هيااااام

هيااااام @hyaaaaam

عضوة فعالة

خلطة العسل وحبوب اللقاح وغذاء الملكات الله يرزقها الذرية الصالحة اللي ترد علي

تأخر الحمل

مرحباااااااااااااااااااا:)
بنات انا لي سنتين ونصف متزوجة وما حملت البارح اشتريت عسل سدر 3 غرشات فيمتو وعلبة صغيرة غذاء الملكات (على شكل معجون ابيض اللون كان حاطه في فريزر) وحبة سوداء وحبوب اللقاح وصاحب محل العسل قال لزوجي اخلط 3 غرشات مع غذاء الملكات وحبة سوداء مطحونة وبودرة حبوب اللقاح
انا اخدت غصن اللي فيه حبوب اللقاح(اعلى الصورة) وحركتو عشان ينزل منو البودر ووضعت شوية البودر مع الخللطة هل هذه الطريقة صحيحة او اطحن الحبوب (يمين الصورة من تحت) والله ما عرفت بالظبط شو اسوي اللي تعرف الطريقة صحيحة تقلي جازاها الله خير

سؤال اخير:22: مسختها
حبوب اللقاح ممكن اخذ كمية واخليها عندي ما تخترب او شي وشو الطريق الصحيحة لحفضها وشكراااااااااااااااا:42: :26:
14
120K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زدني علما
زدني علما
السلام عليكم اختي هيام دخلت لارد لا لأني اعرف الجواب بل لانه يوجد في كارفور في كورنر خاص بالعسل كان من ضمن المعروض عسل بهذه الخلطة التي ذكرتيها فاذا عندكم فرع لكارفور اسالي عنه بصراحة لا اعرف اذا كان هذا العرض للعسل بانواعه خاص بالفرع عندنا ام جميع الفروع حاولي واسالي
امر اخر لا تنسي الدعاء فهو سلاح المؤمن ادعي بقوله تعالى على لسان زكريا ( قال رب هب لي من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء )
رزقك الله من الذرية الطيبة ما تقر به عينك ......آمين
هيااااام
هيااااام
شكرا حبيبتي الغالية لردك ايه عندنا كارفور بس الوحدة تسوي الخلطة بايدها احسن مضمونة
واكيييد الدعاء اهم شي الله يرزقنا ولا يحرمنا من كلمة ماما
هيااااام
هيااااام
افيدوني الله يخليكم
^-.ترانيم الفجر.-^
ارسلت لك الرد ع الخاص
هيااااام
هيااااام
شكرااااااااااااااااا اختي ترانيم الفجر جازاك الله خير