مجد الطفولة
مجد الطفولة
الله يككفيك شرها
الشتاء3
الشتاء3
اذا جاتك عزيمة روحي مع ام زوجك اذا حابه تروحي
واذا ماجاتك عزيمة بلاشي تروحي

وعموما السلفات أفضل شي التعامل معهم برسمية بحته
ياقوت والماس
ياقوت والماس
شوفي حبيبتي انا قرات موضوعك وتطلعت بس رجعتله تاني فهمت من كلامك انه بزماناتكم كنتم صديقات يعني اكيد انتي في قلبك فيه شويه معزه في قلبك وهيه كذلك بس والله الشيطان هو الي بيعمل الحزازيات والتفرقه خيركم من بدا بالسلام والمفروض بيت حماكي مايفرقه بين العيال ولا حتي ييحسسوها لانه طبيعي رح تقول بنفسها يعني علشان انا جبت بنات يعني رح تتحسس وانته غلطانين ماراعيته هدا الشي عندها وبعدين اكيد بتسير مواقف ممكن تكون عفويه منك زعلتها او ممكن شي عفوي صار منها وزعلك انا كانت سلفتي هيك احسها تغار مني او ي الي حاقده عليه او شايله لانه كانت حماتي بس تمدح فييه وفي سلفتي التانيه عندها هدا الشي صدقيني بزعل وبفتح باب للغيره ممكن لو كانوا خوات فمابالك بسلفات المهم بقلك والمهم رحت واتكلمت معها بروقان وطلع انها زعلانه هيه وجوزها منا علي شي تافه وفهموه غلط ووضحنا الموقف وانتي بتقولي ملتزمه اكيد لو رحتي زورتيها واخدتي هديه الها متل خاتم اكسوار او عطر او اي شي وفتحتوا قلوبكم صدقيني رح تشوفه زعلكم علي اشياء تافهه الله يوفقكم وخيركم من بدا بالسلام روحي وكلميها احسن ياقلبي ماتيجي نغتابها هنا وصدقيني سلفتك باينه طيبه بس حاسه بالغيره
غلاه
غلاه
الله يصلح احوالكم
بوسينه
بوسينه
لاحول ولاقوت الى باالله العظيم وش دنب الولد المسكين تتبلاعليه حرام