عــذبـه الاطـــباع
ياحلوات زواج اخوي راح يكون بعد ولادتي ان شاء الله بشهرين فأبغى موديل فخم وفي نفس الوقت يغطي على البطن لان ولادتي قيصرية وما اقدر البس مشد وانا تقاسيم جسمي حلوة وطويلة لكن المشكلة الكريشة ما لها حل:44:
ياحلوات زواج اخوي راح يكون بعد ولادتي ان شاء الله بشهرين فأبغى موديل فخم وفي نفس الوقت يغطي على...
مبروك زواج اخوك والله يهون عليكي يارب
انا بأنزل لك فساتين بس ابغا اسألك اذا تقدرين تلبسين كورسيه انزل لك موديلات ثانيه كورسيه اذا بغيتي ؟؟

هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 720x509 و بحجم 41KB.
عــذبـه الاطـــباع
وهذي كمان يا أخر الزمان
عــذبـه الاطـــباع
يعطيك العافية يا رب كنت محتاجة هالموضوع بنات الله يسعدكم عندى كم طلب ايش افضل نوع قماش وموديل يمشي مع الدانتيل وهل ممكن ينعمل الدانتيل بدون دمجه مع قماش ثاني ابغى صور يعطيكم العافية 
يعطيك العافية يا رب كنت محتاجة هالموضوع بنات الله يسعدكم عندى كم طلب ايش افضل نوع قماش...
حبيبتي يمشي مع كل الاقمشه وخصوصآ الحرير والتفته والاسترتش بس يفضل يكون من لون مخالف حتي يبان رسمه الدانتيل شوفي هالموديلات

وكمان يجي تضيفين الدانتيل على الاقمشه الاخرى
مثل الاسترتش مثل هذا

ويصلح على الحرير مثل هذا

ويجي كمان مع المخـمل زي ها لموديــــل
عــذبـه الاطـــباع
موضوع روعة انا عندي زواج مهم بشهر 4 ونفسي افصل فستان ناعم ويكون دانتيل وخاطري باللون الابيض وانا احط عليه كلفة مطرزة ملونة اعطيني رأيك اذا يناسب ؟؟ واذا ما فيها كلافة جيبي لي صور ومشكورة يالغلا
موضوع روعة انا عندي زواج مهم بشهر 4 ونفسي افصل فستان ناعم ويكون دانتيل وخاطري باللون الابيض...
حبيبتي اذا تبيغين الدانتيل ابيض شوفي الموديلات اللي فوق كلها دانتيل
واذا تبغين فساتين باللون الابيض وعليها دانتيل هذي هي

وهذا اذا غيرتي اللون لللابيض يطلع خطييييييير

وشرايك ؟؟
الفتاة الكتكوتة
الله يخليكم عرس اختي قريب حيل ماباقي الا اسابيع ابي افصل فستان تايغر وبالنص حزام احمر وابي صور تكفون الفزعه مايمديني افصل