رحماك ربي..
رحماك ربي..
وبالنسبه للي تبويضها ضعيف وش تسوي يعني ؟؟؟؟؟؟؟
انا تبويضي ضعيف وقالت لي الدكتوره لازم كلوميد ؟
والكلوميد بيقسي قشره البويضه
وش تنصحوني ؟؟؟
جولز8
جولز8
ايه والله يا زعيمه ...... فاقدينها!!!!!! الحارة ضايعه شو هاد يا عقييييييييد..... وينك لهلأ ؟! خخخخخ روقي وهدي يا قمر وادعي الرحمن الرحيم الله يكتب لك الي فيه الخير يا رب وإن شاء الله تبشرينا :26:
ايه والله يا زعيمه ...... فاقدينها!!!!!! الحارة ضايعه شو هاد يا عقييييييييد..... وينك لهلأ...
الله يسعدكم يااااااااااااااااااااارب والله اني افكر فيكم وادعيلكم
بس لاني في فترة علاج وماعندي اي شي مفيد فضلت الصمت :icon33:
وانا متابعتكم وموجوده بالقسم
اطل بعض الاحيان على قسم تأخر الحمل واعجبتني حكاية الابرة المنشطه للمبيض الي تؤخذ عن طريق السرة وهي ماهي ابرة بمعنى ابره تقريبا صورتها زي القلم وتؤخذ بالبيت
s ناني s
s ناني s
هلا بنات كيفكم الله يرزقنا جميعن يارررب فيه معلومه سمعتها ان اللي تبدء تاخذ قبل الحمل بشهر او شهرين فوليك اسيد وواسبرين يساعد على انجاب ذكر ياليت اللي جربوا يفيدونا ؟؟؟؟
هلا بنات كيفكم الله يرزقنا جميعن يارررب فيه معلومه سمعتها ان اللي تبدء تاخذ قبل الحمل بشهر او...
اللهم آمين حبيبتي ولكل بنات الملف يااااارب ... وترزق كل وحده بما تتمنى ... قادر على كل شئ ولا تيأسوا من رحمة الله

بغير للون السماوي ... لون الأولاد :arb:

... الله يرزقك حبيبتي بالولد الصالح السليم المعافي ويفرح قلبك فيه ... إنه قادر على كل شئ

... حمض الفوليك أعرف إنه ممتاز للي تبي تحمل يهيئ الرحم للحمل و الأسبرين ممتاز يسيل الدم ... غير كذا الله العالم

WIDTH=400 HEIGHT=350

مره ثانيه ... لايجوز الإستغفار بنية عمل ماء الإستغفار عباده خالصه لوجه الله

والله الموفق
**بنت التميمي**
الله يجزاك خييييييير يام الاشبال وفعلا انا استخدمتها خلطة عيون وليد.. الشهر ذا..

وللفائدة اذكرها للبنات..(ملعقه قرفة مجروشة.. وملعقه حلب مجروش.. وملعقة كمون..وملعقه حبة البركة مجروشة)

ام البنات صادقة اغلب اللي عندهم ضعف يجيبون بنات.. انا وحدة من قريباتي كلنا عندنا ضعف وكلنا عندنا بنات

يارب يقوي مبايضنا ويرزقنا بالاولاد
s ناني s
s ناني s
اللهم آمين حبيبتي ولكل بنات الملف يااااارب ... وترزق كل وحده بما تتمنى ... قادر على كل شئ ولا تيأسوا من رحمة الله بغير للون السماوي ... لون الأولاد :arb: ... الله يرزقك حبيبتي بالولد الصالح السليم المعافي ويفرح قلبك فيه ... إنه قادر على كل شئ ... حمض الفوليك أعرف إنه ممتاز للي تبي تحمل يهيئ الرحم للحمل و الأسبرين ممتاز يسيل الدم ... غير كذا الله العالم WIDTH=400 HEIGHT=350 مره ثانيه ... لايجوز الإستغفار بنية عمل ماء الإستغفار عباده خالصه لوجه الله والله الموفق
اللهم آمين حبيبتي ولكل بنات الملف يااااارب ... وترزق كل وحده بما تتمنى ... قادر على كل شئ ولا...
... على حسب تعليمات أم الأشبال ... من أول يوم للدوره أستخدمي حبوب (بريمورز) حبتين باليوم للي يبون يحملون بأولاد يطري جدار البويضه ويطري جدار الرحم ويهيئ للحمل ويخلي الحيونات المنويه توصل بسرعه (لأن الذكري عمره قصير)
وأستشيري دكتورتك وتأكدي منها أفضل ... وأظن بعد الأبر التفجيريه تساعد على إنجاب الذكور ولا لأ يابناااااااااااااااااااااااااااااااات ؟؟؟

وبرضواا الــ د.عماد عبد العظيم وصى بالملح ... يطري جدار البويضه ... فاااا كل يوم عليك بالموالح

كلللل يوم سوي لك عصير طماطم وحطي عليه ليمون وملح وصفه ممتاز وكلللل مكوناتها قلويه :2thmup:

... الله يشفيك ماتشوفين شر ... والحمد لله على سلامتك بعدما طمنتينا عليك :27: