تنهات
تنهات
حركه حلوه منك يا مس ....وخلونا نجتمع هناا احسن
انا اليوم لي 17 يوم واليوم كله بطيييييييييييييييييييييييخ بس وزني مازال ثابت
بس ناويه اكمل للاخير ان شالله
عطوره المحبه
عطوره المحبه
على فكرة

أبقى أعرف طريقة الشريط الميزاني مثل اللي حاطته العضوة عيون الكلام في توقيعها
مع أني أدخل الموقع اللي مكتوب عليه وسجلت فيه لكن الظاهر أني سجلت
حق التقويم ( الكلندر) بس أبقي الشريط .. الهفي ليسس ... وليس ... البيرث دي

وشكرا
أرجو التعقيب لمن لديها العلم بذلك
^^بنت الكويت^^
^^بنت الكويت^^
مشكورة ويعطيج العافيه

:26:
MiSs.Mp3
MiSs.Mp3
مشكورة ويعطيج العافيه :26:
مشكورة ويعطيج العافيه :26:
اول شي حبيت اشكر المراقبة الغالية بنت الكويت
مشكووورة وما تقصرين والله يعطيج العافية حبيبتي :26:

دعاء الخير
مشكووورة عزيزتي وصدقيني الريجيم وايد صحي ومفيد ويعدل العادات الغذائية ومثلما يقولون اسال مجرب ولا تسال طبيب

وبالنسبة عني لحد الان نقصت 5 كيلو :42: وطبعا للحين ما خلصته ومواصلة فيه

فرح
الله يسلمج ما تقصرين اختي مشكورة على مرورج الكريم

عيون الكلام
تسلمين وما تقصرين وطبعا اكيد الشكر الكبييييييييييير اول شي لأختنه الغمامة اللي ترجمت لنه هالريجيم بالتفصيل الف شكر وتحية لها ونتمنى ترجع لنه مرة ثانية
بالنسبة عني مثلما ذكرت نقصت لحد الان 5 كيلو ووزني من الأوزان المتوسطة >> بلاش فضايح خخخخخ
واذا عن الدوخة تطمني كلش ما حسيت بدوخة بس ها لا لاتنسين المؤلفة حاطة اربع مكملات غذائية وهي وايد مهمة علشان تعوض النقص في الكالسيوم وغيره مري عليهم وبتعرفين شنو همه

عطورة المحبة
مشكوووووووووووورة يا عزيزتي على هالدعوات الحلوة كثري منها خخخخخخخ وحاااضرين لكم الى ان نقهر السمنة والشحوم المتراكمة :30:
والصراحة زين ما سويتي انك طبعتي الريجيم كامل على الورد .. لاني سويت مثلك وغلفته في المكتبة وصار شكله مثل الكتيب ودايما يكون معاي اذا حبيت ارجع لشغلة معينة وبسهولة وانصح الكل يسوون هلون لانه وايد بيفيدهم الكتاب
ومثلما قلتي الريجيم ما هو ريجيم كثر ما هو نظام غذائي صحي وتعديل العادات الغذائية الى الأفضل
وحتى البنات اللي من قبل جربوه لاحظو انه عاداتهم الغذائية تحسنت وايد حتى عيالهم وبيتهم تمو ياكلون فواكه وخضروات اكثر من قبل

والله يسمع منج ونخلص الريجيم على خير ونضعف :)
وحياااااااااج الله معااانه اهلين وسهلين :26:

تنهات
حيااااااج الله وحااضرين لكم وعقبااال اليوم 35

عطورة المحبة
بالنسبة عن الشريط ما عندي فكرة والله اتمنى اللي عندها فكرة تساعد اختنه

بنت الكويت
شكر خااااااااص مرة اخري لتعاونج معانه :)
omhamooda
omhamooda
يابنات اليوم انا بديت فى الرجيم اليوم بكل اناناس بس ارجوكم بكره قراصيا بس ما عرفتها و الصوره ما نزلت عندىى ارجو المساعده بسرععععععععععععه