نوره911
نوره911
مبتعثه محتاره الله يجزاك خير عالمساعده
الله يجعلها في ميزان حسناتك
انتظرك
الفائزة بالجائزة
سلام عليكم خواتى المغتربات انا كنت مغتربة فى ولاية اوهايو مدينة تليدو لمدة 4 سنوات والله انى حبيتها وكانو عوائل كثيرة فيها وكلهم سعودين وكويتين وكل اسبوع نطلع نشوى ونستانس ونتجمع كل مرة فى شقة وحدة واحنا الحين انتقلنا الى ولاية تنيسى مدينة جاتنوقا حمد الله فيها سياحة وبحيرات بس ما فيها عرب كثير والجو فيها معتدل وبالنسبة لاخت نورة 911 احنا تبعد عنا المدينة 2 ساعتين وفيها عرب وبقالات عربيةواى سوال انا حاضرة
Queen*night
Queen*night
انا مع غيساء

اكره مدينتيWarrensburg, MO لأنها صغيرة مافيها باصات ولا مول ولا بقالة عربيه ولايحزنون حتى التكاسي مافي غير سيارة وحدة تاكسي تطلبيه

وتستني ساعه ساعتتين يخلصنا بالدور او يركب كذا واحد مع بعض والساعه 9 خلاص انتهى دوامه

صح انا متزوجة بس زوجي مهو فاضي يكفيه الدراسة والشغل حتى مواعيد المستشفيات احيانا مانقدر نروحها

او احيانا يوديني قبل الموعد بساعه عشان يكون عنده حصه

اللي حلو في المدينة انك تعرفي على الاقل ربع الناس اللي فيها

الشي الثاني توفري فلوس لان مافيه مول

الشي الثال تقدري تذاكري وماتنشغلي بالخرجات

وسلامتكم
Most magic
Most magic
انا مع غيساء اكره مدينتيWarrensburg, MO لأنها صغيرة مافيها باصات ولا مول ولا بقالة عربيه ولايحزنون حتى التكاسي مافي غير سيارة وحدة تاكسي تطلبيه وتستني ساعه ساعتتين يخلصنا بالدور او يركب كذا واحد مع بعض والساعه 9 خلاص انتهى دوامه صح انا متزوجة بس زوجي مهو فاضي يكفيه الدراسة والشغل حتى مواعيد المستشفيات احيانا مانقدر نروحها او احيانا يوديني قبل الموعد بساعه عشان يكون عنده حصه اللي حلو في المدينة انك تعرفي على الاقل ربع الناس اللي فيها الشي الثاني توفري فلوس لان مافيه مول الشي الثال تقدري تذاكري وماتنشغلي بالخرجات وسلامتكم
انا مع غيساء اكره مدينتيWarrensburg, MO لأنها صغيرة مافيها باصات ولا مول ولا بقالة عربيه...
شكرا للمبتعثه المحتاره...والله يبعد عنك الحيره...
اما انا اسئل وسئلت اكثر من مره عن جينسفيل بفلوريدا...احد شم ريحة خبر عنها ؟
لاني احسها كئيبه....وكيف معهد اللغه فيها...وشكرا
غيساء
غيساء
^
^
انا اعرف انه المعهد كويس وانه المدينه حلوه لانها على البحر اظن..

عموماً فلوريدا حلوه كل ماكنت جنوب وعمري ماسمعت اسوأ من مدينة ملبورن الي قفلتها الملحقيه.. ومدينة تالاهاسي بابا يقول كلها ريد نك (هنود حمر) وفيها عنصريه