هل صحيح المثبتات تأخر الولادة أوتعسرها , بليييييييييز أفيدونا ؟

الحمل والإنجاب

هلا حبيباتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أنا استخدمت مثبت الدوفاستون أول أربعة أشهر من الحمل , وأنا الحين في السابع وكتبلي الدكتور مرة أخرى مثبتات (دوفاستون + يوتوبار ) لقصر عنق الرحم , والمعروف انو المثبتات تقوي الرحم
وأنا خايفة مرة يتسبب لي تأخر بالولادة أوما يفتح الرحم أو عملية قيصرية....... (خاصة اني بكرية )بليييييييييييز مين منكم أخذت مثبتات فترة من حملها والحمدلله كانت ولادتها سهلة وعادية
وألف ألف شكر ,,,,,,,,,,,
21
122K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غربة بلاد
غربة بلاد
انا اخذت مثبتات في حملي الثالث كان عندي ولاده مبكره من الشهر الخامس
وكملت شهري كله وولدوني بطلق صناعي تحاميل وعطوني ابرة الفخذ مسكن ومنومه ودخلت الساعه 7 بعد المغرب والساعه وحده بالليل كان ولدي معي احلا ولاده مرت علي ولله الحمد لاتخافين حبيبتي الولاده تيسيرها بيده سبحانه
نسال الله لنا ولك حسن الخلق وهون الطلق
w22r
w22r
الله يهون عليك ويرزقك ولاده سهلة ان شاء الله
ودايم ادعي وطلبي من الله ان يسهل ولادتك وماطوليين عندهم اكثر من ساعة
لاغربه مع الله
الله يسهل عليك اختي
انا بولدي الاولاخذت مثبتات وزدت فوق شهري امكن ثلاث اسابيع وولدت بطلق صناعي كان سيء والحمد لله على كل حال لانهم قووا الطلق لان الولد كان تعبان مايتنفس كويس
لان الرئه حقته سبحان الله خلاص ماعاد يعني تعمل كويس في بطن الام لازم تطلع للحياه
وبحملي الان اللي هو الثاني عطوني مثبت دافستون الين خلصت الرابع ولما وصلت الشهر السادس نزلت المشيمه عندي واعطوني يوتوبار بس ماقالوا لي زيك لقصر عنق الرحم والله اعلم
واستمريت عاليوتوبار شهر كامل حسيت فيه اني تحسنت
وبعدين سافرت بريطانيا وراجعت بالمستشفى وانا الحين بالشهر الثامن وقالولي لاعاد تاخذين اليوتوبار يعني يقولوا اضراره اكثر من فوايده
والحين مازالت عندي المشيمه نازله ومتقدمه عالبيبي
والله يسهل يارب
توني الاحظ ان مره كتبت كلام كثير
حكيت قصة حياتي ههههه
بس ان شاء الله اكون افدتك
والله ييسر لك امرك يارب اللهم امين
درر2007
درر2007
حبيبتي توكلي على ربك ولا تخافي انا اخدته الى الشهر الرابع وولدت باول يوم في التاسع يعني ماخذت من شهري الا يوم والحمد لله ولدت على خير ......
بنت اجـاويد
بنت اجـاويد
انا اخذته للشهر الخامس وولدت قيصري لان الرحم كان مسكر بالمره ومافي بوادر طلق