اوربت تراك

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم
اخواتي انا اريد ان اشتري جهاز اوربت تراك فياليت ممن استخدمنه ان يوصفن شكله وفوائده بالتفصيل لاني بشتريه بكرة انشاء الله بسرعة لاتتأخروا :31:
710
206K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رسيل
رسيل
أنا شريته قبل يومين.. صراحة رائع جداً.. الله يجزاها خير الأخت أم سلطان اللي مدحته وخلتني أشتريه (لازم يعطونها مقابل على الدعاية الرهيبة اللي سوتها)!..

لكن فعلاً من يومين وأنا استخدمه لمدة 10 دقائق ثلاث مرات يومياً وأحس بنشاط وخفة خاصة.. وعندي أمل إن شاء الله إنه فعلاً يشد جسمي خلال أسبوعين إذا واظبت عليه بإذن الله.. كما أني أنوي أزيد مدة تمريني عليه بالتدريج..

وهو مفيد للي ودهم ينحفون منطقة الأرداف والزنود.. وإذا ما كان عندك مشكلة في الزنود ممكن تثبتين مقبض اليد ويصير الضغط بس على الأقدام..

* على فكرة هالأيام في عليه خصم وصاير أرخص من قبل عند وكيله الأصلي.
أيضاً انتبهي لا تشترينه من مكان ثاني..

لأني لقيت واحد بمحل كان حجمه كبير ومعدني وثقيل وبدون عدادات للوقت والكالوري وكان غالي
الحمد لله إني ما شريته لأن جهاز اليو مارك طلع شكله أحلى وأصغر وفيه عدادات لكل شيء وبعد أرخص..
ام سارونا الحلوة
انا شريته بعد من يومين وهو فعلا رائع مررررررررة .
البـــــــ أم ــــــــراء
اخواتي الفاضلات ممكن تقولولي وين الاقيه في الرياض وكم سعره
مشكورين
ام سارونا الحلوة
اختي نبض ليش تحدفين سعر الجهاز برغم ان مواضيع كثيرة فيها الاسعار ايش معنى هالموضوع ؟؟؟
فلوووووونه
فلوووووونه
هلا اخواتى ... والله انا مااعرف شكل الجهاز ممكن تحطون صووورته بنااااات عشان اعرفه وارووح اشتريه باذن اللله .........وهلا اختى رسيل .. انتى من الكويت ؟؟؟؟؟ واذا من الكويت قوليلى من وين اى صووب خذيته وجم سعررره حبيبتى والله يجزيج كل الخير ....... وبارك الله فيكم بنات .............:24: :26: :17: