شرمين
شرمين
بنات مكواة السراميك هدي تخلي الشعر واقف؟
بتبوتي
بتبوتي
بنات انا عندي ستريتنر ماركة GHD مررررره رووووعه ترا انا شعري أسود وخشن مو ناعم وكيرلي بعد وهذي تخلي شعري مررره يجنن طااايح ويلللمع وبدوووون تقصف وكنت استخدك كون اير وبيبي لس ووحده ثالثه نسيت ماركتها بعد وكلهم اشتريتهم من هنا في السعوديه بس هذي من امريكا وبصرااااااحه عطتني شي ماكنت احلم فيه ..والله يابنات الاسشوار ماادري عنه من زماااااان مرمي بالدرج مع انو انا مستحيل اعتب باب غرررفتي الا بسشوار من خشووونه شعري..كنت بظنها بتخلي شعري مقصف لكن شفتها عند صديقتي وقالت لي بجربها عليك والله انصدمت انو في شي سهل ورووووعه وماياخذ وقت ..بنات سووو بحث عن هالماركه بتلاقونها اكيد بس مو في السعوديه طبعاااا هي بس برااااا وترا انا عندي اشتراك في كذا موقع أوربي يعني اقدر اطلبها لكم لو تبوووون ...واذا تعرفون احد برا اسألوه عنها خلوه يجيبها لكم وغالبية الفنانات الاوربيات يستخدموهاااا تجننن مررررررره وتخلي الشعر طااايح وهي على فكره بدرجة حراره وحده تتوازن مع الشعر ماتقصفه مو زي الباقيات اللي تتحكمي بالحراره تتعب لك شعرك..أنصحكم فيها
my.vip
my.vip
الشعاع شكرا للافادة الله يجزاك الف خير وكم سعرها
هل لها أنواع

شكرااااا

سديم القمر شكرا على المرور و فعلا ياليت اللي تجرب تفيدنا
المثيره
المثيره
بصراحة انا ماجربتها بس اللى جرب الزين
اللة يعافيكم يقولنا علية
ومشكووووووووووووووووووورين
my.vip
my.vip
حسبي الله العظيم
شكرا مارأيك في بيبي ليس طيب اي نوع التي عندك والله يجزاك خير
**مشمشة
هذه من اسمها تكوي الشعر مثل الاستشوار والبنات يقولون احسن بعد لكن محتارة اي ماركه افضل
ام فيصل99
ياليت تشوفين من اي ماركة وايش رأيك فيها والله يجزاك خير
رياح الغربة
انا ما ادري ان شاء الله يردون علي وعليك
رمـش الغــــلا
اي نوع افضل بيبي ليس
العود الكمبودي
انا ما ادري ان شاء الله يردون علي وعليك
شرمين
اللي سمعت عنها انها ما تخليه واقف لكن انا ما ادري
بتبوتي
شكرا للافادة الله يجزاك الف