نازك السلحدار
معلومات رااااااااااااااااااااااااااااائعه الله يسعدك
معلومات رااااااااااااااااااااااااااااائعه الله يسعدك
دخلت للموضوع الا عشان ادعي لوالدتك بالشفاء

الحمدلله الذي لا يخيب راجيه ولا يرد داعيه والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

اللهم اني اسالك باني اشهد ان لا اله الا انت الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد

اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

يارب يارب يارب يارب
يا ارحم الرحمين يا ارحم الرحمين يا ارحم الرحمين

اشفي ام اختنا صاحبة الموضوع يارب بكلمة منك يا من قلت للشئ كن فيكون
اشفها انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما
يارب استجب دعائنا يا قريب يا مجيب لدعاء اشفها واشف مرضى المسلمين اللهم امين

اللهم امين
الحمدلله الذي لا يخيب راجيه ولا يرد داعيه والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم

طمنينا عنها
أمنية عمري
أمنية عمري
مشكوووووووورة

والله يشفي امك ويعافيها
فارسة حواء
فارسة حواء
دخلت للموضوع الا عشان ادعي لوالدتك بالشفاء الحمدلله الذي لا يخيب راجيه ولا يرد داعيه والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين اللهم اني اسالك باني اشهد ان لا اله الا انت الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت يارب يارب يارب يارب يا ارحم الرحمين يا ارحم الرحمين يا ارحم الرحمين اشفي ام اختنا صاحبة الموضوع يارب بكلمة منك يا من قلت للشئ كن فيكون اشفها انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما اشفها انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما اشفها انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما اشفها انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما اشفها انت الشافي لا شفاء الا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما يارب استجب دعائنا يا قريب يا مجيب لدعاء اشفها واشف مرضى المسلمين اللهم امين اللهم امين الحمدلله الذي لا يخيب راجيه ولا يرد داعيه والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم طمنينا عنها
دخلت للموضوع الا عشان ادعي لوالدتك بالشفاء الحمدلله الذي لا يخيب راجيه ولا يرد داعيه والصلاة...
حنووو..
حنووو..
ربي يرزقك ماتتمنين ويشاافي اميمتك يارب

سلمتي
درج بيالات
درج بيالات
كل شي بيد الله
والله يشفي امك ويرزقها الصحه والعافيه