ذكريات الياسمين
الي اعرغه وقت خروج العارض ممكن يصير اسهال
تابعي مع الشيخ واستغلي رمضا صيام وصلاه وقيام بيضعفهم انا من شهرين تغسلت بخلطه الرومي وقلت الحمد لله طبت
لكن بنص رمضان وانا اقلب على القنوات حطي على قناة شفاء للسدحان وتعبت مره اشد من اول والي يشوفني يقول سحر مو عين
تابعي واضعفيه
الله بيسخر لك ولي
رمش العيون2
رمش العيون2
انا استخدمتها وهى مفيده بس ملح حرقنى
بس متى يخرج العارض فهو بامر الله مانعرف متى وليس بضرورى ان الخروج العارض بسبب الخلطه
الخلطه تؤذى العارض
لكن فى العاده يتلازم الشعور بالراحه فى حاله خروج العارض
أسوار قوية
أسوار قوية
اختي الخوف هو خوف العارض وليس خوفك وهو مرهوب منها

وانصحك تحطي خلطة اليوم مثلا في قارورة ماء واقرأي عليه اسهل تقري على ماي من شيء جامد وتالي حطي القارورة بالي فيها فطشت وزيدي ماي

اختي لما قل الخوف هذا ما يعني انه تعود لا...هو كان قادر يخليك تشعري بشغوره بس بعدين صارت قوته ضعيفه ومب قادر يأثر عليك ويشعرك بشعوره..استمري..بعد اسبوع اما يموت او يهرب او يعاند ويبقى بس بيكون ضعيف جدا كملي عليه بماء النار

ماء النار هو..كاس ماء + قفشة صغيرة خل ابيض

نااااار حاااارقة فكبده .....شوفي اقري يس او الصافات او الاتفال او الدخان اي سورة ..في قارورة ماء ..والصبح والمغرب كبي في كاس وزيدي قفشة خل

هو بعد خلطة الرومي بيكون ضعيييف لا تخليه يسترجع قوته على طول احرقي قلبه حرق فبيضعف ويضعف حتى الموت..وموته بيد الله لانه لكل اجل كتاب بس يمكن يهرب
وهج المساء
وهج المساء
اختي اسوار قوية الله يوفقك وين ما كنتي ويحفظك ويبلغك مرادك من الدنيا والاخرة ولا يجعل في طريقك ما يؤذيك يارب الى يوم الدين...
انا ولله الحمد مستمرة واليوم هو اليوم الرابع وبأتابع الى ان احرقه بإذن الله انا ما ابغاه يهرب انا ابغاه يحترق بقوة الله وجبروته وقدرته..
لكن احب اسألك مافي ضرر على جسمي عضويا من الخل والماء يعني الكبد والكلى ما تتأثرمنه؟ مع العلم اني عندي رضيع عمره سنة وسبع شهور ويرضع مني بس قليل جدا.. ما يتأثر ولدي من ماء النار؟
وبالنسبة للقراءة على الخلطة انا اقرأ البقرة يوميا على كل كيس لوحده يعني كل يوم بيومه..واقرأ كمان بنفس الوقت على زيت الزيتون والماء اللي اشربه زمزم والله المستعان.
وهج المساء
وهج المساء
اختي اسوار قوية هل الماء والخل اشربه بعد انتهاء الخلطة يعني بعد السبع ايام ؟ ولمدة كم يوم ؟ او كم مرة في اليوم؟ وجزاك الله الفردوس الاعلى..