انت حياتي
انت حياتي
ههههههههه كتكوووووته يازينك اي مسابقه طلعتي فيها ناسيه ترى المخ ضارب فيه مليون شغله
انا اللي لابسه افرول اسود عرفتيني؟؟؟
والشي الثاني اذا عندك مواهب ياليت تشاركينا بحفل الاطفال بنبدا نستعد فيه بعد فتره وفقرة الحوار بالاخير صارت مشاركه من كل البنات شكلك مشيتي لان بالاخير قمنا نسولف بشكل عام مستانسين بالمكرفون ههههههههه
وراء النهر
وراء النهر
المرة هذي ماراح اقول ابي البشارة ههههههههه
لان افضل هدية خروجه لابنائه واهله .

أخيراًً..الافراج عن حميدان التركي الشهر المقبل

لقد كشفت صحيفة "دي ريببلك" الأمريكية، بأنه سيُتم الافرج عن طالب الدكتوراه السعودي حميدان التركي (42 سنة) الشهر المقبل إفراجاً مشروطاً ، بعدما قضت محكمة أراباهو بولاية كولورادو في فبراير الماضي بتخفيض حكم سجنه من 28 عاماً إلى 8 أعوام؛ لوجود أخطاء قانونية أدت إلى مضاعفة الحكم بشكل غير قانوني.

وقالت الصحيفة إن المحكمة قررت يوم 20 يونيو المقبل موعداً للنطق بحكم الإفراج المشروط عن الطالب، الذي قضى نحو خمسة أعوام في السجن، بتهمة إساءة معاملة خادمته الإندونيسية.

وكان القاضي الذي خفف الحكم قد أخذ في الاعتبار عدداً من المبررات الأخرى غير الأخطاء القانونية، ومنها: رسائل الفيديو الموجهة للتركي من والدته وزوجته وأبنائه، والتي طالبوه فيها بإنهاء معاناتهم، وكذلك رسالة سفير خادم الحرمين في واشنطن عادل الجبير التي أشار فيها إلى حسن سيرته، واهتمام القيادة والشعب في المملكة بقضيته، واستبعاد قيامه بالأعمال المتهم بها، كما أنه عضو فاعل في المجتمع.

كما أخذ القاضي في الاعتبار رسالة مدير السجن السابق الذي أثنى على أخلاق التركي وتعاونه ومشاركته في برنامج تأهيل السجناء للخروج من السجن وتسهيل انخراطهم في المجتمع
كتكوته صغيرونه
انتي اللي لابسه افرول اسود وشعرك مصبوغ طويل ولصقتي الارقام فقرة المسابقات الاسئله الثقافيه ..بليييييز ردي
وانا جلست للاخر سمعت انو حتسو مواهب للاطفال وهاكا ..انا اللي سالتك صوري عرضتوها والا لا ..يالله معقوله هذيك انتي ..
Om TOoOoTa
Om TOoOoTa
يالبي قلبك يابسبوسه انت الطيب والذوق والا خلاق والكرم الله لايحرمني اخوتك مو مصبرني علي برزبن غيرك عقب خواتي الي ميشيو 
وتسلم ايدك علي الاطباق اليمي والتركي حكايه اخرا لزيز والربيان بشرايح الحم ابداع حبيته، فنانه اسم الله عليك 
ثنكيو مره علي السهره الحلوه انبسطت انا واميراتي ههه
وراء النهر
وراء النهر
ماادري ايش اقول !!!!
وماادري متى يهتم المجتمع بالجوهر بعيدا عن المظهر وبعيدا عن الواسطه...
المقطع قدييييم لكن حبيت المشاركه
WIDTH=400 HEIGHT=350