l0leta
l0leta
ههههههههه يا اختى انا مبسوطه بالموضوع

قاعده اسوي رياضه باصابعي <<هذي اخرتها

تدرين عاد العلم اللى يجمد على الشارب

انا فكرت اشتريلى سير ويضل عندى طول العمر بلا النوادى والروحه والجيه

ومفكرة اخذ اللى من يومارك بــ 900 ريال ,,

والسباحه الله يخلي مسبح استراحتنا خخخخخخ

عاد خبرينى وش يصير معك انتى ,,ان شاء الله تشتركين ويصير جسمك احلى من جسم ميريام فارس <<ايش رايك بالدعوة لوول
s_a_r_a
s_a_r_a
صراااحه احلىىى مؤضؤؤع

ؤكنت من زمااان ادؤر ناادي
ؤماكنت اعرف غيير نيؤ لؤك
اؤل مره اسمع بلنؤاادي هااذي
ؤالله يجزاهاا الخيير ؤينؤل في بااالهااا
الي كتبت عن نادي الؤلؤه شجعتنيي فييه مرره ؤشرحها عنه شكلها مرره مرتب

ؤابي اعرف الملتقى ؤثاااني ؤين مكاانهم ؤكم اشتراااكهم
راغدة111
راغدة111
بنات انا قريبتي اشتركت بنادي السلامم نظيف وتدرون ب400ريال الشهر بس هي كانت تبي تنحف ونحفت وشد جسمها ما شاء الله يعني ما كانت تروح تسولف
حليو بس مو فخم
soolaf
soolaf
l0leta l0leta :
ههههههههه يا اختى انا مبسوطه بالموضوع قاعده اسوي رياضه باصابعي &lt;&lt;هذي اخرتها تدرين عاد العلم اللى يجمد على الشارب انا فكرت اشتريلى سير ويضل عندى طول العمر بلا النوادى والروحه والجيه ومفكرة اخذ اللى من يومارك بــ 900 ريال ,, والسباحه الله يخلي مسبح استراحتنا خخخخخخ عاد خبرينى وش يصير معك انتى ,,ان شاء الله تشتركين ويصير جسمك احلى من جسم ميريام فارس &lt;&lt;ايش رايك بالدعوة لوول
ههههههههه يا اختى انا مبسوطه بالموضوع قاعده اسوي رياضه باصابعي &lt;&lt;هذي اخرتها تدرين...
اصابعك الحين اجل بتختفي ههههههه
يختي السير مو كيخ ليش لا إذا ظروفك ماتساعدك المهم نعمل رياضة
اجسامنا احلى من جسمها ربي يهديها هالمريام
بعدين تعالي قولي ماشاء الله:mad:
ترى وزني 62 انا قلت ابغى اغير نفسيتي وطفشت من جلست البيت وابغى اشد جسمي حبتين هاه ترى مو على كيفك :(تشطحين بافكارك بعيد وتتخيليني فيل هههههههه
الله يسعدك محلية الموضوع يالوليتا
soolaf
soolaf
صراااحه احلىىى مؤضؤؤع ؤكنت من زمااان ادؤر ناادي ؤماكنت اعرف غيير نيؤ لؤك اؤل مره اسمع بلنؤاادي هااذي ؤالله يجزاهاا الخيير ؤينؤل في بااالهااا الي كتبت عن نادي الؤلؤه شجعتنيي فييه مرره ؤشرحها عنه شكلها مرره مرتب ؤابي اعرف الملتقى ؤثاااني ؤين مكاانهم ؤكم اشتراااكهم
صراااحه احلىىى مؤضؤؤع ؤكنت من زمااان ادؤر ناادي ؤماكنت اعرف غيير نيؤ لؤك اؤل مره اسمع...
يحلي ايامك حبيبتي
حتى انا عرفت اشياء ماكنت افكر فيها واعرفها ماقصروا البنات جعل ربي يجزاهم خير
وماهي غريبة على بنات حواء
حتى انتي دخل مزاجك اجل تعالي نسجل فيه لو انه مشوار والله لكن 3 ايام بالاسبوع كويسة مو كل يوم ضاربين مشوار
يالله ننتظر البنات يدونا معلومات اكثر عن الملتقى
والاماكن والاشتراك
حياك الله سارا