دلوعه عفيف
دلوعه عفيف
ماشششششششششششششششششششششششششششاء الله روعه اذا كانت مساحه الغرفه صغيره فنصيحه لا تحطين اسود لانها بتصير ضيقه وكائيبه اما اذا كبيره حلو بس حطي الجدار كله ابيض بلمعه بس لا تحطين مقلم ولا حاجه او حطي واحد ورق حايط و3 ابيض بلمعه علشان ترتاح نفسيه الواحد الابيض رجعت موضته وبقووووووووووووووووووووووه ياقلبي المقلم وغيره انتهت موضته والاكسسوار حطي الوان فاتحه مثل تفاحي بدرجاته او فسفوري او ليموني والله ليطلع تحفه انا لو اعرف احط صور كان حطيت بس والله دجاجه فيها ماااعرفها وادعيلي ياقليبي
متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
الكنب الثاني خطيييير ماشاء الله البويه احس المقلط اذا الغرفه ضيقه راح يخليها مزحومه
احس اذا خليتي الجدار ابيض في الغرفه الثانيه وطلبتي استكرات جدران من بره لون اسود بتطلع توحفه خصوصا انها مودرن
-أنامل ناعمه-
-أنامل ناعمه-
انا دخت عالكنب
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
m0o0om
m0o0om
ماشاءالله الكنب ذووووق انصحك بورق جدران اخذي رمادي ومعة داخل اي لون ثاني مثل التفاحي ودخلي اكسسورات تفاحي من وين الكنب .
شذو@
شذو@
m0o0om m0o0om :
ماشاءالله الكنب ذووووق انصحك بورق جدران اخذي رمادي ومعة داخل اي لون ثاني مثل التفاحي ودخلي اكسسورات تفاحي من وين الكنب .
ماشاءالله الكنب ذووووق انصحك بورق جدران اخذي رمادي ومعة داخل اي لون ثاني مثل التفاحي ودخلي...
ماشاء الله تبارك الله
انا اقول حطي بوية روشن شفتي صورة الكنب اللي اخترتيه البويه وراه على طول واضح بالصورة كأنه اقواس مررررررة حلوة احسة يناسب كنبك
معليش اختي اذا انتي من الرياض من وين شريتي الكنب وبكم