ردينة19

ردينة19 @rdyn19

محررة برونزية

مدمنة مواضيع النحافة...كيف زاد وزني 4 كغ في مدة شهر

علاج السمنة والنحافة

مساء الخير بنات صراحة انا وحدة مدمنة على مواضيع القضاء على النحافة وصرلي سنة احاول اكسب وزن و الملم من موضوع لتاني صراحة من يوم دخلت لعالم حواء و انا استفيد من خبرات البنات و اجرب والحمد لله وزني صرلو مدة ما نزل و الحين قاعدة زيد بس صح مو بنسبة كبيرة بس الحمد لله زابطة المهم انا رح قلكم شو سويت حتى انتقلت من 46كغ الى 50كغ في مدة شهر صح مو كتير بس الحمد لله راضية انا قاعدة اتسحر حليب و تمر ولما افطر اكل دوا فاتح للشهية هبتاجيل او سبروفيتا +خميرة البيرة 4 حبات وافطر زين يعني لحم ودهون ههههههه وفي اخر الليل باكل زلابية و حلويات بس بدون ما انسى خلطاتي السحرية اللي قاعد تساعدني و هي خلطة الاخت حلم بدون تفسير و خلطة السمسم لي تتكون من سمسم كاكاو سكر حليب بدرة اخذ منها ملعقتين +خلطة مسمنة فيها املج وحب عزيز و حبوب الطلع و حلبة ملعقتين مع علبة ياغورت عن جد صارت شهيتي روعة و الفضل يعود الى تعدد الخلطات مع العلم اني صايرلي مدة بدهن بزيت الحلبة المناطق المراد تسمينها ولما الاحظ الفرق رح اقلكم اخر شي بدي ياكم تدعولي و ترفعو الموضوع للفائدة واي استفسا انا موجودة:42::26:
7
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نقطة نون
نقطة نون
مشكوره بارك الله فيك

اللي يتعب يلقى نتيجه تعبه

واللي مريح عمره ويبي يسمن بالسهوله ماراح يوصل لشي

يارب اسمن والله يهنيك ويزيدك كمان وكمان
نفسي عزيزه
نفسي عزيزه
ماشالله

يارب توصلين للي تبينه

بس حسيت جدولك مزحوم مره وصعب

ياريت اسمن :(
عاشقة لقاء الرحمن
سبحان الله ما حد مرتاح بهالدنياا اللي ييبي يسمن واللي يبي ينحف
وان شاء الله الله ييحقق جميع اماني المسلمين
almennoh
almennoh
انا مثلك مدمنة مواضيع نحافه ههههههه

الله يسسمنك ويسسمني معاك
فرفوشه موت
فرفوشه موت
الله يجزاك الجنه وفعلا خلطة حلم بدون تفسير الله يجزاها الجنه مره حلووووه وانا جربتها شخصيا ..
بس انصحكم من الحبوب تزيد وزنك بسرعه بس مضررررررره
تحياتي لكم ..