فلم الرعب القاتل ... تساقط الكشه .. ( ابر الميزو ثرابي ) وقصتي الجميله مع كشتي

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :27:<<تذكرت المدرسه ايا ليت المراهقه تعودو يوما واخبرها عمر22 شسوى فيني هع :icon33:

ندخل صلب الموضوع <متااثره بالمسلسلات هههههههههه معليه بس اتوقع مخي راح مع كل شعره طاحت مني :icon33: هههههههه يلا حبيت نفرفش قبل لاندخل بالموضوع اللي اغلبنا نعاني منه ونفسيتنا اكس منه:44:

طبعا انا مرت علي فترات شعري يتساقط ويرجع عادي لين دخلت 22 مادري ليه احسها سنه شينه علي صار معي تساقط جدا جدا جدا فضيع اتعب وانا اقول يخوف الله يكرمكم الجاكوزي يوميا يعاني من كثر الشعر غرفتي مخدتي فراشي كل مكان يعاني من شعري طبعا المعروف واللي مايختلف عليه اثنين مادة المينوكسيدل اللي تجي بكذا علاج افوجين وغيره طبعا انا اعرف ان لاستخدمته انحكم علي استخدمه مدى حياتي واتركه بالتدريج لان قد استخدمته من زمان جد طلع لي شعر ماعمري بيحاتي شفته والكل قام يسالني بس مالاحظت تساقط بعد ماتركته الا شوي يعني الله ستر لانه هو بالتدريج تتركينه يعني وراك مشوار المهم وصلت لحالة خلاص اظحك لاشفت شعري طاح ههههههههه حتى مستغربه شلون باقي فيني شعر المهم ويمدحون لي البنات المستشفى الكندي اللي بالدمام مستشفى صغير فيه دكتور سعودي ممتاز طبعا رحت وارتحت له مره مادري هو انا ارتحت والا عشاني اب ياي احد يمسك راسي ويعيد تاهيله هههههههههه المهم قالي بنبتدي جلسات ميزو ثرابي وعطاني امبولات وشامبو وعطاني افوجين طبعا بعد جلسات مع النفس بالغرفه هع قررت استخدمه والشكوى لله شبقى لنا من العمر زي مايقولون نتحسف عليه ههههههههههههههههههههههه هذا بالعشرين بالثلاثين شبسوي مسلسلات قلت لكم بعد القرقره الطويله بكتب لكم شصار ادري صدعتو ’’’

اولا ... طلع معي خمول بسيط بالغده الدرقيه واللي اعرفه لازم ماهمله لو قليل واعالجه لانه مسبب قوي لتساقط الشعر وشي معروف قالي باختصاااااااااااااااااااااااار لاتعالجينها يعني الناس تعالج من داخل بعدين من برا طنشته ورحت لدكتور مختص وصرف لي ثيروكسين حتى لاحظ بروز قوي بعيني و****لله خير طيب

ثانيا .... اللي اعرفه ابر الميزو ثرابي ابر يابر عاديه او ابر بمسدس تكون اهم شي انها ابر وبس تنضرب بالراس ماوعيت الا النيرس تمرر جهاز يدوي معروف الديرما رول عندي حتى منه بالبيت هو يفنح فتحات بالراس خفيفه عشان تستفيدين من العلاج معروف بس ماتفقنا كذا حنا قلنا ابر مو ديرمارول ولا وبعدين تحط لي امبولات سيستل ماحطت شي ثاني ابد انا كشفتها وفتحت الدرج مع اني قبل لادخل له قلت له ان امبولات اسمها سيستل كويسه بس ماعاد تفيد معي وهو يتكلم بشي وانا بشي .........................

طبعا سويت الو جلسه بخمسميه متخيلين مع ان انا عادي ماهمني المبلغ بس اهم شي يرجع لي شعري وادفعه على شي يستاهل مو ادخل ابي ابره القى لي وحده تمشي على راسي جهاز يدوي نتفه ومعروف وامبولات معروفه والله وهي تمرره حسيت راسي ارض قاحله والجهاز الصغير اللي بيدها ذيك السياره اللي تحفر الارض ههههههههههههههههههههه
طبعا كنت اعالج بشرتي وعطاني روكوتان مع اني ماحس احتاجه هو صدق مفعوله سحري بس معروف يجفف الشعر مره والجفاف يسبب تساقط قلت له بعدين بعد الشعر نبتدي روكوتان قال لا عادي طبعا تركت الروكتان لدرجه معطيني مقشر مع الروكتان جفاف وتقشير كملت سلخ وجه وعطتني ملتي فايتمين مع ان مايصلح اخذه مع الروكتان عشان مايرتفع فيتامين aوتركت المستشفى بكبره ههههههههههه جد حتى علاجاته اغلى من الصيدليات بكثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ............
.........................................................هاذي تجربتي مع المستشفى الكندي بالدمام الصغير مش الكبير ماب ياقطع رزقهم والله وماني مستعجله بنتايج شعري بس ولو يعني حسيت انهم استغبوني ..............:icon33:

اللحين بديت جلسات ابر ميزو ثرابي بالمركز السعودي الصيني عند الدكتور ايمن الجلسسه ب 300 ريال .. طبعا مؤلمه مؤلمه بس تقدرين تتحملينها يعني وقلت له عن الجهاز الديرمارول قال هذا تشتريننه بعدين وتسوينه انتي بالبيت لحالك عشان الامبولات او الافوجين نضمن انه دخل للفروه ........................

ومثل ماقلت لكم الافوجين واي بخاخ فيه مينوكسيدل تراه ممتاز مره بس فيه عيب ماتتركينه بسهوله انا استخدمته عشان بس فقدت الامل وقلت مالي الا هو مع انه للحين مافادني بس ****لله :)

هااااااااااااذي تجربتي بس طلبتكم اللي شافت نتايج عند الدكتور ايمن بجلسات الميزو ثرابي بالمركز السعودي الصيني ماعليها كلافه تذكر تجربتها ....................... واللي توقف تساقط شعرها بعد ماعالجت الغده تذكر تجربتها بعد وادري طولت عليكم كثييييييييييييير سامحوني :icon33:

الله يرزقكم الجنه وييستر عليكم باخرته وويسخر لكم عباده ويحلي دنياكم لكم بس ابي رد او رفع للموضوع حبيباتي :44:
18
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

0000ليه بس ليه0000
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ...............
ام اوسي
ام اوسي
ماشاء الله عليكي اسلوبك ممتع ومشوق ههههههه

والله ماجربت بس حبيت ارفع لك الموضوع

سبحان الله وبحمده
لما101
لما101
الله يعينك كثري استغفار ان شاءالله تنفرج
سبيشل مول
سبيشل مول
فوووووووووووق
0000ليه بس ليه0000
شكرا عالرفع واللي ردو حبيباتي بس حبيت اقول شغله ترا الابر المحللول اللي جواها ترا امبولات عاديه حتى بنت خالي بالرياض تقول صديقتها كانت تودي امبولات معها هو بس يدخلها شوي بفروه الراس عشان يضمن امتصاص الجلده لا والصلع اللي تسببه بيكون من المينوكسيدل لانه معروف هالماده صعب جدا تتركينها لازم بالتدريج مجربتها من قبل يعني حتى هو يقولي مافيها شي جديد الابره كل اللي جواها معروف وبالصيدليات هو بس يضمن لك انه دخل للفروه وانا بعد ماجازفت واستعملت الا وانا مستخيره مالي حل غيره الحمدالله انا ماصلعت للحين بس شعري فرق عن قبل و****لله تفيد معي

ومشكورررررررررررررررررررين عالرد وماقصرتو يسلمو