MOON-SAMA
MOON-SAMA
تعرفي لو تعملي دايت دوكان راح ينقص من وزنك الكثير او تحدفي النشويات و الحلي عن تجربة قبل 5 شهور كنت72 و الان 61 لكن بالشكل اكثر انا وزني صعب النزول مع خمول الغذة لكن الحمد لله نزل واطمح ان اصل55 بالتوفيق
تعرفي لو تعملي دايت دوكان راح ينقص من وزنك الكثير او تحدفي النشويات و الحلي عن تجربة قبل 5 شهور...
ياليت والله تعبت تعبت من ذا الزون
ايش هوا دوكان نفس الدكتور فادي ؟؟؟
ام التوام الثلاتة
ريجيم الدوكان مبين صعب بس هو سهل بالتوفيقhttp://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3847950
أحلى تومه
أحلى تومه
امس خلصت اليوم السادس واليوم راح ابدأ السابع من تمارين شريد المستوى الثاني
جسمي صاير متكسر واحس بالملل قبل لا اسوي التمارين ومتى ابدأ فيهم عشان اخلص بسرعه صار واجب ثقييل
اعرف نفسي لو اخلص هالمستوى والاقي تغيير بتحمس بيني وبينكم صايره اقاوم اني اجرب اللبس اللي حاطته مقاس لي انتظر اخلص هالمستوى عشان اشوف النتيجه مرة وحده
أحلى تومه
أحلى تومه
ام التوأم الثلاثه الله يخليهم لك ويتربوا في عزكم انتي وابوهم
دبدوبه مكوره
دبدوبه مكوره
هلا ياصبايا اامس كنت تعبانة وماسويت التمرين بس مشيت مدة ساعة وسويت تمرين التصفيق بس مرة قدام ومرة وراء يعني صح كدا ولا أسوي عشرة قدام مرة وحدة وبعدين عشرة وراء صح يادبدوبة لأني عندي المؤخرة كبيرة وصدري كبير بس إن شاء الله لأني وزني كبير لماينقص يخف الصدر وتخف المؤخرة
هلا ياصبايا اامس كنت تعبانة وماسويت التمرين بس مشيت مدة ساعة وسويت تمرين التصفيق بس مرة قدام ومرة...
سلامتك
مرة قدام ومرة وراء