العووشزية
العووشزية
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
الله يسعدك موتيني ضحك
هي السبب
حياه الكون
حياه الكون
ههههههههههههه والله انكم رهيييييييبين بس لاتنسون انكم بكل طلقه تمحى عنكم سيئه
انا بكريه وخاااااااااااااااااااايفه من الولاده
الله يهون عالجميع يارب العالمين ويرزقني بولد صحيح سليم معافى من غير زياده ولانقصان ويزق زوجي وضيفه تغنيه ولاتطغيه وتكفينا عن الناس
الله يخليكم كل وحده تقرى الدعاء تقول امين
فراولة1234
فراولة1234
ههههههههههههه والله انكم رهيييييييبين بس لاتنسون انكم بكل طلقه تمحى عنكم سيئه انا بكريه وخاااااااااااااااااااايفه من الولاده الله يهون عالجميع يارب العالمين ويرزقني بولد صحيح سليم معافى من غير زياده ولانقصان ويزق زوجي وضيفه تغنيه ولاتطغيه وتكفينا عن الناس الله يخليكم كل وحده تقرى الدعاء تقول امين
ههههههههههههه والله انكم رهيييييييبين بس لاتنسون انكم بكل طلقه تمحى عنكم سيئه انا بكريه...
يوووووووووووه ذكرتوني بالي مضى في ولادتي ببنتي قلت ماراح اصارخ انا قوية بنحمل بس وقت الطلق انواع الصراخ و3كلمات ارددها وقت الطلق ماقدر /بموت/ ابغى مسكن وانا ادفع وامي كانت ماسكة ايدي مسكينة انعجنت يدها وانا ماسكتها من التفعص وكانت امي تبكي علي وانا اقول هذا جزاتي عذبت امي في ولادتي الحين بنتي تردها لي صج الوحدة وقت الطلق تصير هبلة شوي:icon33:وزوجي مسكين كان جالس بره وطاحت دموعه عبالة بموت متاثر بالافلام ياقلبي كنت شايلة همه مابغي يسمعني اصارخ استحي ..................... مقطعها الحيا:biggrin2:
اخت الرجال 555
اخت الرجال 555
يوووووووووووه ذكرتوني بالي مضى في ولادتي ببنتي قلت ماراح اصارخ انا قوية بنحمل بس وقت الطلق انواع الصراخ و3كلمات ارددها وقت الطلق ماقدر /بموت/ ابغى مسكن وانا ادفع وامي كانت ماسكة ايدي مسكينة انعجنت يدها وانا ماسكتها من التفعص وكانت امي تبكي علي وانا اقول هذا جزاتي عذبت امي في ولادتي الحين بنتي تردها لي صج الوحدة وقت الطلق تصير هبلة شوي:icon33:وزوجي مسكين كان جالس بره وطاحت دموعه عبالة بموت متاثر بالافلام ياقلبي كنت شايلة همه مابغي يسمعني اصارخ استحي ..................... مقطعها الحيا:biggrin2:
يوووووووووووه ذكرتوني بالي مضى في ولادتي ببنتي قلت ماراح اصارخ انا قوية بنحمل بس وقت الطلق انواع...
انارحت المستشفى وكان ابو :arb:معى وكنت اصيح بعد كشف الممرضه راح يسئلها قالت الرحم منفتح 5سم جانى على طول وقال ابشرك يقولون قربت الولده الرحم منفتح 50سم ونهبلت لين خوتى يقولون اخر شئ 10سم وبعد الولاده كان :arb:سامع غلط

ادعولى ان الله يرزقنى بنوته:39:
ملاك الشافعي
ملاك الشافعي
الله يهو نها علينا ونقوم بالسلامة وانا بكرية ولي 3 ايام دخلت بالتاسع
يعني بدا العد التنازلي عندي والله ميت من الخوف الله يستر