bado0or al-Q

bado0or al-Q @bado0or_al_q

عضوة نشيطة

مين استخدمت حبوب لهرمون الحليب تدخل انا بغربه ومحتارة

الحمل والإنجاب

مرحبا صبايا انا من مده شهرين استخدمت حبوب دوستنكس لهرمون الحليب وخلصت الكورس المهم بعد ماخلصت احس صدري يكون متحجر ويعورني وجاتني الدوره متقدمة مره ودورتي كانت منتظمه معاي وهاذا الشهر الثاني من اسبوعين وانا احس بالام بصدري والحين عوارض الدوره جاتني وانا من الدوره اللي طافت والدوره هاذي يمكن بس اسبوعين في احد صارلها مثلي تكفووون قولولي لاني متغربة مع زوجي وماعندي احد غيركم
5
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ياعسل ياعسل
ياعسل ياعسل
يمكن يكون حمل ان شاء الله انا صارلي كذا بس لاتتعلقين اصبري لين موعد الدوره بس بسالك انتي بامريكا ؟؟ يصرفون دوستنكس هنا والله محمله معاي علب خخخخ لانهم مايعرفونه واحس هو اقوى نوع مشاء الله
بنتي اغلى ناسي
اختي اني استعملت حبوب دوباجون والحمدلله هالشهر حامل يمكن تكوني حامل وبالنسبه للاعراض ماأعرف انتظري موعد الدوره وحللي ان شاءالله ربي يرزقك ماتتمنين بأذنه تعالى...
bado0or al-Q
bado0or al-Q
يمكن يكون حمل ان شاء الله انا صارلي كذا بس لاتتعلقين اصبري لين موعد الدوره بس بسالك انتي بامريكا ؟؟ يصرفون دوستنكس هنا والله محمله معاي علب خخخخ لانهم مايعرفونه واحس هو اقوى نوع مشاء الله
يمكن يكون حمل ان شاء الله انا صارلي كذا بس لاتتعلقين اصبري لين موعد الدوره بس بسالك انتي بامريكا...
انا ببريطانيا وحبوبي معاي من السعوديه بس نزل معاي دم واتوقع دوره
bado0or al-Q
bado0or al-Q
اختي اني استعملت حبوب دوباجون والحمدلله هالشهر حامل يمكن تكوني حامل وبالنسبه للاعراض ماأعرف انتظري موعد الدوره وحللي ان شاءالله ربي يرزقك ماتتمنين بأذنه تعالى...
اختي اني استعملت حبوب دوباجون والحمدلله هالشهر حامل يمكن تكوني حامل وبالنسبه للاعراض ماأعرف...
مبرروك حبيبتي الله يتمملك على خير ****لله
بس انا نزل معاي دم واتوقع دوره بس من اسبوعين ونص كانت على الدوره الحين جاتني
bado0or al-Q
bado0or al-Q
مشكورين حبايبي بس انا اكل حبوب الغدة الدرقيه اخف نسبة تهقون منها احس صراحه هرموناتي متلبطه مررهوالله يصلح الحال