ام ليان وريان
ام ليان وريان
هي يبغالها وقت عشان تتعبى مويه حتى لو اخترتي قليل أنتي بعد ماتقفلي بابها اسمعي فيه صوت مويه فيها وﻻﻻ
وتنشيفها ممتاز غريبه الي تقول ما تنشف يمكن شغلتي زر الشطف اﻻضافي الي في اﻻخير وانتي تفتحي قبل توصل لمرحلة التجفيف تاكدي انها انتهت من الغسيل
TheliveH
TheliveH
ام ليان بعد اذن صاحبة الموضوع ممكن تقوليلي كيف تجفف لاني اخليها تغسل واذا طفت

طلعت الملابس بس مو جافه كيف اضبطها على اي خيار
gardinh
gardinh
السلام عليكم
انا اشتريت غسالة ميتاج الجديدة وغسلت فيها ملابسي وجيت حتى اعطيكم تجربتي اول شئ تحددي نوعية الماء حار او بارد ثاني شئ تختاري نسبة مستوى الماء حجم الماء وبعدين تفتح غطاء الغسالة وتضعي الصابون اما مباشرة في الغسالة او في العمود الي في الوسط وتقفلي الغطاء وتختاري نوعية الغسيل من مفتاح ضبط نوعية الغسيل وهو واضح في الكتالوج وتسحب المفتاح قليلا للخارج وليس بقوة تخلي الغسالة تشتغل ثواني حتى تتعبا كمية من الماء حتى تضمنى ذوبان الصابون في الغسالة ثم نوقف الغسالة وتضعي الملابس وتكمل الغسالة الغسيل . 
جروووحه
جروووحه
رفع
رهوفة
رهوفة
السلام عليكم انا اشتريت غسالة ميتاج الجديدة وغسلت فيها ملابسي وجيت حتى اعطيكم تجربتي اول شئ تحددي نوعية الماء حار او بارد ثاني شئ تختاري نسبة مستوى الماء حجم الماء وبعدين تفتح غطاء الغسالة وتضعي الصابون اما مباشرة في الغسالة او في العمود الي في الوسط وتقفلي الغطاء وتختاري نوعية الغسيل من مفتاح ضبط نوعية الغسيل وهو واضح في الكتالوج وتسحب المفتاح قليلا للخارج وليس بقوة تخلي الغسالة تشتغل ثواني حتى تتعبا كمية من الماء حتى تضمنى ذوبان الصابون في الغسالة ثم نوقف الغسالة وتضعي الملابس وتكمل الغسالة الغسيل . 
السلام عليكم انا اشتريت غسالة ميتاج الجديدة وغسلت فيها ملابسي وجيت حتى اعطيكم تجربتي اول شئ...
بالنسبة للماء ينزل بسهولة بمجرد ضبط البرنامج وسحب الزر الخاص بالتشغيل
عدم تعبئة الغسالة بالماء نهائي يدل على خلل في صنبور الماء تاكدي ان محبس الماء خلف الغسالة مفتوح قد يكون مغلق

غسالة ميتاج تجفيفها 70٪ اي تحتاج للنشر او مجفف حتى تنشف بشكل كامل

اختي العامود تضعين الملطف فقط وليس الصابون لان الغسالة ماتكب الي بالعامود الا وقت الشطف
وعادي حطي الصابون والملابس سواء مايحتاج توقفينها وكذا الصابون بيذوب اذا الموية حارة
والكتالوج كاتبين ان الصابون يوضع قبل الملابس