يوفا
يوفا
اهات الله يرزقني ويرزقك والبنااااااااات كلهم بما نتمنى ااااااااامين
يوفا
يوفا
حياك معنا ومشكوره على الدعوه ولا تنسين تدهنين اصبعك فقس وتمرخينه زين 159 ضغطه توجع
حياك معنا ومشكوره على الدعوه ولا تنسين تدهنين اصبعك فقس وتمرخينه زين 159 ضغطه توجع
:angry::39:
صبغ وردي
صبغ وردي
هلا خواتي

مشكورين على السؤال عن ولدي

الحمدلله صحته احسن الحين.. بس المزاج للحين طالع نازل و عاد هو خلقه نازل من بطني معصب على الدنيا و باقيها خخخ فما بالكم و هو مريض..

اللي حابين يجون حفلة ولدي.. حطوا في بالكم انكم مو جايين تاكلون و بس.. لا يا حبيباتي.. جايين تاخذون عدوا كماان.. يعني جهزوا ادويتكم في البيت و تعالوا حفلتنا خخخ

بنات عندي لكم خبر كنتو منتظرينه من زمااااااان ... و انا طبعا المفروض اني اقول لكم اياه..

تذكرون رفيجتي اللي قلت لكم عنها و انها حملت بتوأم ثلاثي ولدين و بنت؟؟!!

اخييرررااا عطتني الرد اليوم.. و مسكينة تعتذرت مني واااايد على التأخير لانها مشغوولة على الاخررر

طبعا اليوم شفتها على الشات و سولفنا و خذيت منها العلوم و اول ما صكيت معاها قلت اقول لخواتي في التجمع لان صار لهم فترة ينتظرون

طبعا قالت لي انه حملها الاول كان طبيعي

و الحمل بتوأم صار بسبب انه كان عندها اضطراب في الدورة و مشاكل.. و لما راحت للمستشفى عطوها ادوية لتنظيم الدورة.. و صار اللي صار <---- على حد تعبيرها

تقول لما عرفت اني حامل بثلاثة انهرت تماما في المستشفى.. و اعصابي تلفت و نفسيتي تعبت و كله بكا في بكا..

و حاليا تقول انها تعبانة معاهم واااااااايد.. مع انه عندها شغالتين بس مو كفاية..و متبهدلة حدها..

بصراحة خوفتني :( حسيتها تعبانة على الاخر .. حبيبتي و الله انكسر خاطري عليها

و بس.. هذي هي كل السالفة

اتمنى اني اكون فدتكم ..

موفقين حبيباتي باروح لولدي قاعد يفلعني بسياراته <---- قلت لكم المزاج مش و لا بد

باااي
هني قلبي دامك تحبه
الله يرزقني وياكم بتوائم
يوفا
يوفا
مشكوووووووووووووره ام جاورس عسى ربي يخليلك ولدك
بس عندي استفسار او لقافه بالاصح خخخ وش معنى جاورس