Red_Hat

Red_Hat @red_hat

عضوة جديدة

الله يسخر لك زوجك جاوبوني عن الفرد

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمه الله
يابناااااااااات ابي اسالكم هل في فرق بين فرد البروتين والكيراتين
وهل ينفع اصبغ بعد الفرد واسوي هاي لايت
4
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لمو أم ديما
لمو أم ديما
شوفي يا قلبي

نصيحة لله والله أختي سوت فرد الكيراتين الأصلي

وطاااااااااااح شعرها خصل خصل مع إن شعرها مضرب في المثل في قوة الشعر ما شاء الله عليها

بس إذا تبغين فرد ما يطيح شعرك ولا يتعبك في حياتك وراح تدعين لي

في مشغل الكاكي شارع الضباب قدام مدينة الملك فهد الطبية

روعة فردهم عن تجربة

إذا كنتي من سكان الرياض

ادعي لي الله يسخر لي زوجي ويحفظه لي هو وابني

ويقبلوني بالماجستير
loliiii
loliiii
لا اختي ابدا تفكري او تحاولي الاقتراب من الفرد و لا و أية كمان صبغة بعد الفرد و كمان هاي لايت ..
انتي ما تتوصفيش حبيبتي ربي يخليكي ما تفعلي اي شئ مما تحدثتي عنة من فرد و صبغة و هاي لايت لانك كاتبة عن اشيا تدمر الشعر تماما حفظكي الله في يوم واااااااااااحد ..
فقط اصبغي لون واحد يكون لائق و جميل عليكي و اهتمي بطعامك بتجدي شعرك صار رطب و لامع و اهتمي بأستخدامك لأنواع الشامبو و البلسم المرطبة و المنعمة متل دوف ثيرابي الازرق ..
و استخدمي ماسك طبيعي راااااااائع فقط استخدمية و ستكتبي عنة موضوع كاااااااامل و هو التالي ( مقدار حوالي 3 ملاعق طعام من ثمرة الافوكادو - نصف حبة موز واحدة صغيرة - مقدار نصف فنجان قهوة عربي من زيت جوز الهند و زيت السمسم و قشطة جوز الهند و الصبار الابيض السائل اللي هو الجل الداخلي لنبتة الصبار - صفار بيضة واحد فقط ) امزجيهم و بعد غسلك لشعرك كالمعتاد بالشامبو و البلسم ضعيهم علي شعرك مدة من 2 الي 6 ساعات و اغسلي شعرك بعدها بأقل القليل من الشامبو مع 3 اضعاف كمية الشامبو من البلسم و بعدها اشطفي شعرك و جففية بلطف بالمنشفة و وزعي علي كاااااااامل فروة راسك و خصلات شعرك اقل القليل من نقاط زيت جوز الهند و دلكي به و مشطي و اربطي شعرك جيدا جدا و فكية بعد 3 ساعات او 4 حتي يكون جاف و بتجدي تحسن من اول مرة و اتمني ان اكون افدتك و تكرم عينك اختي..
الـزنبقه البيضاء
وعليكم السلام
مادري اذا فيه فرق بين الاثتين اما عن فرد البروتين مادري عنه لكن الكرياتين انا عملته قبل مده وطلع شعري تحووووفه من النعومه واللمعان نصيحه اذا كان شعرك متعبك عليك بالكرياتين
وماصار اي تساقط الحمدلله وتقدري تصبغي بعد الفرد لكن الهاي لايت مااتوقع ينفع بعد الفرد كذا قالتلي الكوافيرا
صبغه ماشي سحب لون او هاي لايت راح تتعب الشعره
احب أمي
احب أمي
هناك فرق بين فرد الكيراتين وعلاج الكيراتين ارجو ان تنتبهوا لذالك الفرد فرد مهما كان نوع الاسم الذي بعده ممكن ينفع لناس وممكن لو عمل خطاء او الشعر متعب ومايستحمل ممكن يؤدي الى تساقط لاكن علاج الكيراتين يستخدم في المراكز الطبيه للعلاج الشعر وهو علاج ولا يوجد به اي مواد كيميائيه ابدا ممكن تتعب الشعر او تؤدي التساقطه هي علاج مثل ما يعطيكي الطبيب علاج لاحالة مرضيه واي استفسار عن علاج الكيراتين ممكن اساعدك فيه وشوفي موضوعي عن علاج الكيراتين وقرائيه كاملا للاستفاده
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1673720