شآطئ الغروووب
هههههههه شاطئ الغروب يارب يتمم لك فرحتك فيه ويجعله يملك عليك في اقرب وقت ولا يشوف اجمل منك في حياته كلها ولا يدخل قلبه احد غيرك ياااااااااارب (اش رايك بدعاء قوي صح ويسخرلنا ياكريييييييمم اميييين
هههههههه شاطئ الغروب يارب يتمم لك فرحتك فيه ويجعله يملك عليك في اقرب وقت ولا يشوف اجمل منك في...
الله يسعدددك ي قلبي ولك بالمثل ي حبيلك والله ،، ❤❤
شآطئ الغروووب
حلوه ولكن ماذبحنا غير الوسواس ههههه الله يعين يارب
لو باقي ليلة
لو باقي ليلة
هاي مواقع لفساتين الزفاف

للأمانة ما اشتريتها لانه احسن ان شوفها في الطبيعة

http://www.manalifashion.com/Wedding-Dresses-2013/

http://www.vivobridal.com/?gclid=CM7xncDV5rUCFQub6wodQTYA-Q
فداك كلي
فداك كلي
فعلا لازم نتناقش شو نعمل مع ازواجنا بقولكم بعض اللي تعلمته من الماما ومن صديقاتي المتزوجات
1-اول شئ واهم شئ اي خلافات لاتعلمين فيها اهلك وفهميه لايعلم اهله عشان ماتشيلوا القلوب ع بعض انتوا زاعلتوا بعض انتو راضوا بعض من دون احد يدري
2-كمان اي حركات او رومنسيات بينك وبين زوجك لاتعلمين احد عشان تحمي نفسك من العين امكن انتي تقولين لوحده زوجها مايسوي لها شئ وتصكك بعين خخخ
3-اذا كان زوجك معصب حاولي انتي تكوني هادي والعكس عشان ماتكبر المشاكل
4-دلعيه وسوي له اللي يبغاه عشان ماتطلع عينه برى ويطالع غيرك
5- افهمي اسلوبه وكلامه وعوديه انه اذا كان زعلان او فرحان او متضايق مايلجا الا لك انتي
6-اسمعي كلامه ولاتعانديه لان العناد ماينفع ابدا مع الرجال
7- اذا جا البسي احلا لبس واستقبليه احلا استقبال اعطيه بوسه وهو خارج للدوام واذا جا من الدوام وقبل ماينام او اذا جاب هديه ترى الرجال يحبون كذا وبيلصق فيك ومايبغى يفارقك
8-سوي له كل الاكلات اللي يحبها واذا حطيتي الاكل قولي اول لقمه انا اكلك هي من يدي يصير وده يمسح الصحن من الفرحه
9- احترمي ضيوفه اللي يجون وقدمي لهم كل حاجه عندك راح يفتخر فيك ويقول شوفوا زوجتي ايش تسوي
10-اهم حاجه احترمي اهله حتى لو ضايقوك بشئ عشان تكبري بعينه
11-اهتمي بملابسه وبخريها وكويها واهتمي بنظافه البيت ونظافه نفسك
اسفه ع الاطاله بس حبيت افيد وامكن كلامي مو مرتب بس كل ماتذكرت شئ كتبه واذا تذكرت اشياء ثانيه بسدحها لكم ^_^
فسفوريه كشخه
فسفوريه كشخه
بذبحك بذبحك تعالي البسي بكيني واوقفي قدام المرايه وشوفي انتي راضيه عن نفسك او لاء لان شباب هاليومين يبون نحف قوي عكس خطيبي احسه شايب يبي سمينه خخخخخ تعالي امسكيه اسبوع ونامي بدري عشان ماتجوعين بالليل تخيلي انا سويته اسبوعين وكنت اخربها ايام وبالدوام ماكل شي وتنسد نفسي عن لاكل وعن العشا وربي اتغصب العصاير والزبادي بالقوه بس بالبدايه تتعبين شويات تنفتح نفسك اول يومين بس تنسد وتكرهي ريحة لاكل :01: انا كنت مدمنه ماك واذا طلبو اخواني انصدم من نفسي اني مابي خخخخخخخ:01: المهم لنتيجه اسرع شاي اخضر مع الزنجبيل وانتي اصلا تمشين بالسوق مايحتاج رياضه تكفين عشاني اسبوع بس جربيه كم وزنك الحين !!! انا الحمدالله تمام موكله امري لله احس نزلت من قدري كثير وهالشهر اهلي بيحسمون لامر ومابيناقشونهم زي كل ماره بيردون لهم الهدايا والشبكه نهاية هالشهر وانا راضيه الحمدالله بقسمتي :biggrinlo الله يعوضني بلاخير ولاحسن
بذبحك بذبحك تعالي البسي بكيني واوقفي قدام المرايه وشوفي انتي راضيه عن نفسك او لاء لان شباب...
ههههههههههههه يالبى قلبك ياشيخه ايه والله استاهل الذبح :024:
ان شاء الله تقريبا صارلي اسبوع صاكه حلقي خخخخخخخ
واقول لاهلي لحد يجيب من برا راعوا محاسيسي المرهفه واشوى هههههههههههههههه
بث اليوم خربتها واكلت من ماك واشربت وراه برادين شاهي اخضر واححس ضميري ارتاح
وبنت جيراننا عندها سير سلفتني اياه وصايره كل يوم امششي عليه نصص ساعه ويارب انححف واصير مزه:biggrinlo
وزني شسمه اخر مره قسسته كان 68>>>>>فيس مغطي عنونه
بس تدرين وش الي مهون علي ومخليني بهالبرود جسمي متناسق ولي خصر حلو ولاعندي زوائد يعني ان شاء الله اتلاحقق عممري خطيبي يقولي لو شفتك متينه بجوعك هههههههههههههه :humm:
حبيبتي انتي الله يختارلك اللي فيه الخير ايووه احسموا الموضوع هالشهر وشوفي وش زبدتهم ذولا لاتعطينهم مجاااااال اكثرررررررر تكفيييين