رسالتي الى كل أم عندها طفل منغولي..

الأمومة والطفل

سلامي الى الامهات الحبيبات.......لاأعرف كيف ابدأ رسالتي ولكن واضح من عنوانه ........نعم الى كل ام لديه طفل منغولي....(طبعا عارفين هذه النوعية)
اولا يبختكم بالاجر والثواب لان هذه الفئة من الاطفال يبغاله تعامل خاص ......وترى فيهم اجر وبركة .....ولازم الصبر على عنادهم .....اعرف ناس كثيرين علموهم احسن تعليم ......ويفهموهم الصح من الغلط...وهذا حلال وهذا حرام...
احسنوا اليهم وحنوا عليهم وحسسوهم بالاهتمام والحنان والله العظيم تراهم يفهموا ويحسوا صح العقل عندهم مو كامل بس والله يعرفوا ويفهموا.......والله يكافيك على تعبك وصبرك .......
وانا حابة اعرف من الاخوات كيفية تعاملك مع هذا الفئة الطيبة ......ابن او اخت او قريب لكم,,,,,,,,
والله يجزاكم خير....
6
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ولع21
ولع21
ياختي دايم اسمع عن طفل منغولي بس بصراحه ماادري ايش صفاتهم لان اخوي عنده بنت عمرها 5 سنوات عندها صعوبه بالنطق تتكلم بس مانفهم بعض كلامها وفيها عناد غير طبيعي ..ماادري هي منغوليه او لا تكفين قولي لنا صفات الطفل المنغولي كيف اعرف ان هالطفل منغولي ..
جوري بلس
جوري بلس
حبيبتي يبان الطفل المنغولي من عيونه واللي عندي كانت عندها صعوبة بالنطق بس دخلنها مدرسة ومعهد تتعلم ........والله لايوريك عنيدة
جوري بلس
جوري بلس
وين الناس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
غيوم باردة
غيوم باردة
انا اعرف بنت من جماعة زوجي منغوليه جدا جدا جدا عصبيه وعنيدة وتصارخ وماتحترم احد ومتقلبه يعني
ساعات تصير مؤدبه وهادية لحد ما وساعات تصرخ وتشتم وترمي الكلام على من حولها
متعبه اهلها واخوانها ... وكل ماكبرت كبر معها مشاكلها ماقول الا الله يشفيها ويعافية ويهديها

لانها

مرة تنرحم حالتها ماعاد احد يتحمل تصرفاتها لانها عنيفة صاروا اهلها يعانون هي بنتهم مهما كان ويحبونها وبنفس الوقت مايعرفون كيف يحلون وضعها الصعب وتكون طبيعية في المجتمع على الاقل تكون هادية وتحترم الي حواليها وماتضرب ولا تخرب

قولوا امين ادعوا لها بالشفاء والله يساعد اهلها على تربيتها ويثيبهم الاجر
ورقه ذابله
ورقه ذابله
هلا حبيبتى انا بنتى داوان مااحب اقول منغولى

متعبتنى بعنادها يبغالها وحده رايقه بس تداريها وانا بصراحه عندى 4غيرها مره متعذبه معها