heartstrings
heartstrings
أنا كنت اعطي بنتي اس 26 خالي من اللاكتوز لبنتي .. بس كانت ترجع والدكتروة وصفت لي نوفولاك للترجيع .. بس نفس الشي بنتي ترجع واللي عور قلبي انه جاها امساك شديد جدا من اسبوع واليوم شفتها تتعصر ووجهها صار احمر وتضغط وتصيح اخر شي طلعت الكاكا نفس الحجر .. عورت قلبي مسكينة .. شكلي برجع على ال 26 مادري وش اسوي .. لأن حليبي جدا قليل ومايكفيها
أنا كنت اعطي بنتي اس 26 خالي من اللاكتوز لبنتي .. بس كانت ترجع والدكتروة وصفت لي نوفولاك للترجيع...
الله يعينك دوري شي ثاني طيب دام الـ 2 ماناسبوها
heartstrings
heartstrings
الغازات حتى الشهر الرابع شر لابد منه اعطيها شاي اطفال او ينسون او كمون رضعه باليوم قبل النوم
الغازات حتى الشهر الرابع شر لابد منه اعطيها شاي اطفال او ينسون او كمون رضعه باليوم قبل النوم
اعطيها والله كل يوم رضعه بس مو فايد
heartstrings
heartstrings
hh40 hh40 :
اسم الله عليهااااااااااااااااااااا والله يا هيرت عندنا وعندكم خير بس اشوف الاحسن ترضعينها الاكثر طبيعي وقللي من مرات الصناعي وبتتحسن ان شااااااء الله
اسم الله عليهااااااااااااااااااااا والله يا هيرت عندنا وعندكم خير بس اشوف الاحسن ترضعينها...
هلاااااااااااا وغلااااااااااا

نورتي

وحشتيني انتي وباقي البنااااااات والله

للأسف مافيني :09:
heartstrings
heartstrings
انا استخدمت لولدي نوفالاك للامساك وراح منه اسبوع ورجع له الامساك مرة ثانيه وتركته والحين كتب له الدكتور حليب بليميل بلس والحمد الله ناسبه
انا استخدمت لولدي نوفالاك للامساك وراح منه اسبوع ورجع له الامساك مرة ثانيه وتركته والحين كتب له...
سبحان الله كل طفل يختلف عن الثاني
heartstrings
heartstrings
صااادقه انا كمان نفس الشي جربت لبنتي جميع انواع الحليب وكان نوفالاك (للإمساك) من ضمنها لكن بنتي ماتقبلته ابدا بس الدكتورات اللي راجعت ببنتي عندهم يمدحونه ويقولون هو افضل من S26
صااادقه انا كمان نفس الشي جربت لبنتي جميع انواع الحليب وكان نوفالاك (للإمساك) من ضمنها لكن...

بديت استخدمه ولساا فيه غازات بس كأن كأن اخف من قبل

الايام والجايه تبين