازمات  بالجامعه ومادري هل هو الحقن

المجهري يعرفون اولا  طبعا كل شيء بيد الله 
انا وحياتي999
انا وحياتي999
ماقدر اهوى غيرك
عندنا وعندكم خير
اغلب الرجال يبي من يجري وراهم للعلاج
الله يعين عليهم يابنت الحلال
بس انتي دايم ذكريه انك ماتبين عيال من احد غيره هالامور تحمسهم بعد الله سبحانه

لكن انتي لايهمك اهله اتركيهم وخلك بحياتك
لوبتجين تدققين على كل شي بتتعب نفسيتك وانتي تصيرين الخسرانه بتقعدين تعالجين نفسك بعيد الشررر

وش اقول اكثر من ان اغلب معارف زوجي صاروا يرسلون له ارقام خطابات
كذا المجتمع على بالهم دايم مشكلة عدم الخلفه من الزوجه 
بس الحمدلله مازعلت لان ذا شي خاص و لا  لازم يعرفون من مين السبب،،،،،
وش الفايده لو كان فيني او كان من زوجي المهم مافي عيال 
لان الناس ماتخلي احداً في حاله مع الاسف

مع انكم الاغلب بتعارضوني على مبدء ان لازم الناس تعرف من مين السبب
انا اقولكم الحين اغلب اللي حملت بتلقيح او مجمد اجنه بالله مالحظتم انهم يقولون ايه بنتها ذي المجمده او جات عن طريق تلقيح يعني البنت طول عمرها ماراح ترتاح من كلام الناس
بالله عليكم وش ردكم
مب هي حمل زيها زي اي حمل لكن الطريقه اختلفت شفتم سخافة هالعقول مع الاسف

لذلك انا صد فكرة اعلم الناس مني او من زوجي السبب لانهم ماراح يفيدوني بشي
ابد جميع اموركم وكلوها للواحد القهار
قادر يرزقنا بحوله وقوته
ولعل بالامر حكمه اجهلها انا وربي يعلمها وحده سبحانه 
اسيرة هواه
اسيرة هواه
ماقدر اهوى غيرك عندنا وعندكم خير اغلب الرجال يبي من يجري وراهم للعلاج الله يعين عليهم يابنت الحلال بس انتي دايم ذكريه انك ماتبين عيال من احد غيره هالامور تحمسهم بعد الله سبحانه لكن انتي لايهمك اهله اتركيهم وخلك بحياتك لوبتجين تدققين على كل شي بتتعب نفسيتك وانتي تصيرين الخسرانه بتقعدين تعالجين نفسك بعيد الشررر وش اقول اكثر من ان اغلب معارف زوجي صاروا يرسلون له ارقام خطابات كذا المجتمع على بالهم دايم مشكلة عدم الخلفه من الزوجه  بس الحمدلله مازعلت لان ذا شي خاص و لا  لازم يعرفون من مين السبب،،،،، وش الفايده لو كان فيني او كان من زوجي المهم مافي عيال  لان الناس ماتخلي احداً في حاله مع الاسف مع انكم الاغلب بتعارضوني على مبدء ان لازم الناس تعرف من مين السبب انا اقولكم الحين اغلب اللي حملت بتلقيح او مجمد اجنه بالله مالحظتم انهم يقولون ايه بنتها ذي المجمده او جات عن طريق تلقيح يعني البنت طول عمرها ماراح ترتاح من كلام الناس بالله عليكم وش ردكم مب هي حمل زيها زي اي حمل لكن الطريقه اختلفت شفتم سخافة هالعقول مع الاسف لذلك انا صد فكرة اعلم الناس مني او من زوجي السبب لانهم ماراح يفيدوني بشي ابد جميع اموركم وكلوها للواحد القهار قادر يرزقنا بحوله وقوته ولعل بالامر حكمه اجهلها انا وربي يعلمها وحده سبحانه 
ماقدر اهوى غيرك عندنا وعندكم خير اغلب الرجال يبي من يجري وراهم للعلاج الله يعين عليهم يابنت...
اخواتي الحبيبات كونو على امل ويقين برحمة الله والله انا فوضة امري لله لا اعتقد احد لا يعاني ولاكن الله يرى حالنا وضعفنا والحمد لله على كل حال صراحه انا تعبت جدا وماعدت اقدره افكر ففوضت امري لمن خلقني وبيده تدبير امري انشغلوا أنفسكم بأي شي دراسه مثلا حفظ قران والله انا الان اكمل دراستي ولا اريد التفكير في اي شي ثاني تعب قلبي والله من التفكير الي كاتبه ربي هو الي بيصير ان كتب لي سعاده بالدنيا بشوفها وان كتب لي تعاسه فالحمد لله على كل حال ثقتي بالله كبيره وأملي بالفرج كبير ومحافضه على ركعتين بجوف الليل ودعاء المغامسي ولن يخيبني الله اسال الله لي ولكم الفرج العاجل
ميمو اخت رورو
ميمو اخت رورو
طبعا انصحكم نصيحه توكلوا علو الله وفوضوا امور حياتكم كلها لله  انا مره تعبت وخاصه بعد العمليتين  الي عملها وصفر وبعد اسبووع ايقنت بانه خيره لي  احنا ماندري وش المكتوب لنا مو عشان فكرت بالانفصال لا والله بس حسيت الدنيا كلها مصالح ليه انا اضحي وهو لوبمكاني مايضحي وثانيء شيء اهله  مايستاهلون وهو مابان فيه المعروووف ومابي اذكر جمايلي لانه ابي ربي يأجرني عليها تعرفون كل وقتي يضيع على النت وانا ابحث بحالته  وهو مو مهتم غير اشياء كثيره الشيء الي ايقنت فيه خيره واذا ربي كاتب بكمل معه واذا ربي مو كاتب فالحمدلله على قضائه وقدره  طبعا عرفت انه متلازمه كلاينفتر يورثون لعيالهم المرض الذكور وكل شيء بيد الله ووممكن يكون اعاقات  انا كنت ادرس عن الجينات وعن المتلازمات  بالجامعه ومادري هل هو الحقن المجهري يعرفون اولا  طبعا كل شيء بيد الله 
طبعا انصحكم نصيحه توكلوا علو الله وفوضوا امور حياتكم كلها لله  انا مره تعبت وخاصه بعد...
كلامك سليم انتي لو حكمتي عقلك بالموضوع الأنفصال هو الحل الوحيد
لكن حنا تحكمنا العواطف وكلام الناس والتفكير في المستقبل لكن لو نعقلها ونتوكل على الله
الله. بيرزقنا وبيعوضنا بأذن الله على صبرنا انا مابي يصير لي زي غيري اشوفهم كبار في السن وبدون اطفال اغلبهم فيهم حالات نفسيه ويحزنون وحده اعرفها زوجها مات وهي عمرها في الأربعين !! وربي يمكن ماكتب لنا من هالرجال ورزقنا عند زوج ثاني بما ان اغلبنا سليمات وحنا ماقصرنا حاولنا بكل شي نقدر عليه لكن الله ماكتب متى اقتنع يعني اذا وصلت سن اليأس ؟!الرجال اقوى منا ولامجال عندهم للعواطف ابسط شي يسويه لو المشكله منك يتزوج عليك
ودي اطلق وارتاح لكن بنفس الوقت ودي اجرب عند مدحت اخر مره عشان ما اقول ليتني جربت عنده رغم اني مش متفاءله بالنتيجه
الله يعوضنا ويفرج همنا جميعاً