زهور عطريه
زهور عطريه
اتمنى الكل يفيدونا لاني ايضا نزلت موضوع عن المكينة وانا بعد محتاسة ابغ احد يفيدنا الله يجزاكم خير
اتمنى الكل يفيدونا لاني ايضا نزلت موضوع عن المكينة وانا بعد محتاسة ابغ احد يفيدنا الله يجزاكم...
اها عرفت المعنى وشكرا جزيلا ع الرابط بس الحين اذا حبيت اشتري من عندهم اقدر ؟؟
تصدقين اليوم كلمت محل وقالي اذا المكينه ما فيه لها في الوكاله فني انسي تشترينها لانه اعطالها كثيره خصوصا انها الاكترونيه وما يعرف لها الا الفني
ويقول سنجر قفلو وكالاتهم

ان شاء الله البنات يفيدونا
وياليت ارقام محلات
miss.crochet
miss.crochet
اها عرفت المعنى وشكرا جزيلا ع الرابط بس الحين اذا حبيت اشتري من عندهم اقدر ؟؟ تصدقين اليوم كلمت محل وقالي اذا المكينه ما فيه لها في الوكاله فني انسي تشترينها لانه اعطالها كثيره خصوصا انها الاكترونيه وما يعرف لها الا الفني ويقول سنجر قفلو وكالاتهم ان شاء الله البنات يفيدونا وياليت ارقام محلات
اها عرفت المعنى وشكرا جزيلا ع الرابط بس الحين اذا حبيت اشتري من عندهم اقدر ؟؟ تصدقين اليوم كلمت...
ولو يالغاليه حنا هنا نفيد ونستفيد :27:

وماجربت اشتري من الموقع بس اتوقع نقدر ,, انا كنت مفكره اروح محلات الرياض واشوف مكاينهم واسعارها واقارنها باللي موجود بالموقع ,, والأحسن اشتري منهم

بس السؤال ,, الموقع هذا مضمون والالا؟؟؟,, ياليت لوحده شرت منه او تعرف احد شرى منه تقولنا عشان لانتوهق

وحتى المكاين العاديه اذا بتشترينها حاولي يكون لها وكيل

واذا سنجر قفلوا وكالاتهم مشكله :confused: يعني اي وكيل ممكن انه يقفل بأي وقت

انا كنت حاطه فبالي سنجر وبعدين جانومي وبعدين جوكي ,, وبرذر مخليتها على جنب لو يأست منهم كلهم

جوكي أكثر شي يمدحون خياطتها ,, بس مدري عن التطريز

حاسه نفسي هذره ,, بس الموضوع عجبني كثير وان شاء الله نطلع منه بفايده :pinklove:
فواحة الكون
فواحة الكون
انا جربت سنجر وبرذر سنجر كويسه وشهره عالمية خربت مرتين المره الثانيه
تركتها لاني فهمت انه مالها تصليح ثم اشتريت برذر مره كويسه لها عندي الان
عشر سنوات اي مشكله تحصل لها حلها سهل
زهور عطريه
زهور عطريه
انا جربت سنجر وبرذر سنجر كويسه وشهره عالمية خربت مرتين المره الثانيه تركتها لاني فهمت انه مالها تصليح ثم اشتريت برذر مره كويسه لها عندي الان عشر سنوات اي مشكله تحصل لها حلها سهل
انا جربت سنجر وبرذر سنجر كويسه وشهره عالمية خربت مرتين المره الثانيه تركتها لاني فهمت انه مالها...

جزاك الله خير اختي على ذكر تجربتك
طيب ليش المره الثانيه ماصلحتيها ؟؟ لان مالها وكيل ؟؟ او ماتتصلح ؟؟ وهي الكترونيه ؟؟

ماشاء الله الله يعطيها طولت العمر لان خراب المكاين موب بسيط
طيب برذر هي كمبيوتر ؟؟؟
يعني تحطين الرسمه في الكمبيوتر ويكون موصل للمكينه وتطرزها بدون ما استخدم يدي ؟؟
او لازم استخدم يديني ؟؟

وماقصرتي
زهور عطريه
زهور عطريه
ولو يالغاليه حنا هنا نفيد ونستفيد :27: وماجربت اشتري من الموقع بس اتوقع نقدر ,, انا كنت مفكره اروح محلات الرياض واشوف مكاينهم واسعارها واقارنها باللي موجود بالموقع ,, والأحسن اشتري منهم بس السؤال ,, الموقع هذا مضمون والالا؟؟؟,, ياليت لوحده شرت منه او تعرف احد شرى منه تقولنا عشان لانتوهق وحتى المكاين العاديه اذا بتشترينها حاولي يكون لها وكيل واذا سنجر قفلوا وكالاتهم مشكله :confused: يعني اي وكيل ممكن انه يقفل بأي وقت انا كنت حاطه فبالي سنجر وبعدين جانومي وبعدين جوكي ,, وبرذر مخليتها على جنب لو يأست منهم كلهم جوكي أكثر شي يمدحون خياطتها ,, بس مدري عن التطريز حاسه نفسي هذره ,, بس الموضوع عجبني كثير وان شاء الله نطلع منه بفايده :pinklove:
ولو يالغاليه حنا هنا نفيد ونستفيد :27: وماجربت اشتري من الموقع بس اتوقع نقدر ,, انا كنت مفكره...

حبيبتي لا هذاره ولا شي بلعكس كلامك يفيد وزي ماقلت هو موضوعكم ويارب نستفيد ونفيد بأذن الله
وصح والله اهم شي الوكيل لقطع الغيار والفني للتصليح
يعطيك العافيه