برنامجي المتكامل للتخلص من ... الترهل ... السيلوليت ... الخطوط البيضاء ...

العناية بالبشرة

كيفكم يا صبايا يا حلويييييييييييييييييين....:26:
رح نحكي اليوم مع بعض عن مشكلتنا الكبيرة .... الترهل والسيلوليت والخطوووووووووووووووط البيضاء .... هذه هي عقد حياتي .... والله كل المشاكل التانية تهون جنبها ...
حبيباتي أنا طولي 173 ووزني 60 كيلو .... يعني وزني مثالي جدا:42: .... بسسسسسسسسسسسس .... عندي ترهل وسيلوليت ( قشر البرتقالة ) في منطقة الأرداف والأفخاذ ....:icon33: وعاملتلي عقدة بحياتي بسبب تعليقات وتلميحات :arb: ..... أنا كنت من حواي سنة تقريبا أمشي 5 كيلومتر يوميا ... ومشتركة بنادي لرياضة الأيروبيك 3 أيام بالأسبوع ... وكان جسمي جدا مشدود حتى أخواتي كانو يحسدوني عليه ... بسسسسسسسس ... لما تزوجت وجيت على قطر ... توظفت فورا ... وشغلي دوام طوييييييييييل كتير ... وكله قعدة ورا المكتب كل اليووووم:3_3_103: ... يعني مافي حركة أبدا .... وماعدت مشيت ولا رياضة ولا شي .... والنتيجة .... ترهههههههههههههههههههههههههههههههل وبلاوي ... والآن أصبت بانزلاق غضروفي (ديسك ) بظهري والدكتور ألزمني إني أمشي يوميا نص ساعة عالأقل .... وبدأت أفكر ليش ما أرجع متل أيام زمان .... مادام أني مجبرة أمشي ... ليش ما استغل الفرصة وأشد جسمي ... :10_8_11:
ولذلك حطيت لنفسي برنامج وبدأت فيه من أسبوع .... والحمد لله بدأت النتائج تظهر ... بس الموضوع بدو طولة بال وقوة إرادة ومثابرة .... ورح أحطلكم البرنامج واللي مستعدة تكمل معاي ترفع إيدها .... يلا يا شاطرين ... وروني قوة إرداة نساء حواء ... ورح يكون بالبرنامج فيه مكافآت تشجيعية كل ما أحرزنا تقدم فيه ... يعني كل ماخلصت أسبوع بتكافأي نفسك مكافأة ... ورح أعرضلكم أفكار للمكافأت ...
عم أنتظر حماسكم عشان أنزل البرنامج بالصور ...
176
151K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كيوت بنوتة
كيوت بنوتة
حمستيني صراحه
وانا اول من ترفع ايدها وتشترك معاج
* بنت عز *
* بنت عز *
حمستيني صراحه وانا اول من ترفع ايدها وتشترك معاج
حمستيني صراحه وانا اول من ترفع ايدها وتشترك معاج
انا الثانية لكن عجلي بالله علينا نبغى نبدء بسرررعة ورانا زواجات ومناسبات نبغى نكون غيييير :42: :42:
المندوبة جمانة
في انتظارك والله يسهل امرك ويوفقك
بنت العاصي
بنت العاصي
بسم الله ويلا نبدأ :
أولا : القواعد الأساسية :
شرب 10 أكواب ماء يوميا ... 4 أكواب منها على الأقل تشربيها – يفضل على الريق قبل أي شيء - صباحا كوب واحد كل ساعة وليس دفعة واحدة عشان يستفيد منها الجسم ... وممكن إذا ماعندك مشاكل بالمعدة تعصري نص ليمونة وشوية نعناع بكوب ماء وتشربيها الصبح عالريق جدا مفيدة لتطهير الجسم من السموم ... – نص ساعة على الأقل مشي يوميا ... بعرف أنو الجو الآن جدا سيء وغير مناسب للمشي ... روحي لأي مول كبير وبدل ماتتمشي ببطء قدام الواجهات امشي بسرعة واعملي نظرة سريعة عالواجهات واستمتعي .... وما بتلاقي غير مرقت النص ساعة وماحسيتي فيها وبنفس الوقت استمتعتي بمتابعة كل شي جديد بالأسواق ... – نص ساعة تانية خصصيها لأي رياضة بتحبيها في البيت ... وياليت تكون من تمارين المعدة والأرداف ... أما اللي مثلي ( عندها إصابة في الظهر ) فأفضل وأسلم شي الدراجة الثابتة ... اشتريلك وحدة رخيصة 300 أو 400 ريال بتلبي الغرض ... وتمرني عليها ... خليها على أخف عيار عشان ما يطلعلك عضلات ... هدفك هو حرق الدهون وشد الجسم لذلك مافي داعي تصعبيها ... – تدليك يومي رح أشرح عنه لاحقا -
