لين444
لين444
امي قلبي
الاوله احلى واذا بتاخذين الي نزاتها قلومه افضل.
لين444
لين444
امراه مسلمه
الله حيها من طول الغيبات جاب الغنايم وين منقطعه.
امراةمسلمه
امراةمسلمه
نجي للدورالاول اللي هو غرف النوم جناحي الرئيسي فيه غرفة نوم مع بلكونة لونها وردي خفيف على موف وجنبها دورة مياه وجنبها غرفة ملابس بدون شبابيك لاتنسون اكره الشبابيك في جونا
جناح بنتيني الصغيرات غرفتين وحده لونها وردي خفيف ووحدة تفاحي خفيف وحمام وبعدها غرفة بنتي الكبيرة غرفة بحمام لونها رمادي وبعدها غرفة ولدي بحمامها لونها بيج فاتح وبعدها غرفة الولدالكبيرلونها ابيض واسودوكل واحد خليت حمامه يقارب لالوان غرفته
وتطل الممرات على الصالة والقبو مع ان عندنا مشكلة بالمطل بس ان شاءالله انها بتنحل
نجي للدورالاخير 4 غرف 2 للخدم و2 لنا مستودعات احب كثرت الدواليب ومكان للمغاسل مااسسين لها مكان
الوان البيت كل الدورالاول المجالس وتوابعها سكري عللى بيج من جوتن وبعدين ابتفنن بالورق والرسم واللي بفكر فيه اكل العنب حبة حبة
بالنسبة للحمامات بدون شبابيك فقط هوايات
التكييف للبيت مركزي مماعدا القبو سبليت وغرف عيالي
الشترحطيته فقط للغرف النوم
والشبابيك لون عسلي
ومع البيت استراحة داخلة من ضمنه فيها مسبح صغير ومجلس كبير وحدايق
نسيت الحمامات كلها شاور وكرسي فقط للكبنية
اخذنا الكراسي من الدالية والخزف والخليوي وكلها لون ابيض ماعدا حمام الحريم يمكن اوف وايت لسه ما اشتريناه الحريم علل
يالله تعبت برب
امراةمسلمه
امراةمسلمه
نسيت اقول لكم الارضيات كل الدورالارضي برسلان كبير اوف وايت فل بدي ليزربدون اي خطوط يعطي كبر للبيت والقبومابعد اخترنا البلاط والحمامات من منزل السيراميك فينوس سابقا وحطيت جدارحجربالصالة اخذته من الملحم
والان محتارين بالبوية الخارجية ناوين كسر رخام بس مابعد ااكدنا والمطبخ من فنون سيدتي بالتخصصي وفي الوسط حاطة جزيرة للمجلى والطاولة
ويالله الله يوفقنا واياكم والف شكر للي رحبوا فيني
امراةمسلمه
امراةمسلمه
يالله تصبحون على خير انا دخت ابروح انوم والصباح رباح وانا صباحي من بعد الساعة 11ونص