د.لمى
د.لمى
a4nhs a4nhs :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا استخدمت زيت انوب وخلطت معاه زيت اللوز +وزيت الخروع +وزيت باراشوت الهندي +زيت الزيتون والله ان الله على ما اقول شهيد انا شعري من مقدمة الراس مصلعه ولكن بعد الله وهذه الخلطه نبت الشعر وطول ما شاء الله وغلظ والمداومه على الاذكار يا اخواتي لان اغلب مشاكل الشعر سببها العين والله يكافيكم شر العين .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا استخدمت زيت انوب وخلطت معاه زيت اللوز +وزيت الخروع +وزيت...
كم مده استعمالك للخلطه اللي فيها زيت انوب
وبعد كم شفتي النتيجه ؟؟
8الحبوبة8
8الحبوبة8
تسلمو يا الغاليات والله فرحتوني بردودكم
بس ما جاوبتوني على سؤال مين فيكم تسببلها الزيت لما استخدمته وحده في الام او رفع الضغط
هذا سؤال لك يا اخت شمووووخ
وسؤالي لك اخت a4nhs
كيف بتستعملي الخلطة
يعني بتخلطيهم وتستعمليها مباشرة . يعني لازم في كل مرة تخلطي
وكم مرة بالاسبوع وكم ساعة
وعندي استفسار كمان
زيت انوب مكتوب عليه انه ما يتخلط بزيوت ثانية
كيف انتو خلطتوه
واسفة على الاطالة
د.لمى
د.لمى
للرفع
شامسية العين
شامسية العين
بصراحة خلا لون شعري اسوووووووووووووووووووووووود
بس روووووووووووووووووووووووووووعة
a4nhs
a4nhs
بصراحة خلا لون شعري اسوووووووووووووووووووووووود بس روووووووووووووووووووووووووووعة
بصراحة خلا لون شعري اسوووووووووووووووووووووووود بس روووووووووووووووووووووووووووعة
اخواتي انا استعمله في الاسبوع ثلاث مرات احطه بالليل واغسله الصبح وشفت النتيجه خلال اسبوعين يبدا الشعر ينبت انصحكم باستخدامه والله انه من اعشاب طبيعيه انا يوم شريت منه حصلت فيه نفس العشب بس ما عرفت شو اهوه فعلا روووعه كلمه قليله عليه اوقف تساقط شعري بعد عذاب طويل من التساقط ويفيد اللي يعاني من الثعلبه والتساقط والصلع اهم شي استمروا عليه وراح اشوفون النتيجه باذن الله والله المستعان.