ثانيا : المحظورات في البرنامج :
المجنات ممنوعة – الخبز مسموح نص رغيف أبيض ومسموح التوست الأسمر ( الحبوب الكاملة ) – الشاي والقهوة الأفضل الاستغناء عنهم نهائيا بس للمدمنين مثلي فنجان واحد شاي وواحد قهوة فقط بدون سكر – المشروبات الغازية ممنوعة - التقليل إلى الحد الأدنى من الأرز والمعكرونة – الحلوياااااااااااااااااااااااااات ممنوووووووووووووووووووووعة منعا باتا حتى لو حسيت نفسك بدك تموتي لو ما أكلتي حلو ( مثل مابيصير معي ) – الأكل الدسم ( المطبوخ بالسمنة ) ممنوع وإذا اضطريتي استخدمي زبدة المارجرين أو زيت الزيتون وعموما المقالي ممنووووووعة – تناول المسكنات ممنوع إلا للضرورة – الملابس الضيقة ممنوعة إلا إذا كان لفترة قصيرة زيارة أو ماشابه ... لأنها تعيق حركة ودوران الدم – الحمامات الساخنة ممنوعة تماما لأنها جدا مساعدة في الترهل خليكي عالحمامات الدافئة ويفضل إذا بتتحملي الدوش البارد – التعرض للشمس بدون كريم واقي ممنوووووووووووع – الجلوس الخاطيء المنحني ممنوع ... خلي جلستك على طول مشدودة – التوتر والقلق والعصبية ممنوووووعة ... خلي أعصابك باردة وبلاش زعل وتعصيب بدون داعي - خففي الملح في الطعام قدر الإمكان -
الاتزام بالقواعد السابقة ضروري لأنو علاج السلوليت تحديدا بيكون من داخل الجسم وخارجه ... لأنه ماهو مشكلة بشرة وبس ... مشكلة سموم في الجسم ونوعية غذاء ... بس حبيباتي أنا عارفة أنو الالتزام الكامل صعب لذلك خليكي مرنة ولا تزعلي وتكتئبي إذا ما اتبعت القواعد كلها لأنك بتشعري بالاحباط وبأنك فاشلة وبتتوقفي عن المحاولة ومابنكون وصلنا لنتيجة ... حاولي على قدر استطاعتك ... وتذكري أنو كل شيء في أوله صعب ... تتذكري لما كنت صغيرة قديش كان أول يوم بالمدرسة صعب عليكي وأنت لوحدك ... تتذكري كمان أول يوم بعد زواجك لما صحيت ببيت غير بيت أهلك قديش كان صعب ... بس الحمد لله الآن كلنا مبسوطين ببيوتنا مع أزواجنا وأصلا ماعاد نقدر ننام برا بيوتنا ... بنشعر بسعادة فظيعة لما نكون مسافرين ونرجع للبيت ... وكل مشاكلنا لازم نحلها بهالطريقة ... بالإرادة والعزيمة ... ونتغلب عالصعوبة بالأول وبعدين بيصير كلشي عادي وسهل ... وتذكري ... احنا بشر ومارح نعمل سحر ومعجزات ونحقق إنجازات بين يوم وليلة .... يعني مافي داعي توقفي كل يوم قدام المراية وتندبي حظك وقولي مافي شي عميتغير ... رجاء لا توقفو قدام المرايا قبل شهر من بدء البرنامج ... وبعدين تذكري أنو الترهل رح يرجع إذا رجعتي لعاداتك السيئة ... حطي ببالك إنك بإذن الله رح تحافظي عالنتيجة وتستمري بالرياضة عشان ماتضيعي تعبك ... رح أرجع لاحقا مع البرنامج اليومي للمرحلة الأولى ... انتظروني ...:26:
أنسام الربيع
أنسام الربيع
مشكورة اختي على البرنامج وايد حلو