M&R
M&R
انا جربت الدكوين فورت وريتن اي ما نفعوني جربت الدكوين فورت لحاله 3 شهور ما نفعني جربت دايبروساليك والدكوين فورت مع بعض 3 اسابيع ما نفعني جربت رتن اي والكوم ومبيض اسمه سينسي كوين ما نفعوني جربت ديلاسين تي اللوشن 3 اسابيع ما نفعني جربت الساكتول للركب دمرني الليمون والخلطات الطبيعيه ما استمر عليهم (استن اسبوع وأوقف لأانها مو عمليه) وقريييييييييييب ارفع الرايه البيضا أمام السواد
انا جربت الدكوين فورت وريتن اي ما نفعوني جربت الدكوين فورت لحاله 3 شهور ما نفعني جربت...
هههههههه يا ختي ردك هذا محبطططط .. عزا الله ما حد مستخدم شي من المراهم اذا قروا ردك

عموماً .. شكراً لمرورك .. واذا لقيتي شي يبيض قولي لي .. ولا ترفعين الراية انتظري شوي

هههههههه

يا حبني لك

;)
.
المورد العذب
المورد العذب
للرفع
ام سلطان السامي
للرفع
للرفع
علاج سواد كافة أنحاء الجسم" الأكواع - الركبتين - الرقبة "

4 بياض بيض
2 ملعقة صغيرة ماء أكسجين
يتم خلط المكونات و تدهن على الجسم بدون المناطق الحساسة لمدة ساعة 3 مرات فى الأسبوع لمدة شهر و تعاد عند اللزوم
يوصى بدهن زيت السمسم بعد غسل المكان الذى تم دهنة

و أرجو أن أكون أفدتكم و لا تنسونا بالدعاء:):26:
اوراق البنفسج
أنا الحين مفتحات ركبي مرررررررررة تقريبا راح 70% من السواد.. أحط جليوسريد وأحيانا فازلين (أول مااقوم وبعد الشور) وإذا جيت أنااااااام ضروري أحط عليها من كريم الليل تبعي.. يعني احط كريم الليل على وجهي وعلى ركبي بعد.... والحمدلله مررررررة مفتحات

وشيء ثاني بعد .. إذا جيت أشيل ساقي بالحلاوة أشيل الركبة معاهم عشان يسوي تقشير بسيط...

صح اني ماتخلصت من المشكلة نهائيا..
بس ان شاء الله اني أفدتكم

عموما أريقاتوووووووووووووو قوسايماس ع الموضوع

وياليت لو وحدة تجي وتقول لنا جملة من قبيل (أنا من 3سنوات لا أعاني من سواد الركب نهائيا لأني استخدمت كذا وكذا )

وزوروا موضوعي كتبته عن صديقة اختي تقول في كريمات استخدمتها يوم جيت أتزوج والحين لي سنتين متزوجة وركبي مالها لون زيها زي الساق .... تلقون الموضوع بملفي الشخصي

جاااااااااا :)
naghaaam
naghaaam
للرفع