كتكوته صغيرونه
هههههههههههه كتكوته اشغلتيني يابت اول شي ليه يالله معقوله انا هذي ؟؟؟؟ بعدين اجاوبك
هههههههههههه كتكوته اشغلتيني يابت اول شي ليه يالله معقوله انا هذي ؟؟؟؟ بعدين اجاوبك
هههه يابنت روحي ذاكري بعدين الهرج ..
ماعرف بس توقعت شكلك غيييييييييييير
>>ترسم للناس صور فبالها ..
يالبلى قلبك بس ..
يؤ معقوله مافتكرتيني ..؟
@أم عبدالملك@
@أم عبدالملك@
ههههههههه هادي الكشخه وماتسوي .. >>ماتبغى تقول حتي هيا ظهرها يعوها يب موجوده وكنت جالسه قريب من المنصه .. انتي كنتي لابسه اسود فاسود وشعرك طويل مفتوح او لابسه بوت طويل ابيض او لابسه جاكيت جلد نمر >>اختاااري ههههههههههه.. ماعرفتك والله لو توصفين لبسك حعرفك ..؟؟ رايي فالحفل مرررررره كان حلو مو المهم زينه الطاولات والله مافكرت فيها اهم شي الفقرات وقلوب الناس اللي انتي جالسه معاهم ..انا انسانه ماتهمني المظااااهر ..>>احلفي احلى فقره فقرة الام حبييييييييييتها ..بس ترى مو انا اللي فزت هههههههه وكلو الفقرات حلوه ومحاظرة الصلاه كانت ممتعه واستفدنا منها ..الاخت اللي القتها تدخل فالقلب لا اله الا الله ..والشعر كمان الييييييييييمه حلوه الاجتماع دا ياليت تكررونها خصوصا انو بدون بزووووره يعني تسمعين وتجلسين بامان ربك .. فقرة الحوار الجيد حليووه ماعليها ماسمعتها كويس لانو بدو الحريم يسو ازعاج هع هع هع .. خخخخخخخخخخخخخ ياربي جلست اضحك على نفسي .. لا والله ماعرفتك اوصفيلي لبسك وان شاء الله بعرفك ..؟ ترى انا كنت لابسه فستنان اخضر وحزام اسود وشعري مفتوح شاركت مرتين..اكيد عرفتوني ..
ههههههههه هادي الكشخه وماتسوي .. >>ماتبغى تقول حتي هيا ظهرها يعوها يب موجوده وكنت جالسه...
هههههههههههههه الله يسعدك يابنت عرفتك ماشاء الله عليك اجل يمكن هذا احساسي يوم اقولك احس اني أعرفك
الله يوفقك يارررررررب :)

خخخخخخخخخخخخخخخخخ
اممممممممممم ما اذكر احد لا بس اخضر اي مسابقة شاركتي ؟؟

انا شاركت مررة وحدة بسسسس بالمسابقة الي توتو لزقة علينا الارقام وكنت جالسه على نفس طاولة توتو..
خليني اشوف شطارتك تعرفيني او لا خخخخخخخخخخخ
كتكوته صغيرونه
هههههههههههههه الله يسعدك يابنت عرفتك ماشاء الله عليك اجل يمكن هذا احساسي يوم اقولك احس اني أعرفك الله يوفقك يارررررررب :) خخخخخخخخخخخخخخخخخ اممممممممممم ما اذكر احد لا بس اخضر اي مسابقة شاركتي ؟؟ انا شاركت مررة وحدة بسسسس بالمسابقة الي توتو لزقة علينا الارقام وكنت جالسه على نفس طاولة توتو.. خليني اشوف شطارتك تعرفيني او لا خخخخخخخخخخخ
هههههههههههههه الله يسعدك يابنت عرفتك ماشاء الله عليك اجل يمكن هذا احساسي يوم اقولك احس اني أعرفك...
يؤيؤ نفس المسابقه اللي شاركت فيها ..
بس قولي ايش كنتي لابسه ترى جننتيني..اعطيني وصف لبسك واخلصي ..
>>فيس طاق من العصبيه ..
•● λℓ∂αℓαℓ ●•
SnDy SnDy :
خساااره ليتك معرفتني على نفسك دامك تعرفيني اي والله اذكر وحده جت قبل لا اقوم بس للأسف ما عرفتك وماشاءالله هومي ولبلب بلشانات بصغارهن خخخخ ماعليهن شرهه ولا كان معرفاتنا على بعض
خساااره ليتك معرفتني على نفسك دامك تعرفيني اي والله اذكر وحده جت قبل لا اقوم بس للأسف ما...
ههههههههه

اي والله صاادقه

ما ألومهن وقسم

والجايات أكثر إن شاء الله ^^
مياسين الحب
مياسين الحب
رورو ولله انا قررت اني اولد بستراليا واستخرت وارتحت لها والا اكيد الولاده عند امي احسن بس. بس عندي ظرف يخليني اقرر بس لسا مااقلت لزوجي هههههه اخطط من عندي ان شالله يووافق
رورو ولله انا قررت اني اولد بستراليا واستخرت وارتحت لها والا اكيد الولاده عند امي احسن بس. بس...
الله يسعدك ياهيو وييسر امرك ويوفقك ويجعلك في كل امرمخرجا
بس وين المحلات هذي انا في بيرث

تخيلي رحت لهذا المحل متأمله خير بس ماحصلتها تقول اللي في المحل ماجاات من زماان