حبوب تأخير الدورة الشهرية وقت العمرة

الصحة واللياقة

السلام عليكم ورحمة الله

هل من اضرار من استخدام حبوب تأخير الدورة الشهرية على البنات الصغيرات من عمر 12 الى 16
في وقت العمره وكيف طريقة استعمالها ومتى يتم تناولها بالضبط واسم الحبوب ارجوكم شرح وافي وماانساكم من الدعوات وشكرا
19
232K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مداام عبدالله

شوفي ياقلبي ان شالله مامنها ضررَ
الحبوب اسمهاَ primolut n
وانا اخذها اذا بغيت انظم دورتي ع التاريخ اللي ابيهَ
او اذا بغيت أاخرهاَ !

تستعمل قبل الدوره بـ ٣ او ٢ يومينَ
اول الايام تاكل ٣ حبات باليوم
وبعدها عادي حبتين باليوم تكفيَ
واول ماتترك الحبوب بعدها بيومين تنزل الدوره عاديَ
عزتي باسلامي
عزتي باسلامي
انا باقي على دورتي اسبوعين يصير اخذها ؟؟؟؟
لمسات شوب
لمسات شوب
للرفع
golden eye
golden eye
لا حبيبتي ما تستعمل قبرة الدورة راح تنزل عليك الدورة اذا استخدميها و ما عندك دم ، لانو امي استخدمتها في الحج و ما عليها الدورة نزلت بعدها ب 3 ايام ،،
انا و اختي اخذنها من اول يوم للدورة اول ما شفنا الدم ،، تأخذي حبة صباحا و حبة مساء ، و خلاص الدم راح يختفي على طول من ثاني يوم تقريبا و كل يوم تقريبا نفس الاوقات تحاولي تأخذيها ،، و خلاص لمن تخلصي العمرة او لما ترجعي لبيتك اتركيها بعدها ب 3 او 4 ايام راح تجيك الدورة عادي ، او تكملي 21 يوم و توقفيه و بعدها 4 او 3 ايام تجي الدورة عشان تنتظم معاها الشهور الباقية و ما تلخبط ،
و ما تأثر على البنات لا تخافي انا و اخواتي كنا نأخذها وقت العمرة و الحج ،، و ربي يتقبل عمرتكم ان شاء الله ، و اسم الدواء : بريملوت ان ،،
عزتي باسلامي
عزتي باسلامي
لا حبيبتي ما تستعمل قبرة الدورة راح تنزل عليك الدورة اذا استخدميها و ما عندك دم ، لانو امي استخدمتها في الحج و ما عليها الدورة نزلت بعدها ب 3 ايام ،، انا و اختي اخذنها من اول يوم للدورة اول ما شفنا الدم ،، تأخذي حبة صباحا و حبة مساء ، و خلاص الدم راح يختفي على طول من ثاني يوم تقريبا و كل يوم تقريبا نفس الاوقات تحاولي تأخذيها ،، و خلاص لمن تخلصي العمرة او لما ترجعي لبيتك اتركيها بعدها ب 3 او 4 ايام راح تجيك الدورة عادي ، او تكملي 21 يوم و توقفيه و بعدها 4 او 3 ايام تجي الدورة عشان تنتظم معاها الشهور الباقية و ما تلخبط ، و ما تأثر على البنات لا تخافي انا و اخواتي كنا نأخذها وقت العمرة و الحج ،، و ربي يتقبل عمرتكم ان شاء الله ، و اسم الدواء : بريملوت ان ،،
لا حبيبتي ما تستعمل قبرة الدورة راح تنزل عليك الدورة اذا استخدميها و ما عندك دم ، لانو امي...
اختي ترى انا ما فهمت
يعني مثلا انا جتني الدورة اخر مرة 30/6 واليوم 15/7 وبسافر تاريخ 22/7 وموعد الدورة 30/7 تقريبا متى اخذ الحبوب ؟؟؟؟؟