خاالديهـ
خاالديهـ
بالنسبه للمنطقه الخلفيه انا زاد وزني والله الذي لا اله الا هو انى اشتريت زيت بنايه علي توصيت وحده في موقع 2 ومن 2 يوم ماشاء الله اشوف النتيجه لانى استخدمه مرتين فاليوم هي شارتنه من صيدليه عندنا فدبي اسمها بوتس موجوده في جميرا وذووك وشارع الشيخ زايد وهذي صورته شوفوا يمكن تلقونه عالنت اسمه Bio oil اذا استخدمتوه وعجبكم ادعولي ان جدي يقوم بالسلامه
بالنسبه للمنطقه الخلفيه انا زاد وزني والله الذي لا اله الا هو انى اشتريت زيت بنايه علي توصيت...

بت جدعه اشكرك على ردك وماقصرتي خيتووو

اثبتي انك جدعه بحق وحقيقي<< قلبتها فيلم صعيدي ههههه
الحلوى البرونززيه
وين الموضوع من زمان ادورة مانى لقيتة وماعرف ليش ملفي مايفتح خخخخ

المهم وش الى رسيتو على وجربتوة قولولى ابغا اجرب على المنطقة الحساسة والمؤخرة وودى شي للي مابينهم بس اخااف

سحر الخيال وينكم ياعسل؟

ولا بيضتى ابوها واستغنيتى ؟
الحلوى البرونززيه
اختى بنت جدعة اشكرك من كل قلبي جعلة الله في موازين حسناتك على ذكر تجربتك يالغالية

وسمعت كتير يمدحو فدى الخلطة لكن خوفونى من الكورتيزون لكن لاحساس انك صادقة بجربها *****الله بس قوليلي قد اى استمر عليها ومنجد ينفع احطها بين ...
معقولة عادى اخاف تاثر عالمدى البعيد او ترقق الجلد او بعد مدة تسودة
ولك قد ايش تاركة الوصفة مدرى الخلطة
بت جدعه
بت جدعه
اختى بنت جدعة اشكرك من كل قلبي جعلة الله في موازين حسناتك على ذكر تجربتك يالغالية وسمعت كتير يمدحو فدى الخلطة لكن خوفونى من الكورتيزون لكن لاحساس انك صادقة بجربها *****الله بس قوليلي قد اى استمر عليها ومنجد ينفع احطها بين ... معقولة عادى اخاف تاثر عالمدى البعيد او ترقق الجلد او بعد مدة تسودة ولك قد ايش تاركة الوصفة مدرى الخلطة
اختى بنت جدعة اشكرك من كل قلبي جعلة الله في موازين حسناتك على ذكر تجربتك يالغالية وسمعت كتير...
العفو يا خالديه و لوو يا غالية الناس للناس و الكل بالله :39:

شوفي يا غالية
هي النتيجة الصح تشوفينها تمام تما تما بعد الشهر و نص للشهرين و تستمر معاكي بإذن الله لو اتبعتي التعلميات اللي ذكرتها
انا للحين مستمره عليها و لساعني في مرحلة حط يوم و ترك يومين قد لي اسبوع و شويه و قلت لك هالمرحلة بكملها لـ 3 اسابيع بإذن الله و بعدها بخلي في الاسبوع مره لمده شهر و بعدها في الشهر مره بعد ما اغسل من الدورة بس شهرين بخليها و بعد كذا خلص بقطعها و بجلس مستمره على الترطيب اليومي بالجليسويد المخلوط بموية الورد و التجفيف الدائم و الصنفرة و التلييف مع كل حمام او بما يعادل مره كل اسبوع صنفرة للمنطقة

و بإذن الله راح احافظ على البياض اللي حصلت عليه طول العمر و على فكرة ترى هالكلام نتيجة فرفرة ليل نهار بالمنتديات و بتجارب البنات و الحمد لله على النتيجة المرضية من قلب هههههههههههه

و بالنسبة للمنطقة بين الـ .... ايه بالفعل عزيزتي حطيت عليه و بإذن الله مهوب ضارني لأني كل ما جيت احط الخلطة قلت بنفسي ( لني بالحمام ) بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض و لا في السماء

بالتوفيق يا رب
اسرار الانوثه
موضوع حلو وقريب جدا راح اوفر لكم كريم قريت عنه في المنتدي ومع البحث للاسف اتضح انه مو موجود بصيدليات المملكه

فقررت اوفر كميه سيطه منه للبيع لانه من امريكا

بذذن الله لو وفرته راح ابلغكم