ياروني
ياروني
انصحك بجيرلان زي ماقالت لك الاخت والله برونزاجهم خيال الكريم والبودره روووووووووووووووووووووووعه
زوجة فهد
زوجة فهد
أنا مع أخواتي اللي يقولون جيرلان لأني شفته على قريبتي روووووووووووووووووووووووووووووووووووعه,,

يجنن بشكل ما تتخيلينه,,

كريم الاساس على شكل بخاخ وأخذي معه البودرة اللي فيها لمعه ذهبية وهي أخذت معه بودرة ثانية عادية,,

الكريم مع البودرتين ب700 :o

أنا كنت بشتريه بس تغاليته شوي,,لأنه مو استعمال يومي

وقاعدة أدور البديل ,,إذا ما لقيت الشكوى لله باخذه
هاويه الطبيعه
بنات انا بقولكم طريقتى وهى والحمدلله تجيب نتيجه كتييير حلوه بالسبه لى:27:

شوفو ياحلوات انا عندى كريم اساس اغمق منى تقريبا درجتين وجايبه اى شادو ذهبى من بوبا بس اى شادو لوس يعنى مثل التراب

وهو تحسى كأنه فتات ذهب وعندى فرشه بلاشر كبيره وبعد كريم الاساس احط بودره خفيييييفه عشان وجهى شوى يبان دهنى

على خفيف وبعدها اجيب فرشه البلاشر الكبيره واحط الاى شادو المثل التراب الذهبى بكل وجهى وربى يطلع خرااااااافه

ولمن ادخل محل او اى مكان يسالونى عن كريم الاساس او البرونزاج يلى حطته المهم انا احب على المكياج هذا احط كحل كثييير

داخل عيونى واسيحه تحت عيونى ويبان كحلى سايح واحط ماسكرا كثافه مو تطويل وبلاشر بنى و اى جلوس خفييييييف وشوفى

القمر اللى بيطلع بالمرايا:27: ومتأكده انكم راح تدعون لى لانى من محبات الحيل فالمكياج يعنى اجرب اجرب اجرب لين اطلع بنتيجه

100 بالميه صحيحه:2thmup: وكنت قلت قبل كذا انى من قواعدى ان امشى على مبدأ ان الجيش يقولك اتصرف:22: ههههههه

وهذا دوم يخلينى اتعب اتعب واجرب لين اطلع بنتيجه روووووووعه يعنى مو لازم كريم اساس برونزاج عشان نتيجه بورنزاج

ومو شرط ان كل ماركه تسوى كريم اساس راح يضبظ معاكى بس بهذى الطريقه انتى تستخدمى كريم اساسك اللى اكيد بيضبط و لو

تتخيلون الموضوع اكيد بتعرفون ان النتيجه ياااااااااى ولا اروع

بس يابنات هاااااااااااه اللى تجرب ترسلى وتقول شنو طلع معاها:mad:

عشان لو عندى اى حيل ثانيه اغششها لكم:p
دفى شمس
دفى شمس
جزاكم الله خير ع التجارب الحلوه..
shooklaata
shooklaata
اب لعيونك