بطني بعد العمليه القيصريه ..طمنوني بنات

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
انا من ولدت صار لي تقريبا 12يوم ولدت بعمليه قيصريه تجميليه بطريقة الكبس لذالك ماقدر استخدم مشد الصدمه ان بطني مترهل من تحت نازل وصار فيه تشققات بشكل بشع مثل التجعيدات ومكان الجرح اسووود وواضح الجرح بنات هل العمليه القصريه تسوي كرش:( انا خاايفه لايطلع لي كرش ؟هل فيه علاقه بين العمليه القيصريه والكرش ؟طمنوني مرره شايله هم ولاداتي السابقين طبيعي وكنت استخدم المشد فكان بطني يرجع ماشاء الله لكن الحين ماقدر استخدم مشد على كلام الدكتور كيف يختفي الكرش والتجعيدات الي طالعه لي كيف تروح انا في فترة حملي كنت استخدم كريمات وزيت الزيتون واللوز ومع ذالك فيني تجعيدات وتشققات مره بشعه هل فيه حل؟هل يستمر والا ممكن يروح؟:(
17
117K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

renadazzam
renadazzam
ياحبيبتي بدري لاتوسوسين طبعا بالقيصري بتكون عضلات البطن مرتخيه اكتر من الطبيعي لانو الرحم سبحان الله بالطبيعي بعد الولاده ترجع تنشد مره تانيه بس بالقيصري مابترجع العضلات فبتاخد وقتها ممكن ل6 شهور حتى يرجع متل ماكان انتي اهم شي لاتشيلي شي ثقيل او تشدي بطنك خلي ياخد وقتو والحمد لله عسلامتك ومبروك ماجاك يتربى بعزك يارب :)
مشفوحه ومملوحه
الحمد لله ع سلامتك انتي والبيبي

والله يقوم بالسلامة

انا بعد كنت خايفة وكانت بطني سوداء وتخرررع

ونصيحه لك لاتكثرين جلوس ياتنسدحين ياتمشين مره زين للبطن

وبعد 6 شهور او اكثر اشوي خف الترهل والانتفاخ

الله يكون بعوننا ... وان شاء الله يارب تكون آخر ولادة بعملية مرره متعبه
mayalou
mayalou
أنا كمان مثلك والدة قيصري من 5 أيام وبطني مترهل و نازل
بس لا تخافي بيرجع لحالته الطبيعية بعد 5 شهور و سألت الدكتورة
إذا ممكن أربط بطني قالت ممكن تربطيه بعد شهر من العملية بس لا
تشدين مشان ما ينفتح الجرح لا قدر الله
لينا وعدنان
لينا وعدنان
الله يعطيكم العافيه
حتى الجرح ماحس شكله مرتب متعرج شوي هل بيظل شكله كذا على طول؟هذا يقول الدكتور تجميلي مايطلع اثر للان اشوف الشكل بشع ولونه اسود
بسبوسة بالقيمر
انا والده قيصري من 6شهور وشوي وللاسف للحين الكرشه مرتزه شوي
والجرح معرج على قولتك واصلا الخط صاير بارز على برا بس انا ليزر من برا
بس لاتخافين السواد يروح بعد ماتخلصين الاربعين افركي بطنك باليفه كويس ويروح
انا باذن الله بعد نص شهر بسوي حمام سونا عشان انظف كويس