قضايا وحلول
قضايا وحلول
تقصدين الثالول لها كثير وصفات طبيعية مثل

وصفة للدكتور القحطاني حبة سوداء مطحونة تخلطيها مع عسل وتحطينها بقطنة على الثالول لمدة عشر ايام مع تجديدها لين يطيح الثالول

او تمسحين بقطنة الثالول بخل مركز مرتين باليوم يصغره يصغره بالتدريج لين يزيله >> هذي الوصفة قلتها لقريبتي جربتها وتقول كان البروز كبير وصغر بشكل ملحوظ بعدها معد استمرت تقول انكتمت من ريحة الخل ههههههه

وقرات وصفة هنا لاخت من الاخوات اعتقد اذا ماخاب ظني الريحان المطحون تحطينه على الثالول كم يوم لين يزيله

والوصفة اللي تقول عليها الاخت تربطين حول الثالول خيط سخيف وتعقدينه بقوة عليه لين يقطع البروز من مكانه اكيد فهمتي قصدي وبعدين تمسحين مكانه بالخل عشان ما يطلع من جديد هذي سوتها جارتنا بس يبيلها قللب جامد

وبالصيدلية فيه لصقات خاصة لازالة بروز او نتوء الجلد تحطينها يومين وتشيل البروز وان ماشالته تحطين من جديد يومين ثانية

وفيه بعد علبة تستخدم معها فرشاة صغيرة تمسحين على البروز بها كم مرة باليوم بس هذي الطرق اللي بالصيدلية تسبب اسمرار الجلد لان قريبتي جربت اللصق ..

هذا اللي اعرفه .. اتمنى اكون افدتك
ورده ذهبية
ورده ذهبية
انا عندي ثالول وسمعت من دكتور في التلفزيون

كل يوم تحطين عليه زيت الخروع لمده عشره ايام

انا لي 3 ايام كل يوم احط عليه واجلس احركه يمين ويسار

وحسيت انه صغر كثير
أرينا
أرينا
اللي رفعوا الموضوع ..الله يرفع قدركم دنيا واخره ..

قضايا وحلول ..

الله يجزيك الجنه ويسهل امورك دنيا واخره ..

ورده ذهبيه ..

جزيت الجنه يالغاليه ...والف شكر عالمرور
اطيب قلب
اطيب قلب
بالنسبه للثالول عن تجربه

خذي فص ثوم و اقطعي راسه و افركي فيه الثالول الين تشوفينه تجرح او يدمي شوي

اسبوع بالكثير و راح يختفي ..
تولان
تولان
لا مو ثالول صغيره مره زادة لحميه جيبي خيط مكينه ولفيه عليها واربطيه بقوه وترا تثبيته عليها صعب واعقديه بحيث اذا تركتيه مايطيح كلها كم يوم وهي ميته وطايحه من نفسها ب جاء اذا صارت كبيره لا تسوينها