!ليلاس!

!ليلاس! @lylas_11

عضوة فعالة

نتائج إهتمامي وعنايتي لمدة 12 يوم .. تعالي اذكري تجربتك للفائدة :)

العناية بالبشرة

.
.

السلام عليكم

صبحكم الله بالخير

كلنا بهالقسم حريصين على العناية والخلطات والخ .. الخ

وأهم شــــــــــــــيء فمسألة العناية هو الإستمرار عشان تبان النتائج المطلوبة

والدافع للإستمرار هو الحماس وانك تسمعي تجارب شخصية مو مجرد توقعات

فالمطلوب منكم ياحلوات

كل وحده تذكر تجربتها من ناحية الهدف اللي بتوصله يعني يدين رجلين المنطقة الفلانيه :) الجسم كامل الوجه .. الخ + اش استخدمت + المدة اللي قضتها في العناية + النتيجة اللي توصلت لها

نبغى النتائج .. :42: .. لو النتائج الأولية عشان نشوف اختياراتنا للخلطات والماسات تستحق نكمل معاها او نغيرها

.........................

ابدأ بذكر تجربتي ..

بدأت قبل 12 يوم عناية كاملة تقريبا :cool:

النتجة بشكل عام مرضية جدا:2thmup: ماشاء الله تبارك الله

الشعر ..
مرتين زيت زيتون وزيت دابر أملا ،، و4مرات ماسك فاشكول بالثوم ،، ومره خلطة زبادي وبيض وعسل وزيت زيتون ..
النتيجة :: راح التقصف الحمد لله وله لمعه حلوة ..

بشرة الوجه والرقبه ..
اول مااصحى ارش وجهي بموية ورد
كل يوم واحد من هذه الماسكات ( نشا وموية ورد / ترمس وزبادي / شوفان وزبادي/ موز وخيار )
بالاضافه للماسك امسح وجهي بتونر التفتيح تبع زوجه صابرة الله يعطيها العافية ( نشا – وعسل – وليمون- وموية ورد – ومره،،، واضفت عليه لبان دكر)
اغسل وجهي يوميا اول مااصحى وقبل النوم ( صابونة البابايا – غسول نتروجينا 2*1)
استخدم مجموعة بوندس (كريم الليل والنهار وكريم العيون)
مره وحده سويت تنظيف عميق للوجه اول مابدات عناية عشان يستقبل الخلطات .. وهنا رابط طريقتي بالتفصيل
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3568112

النتيجة :: صارت افتح بـ درجتين تقريبا + صفاء + توريد خدود ماشاء الله لاقوة الا بالله

اليدين ..
خلطتي الخاصة لليدين وللجسم مرررره تجنن تنعم وتفتح .. الترطيب كل ماوصلت الموية ليدي انشف واحط منها
الطريقة بالرابط اللي فوق بس زدت عليها زيت جنين القمح وليمون وزودت كمية زيت الزيتون وزيت اللوز الضعف تقريبا
وسويت مرتين سكراب مره بالسكر وزيت الزيتون ومره بكريم كاب
زيت جنين القمح مره لمرتين فاليوم
النتيجة : أنعــــم وأطرى .. وافتح بدرجة،، زيت جنين القمح نتيجته مو زي مااتوقعت من تجارب البنات لأن البشرات تختلف.. لكن ح كمل بخلطتي

الركب ..
ما بدأت الا متأخره قبل 4 أو 5 أيام بالدوكين 4 واليكاسال وامسح قبلهم باسكينول ليمون
بس
النتيجه ممتــــــــــازة ماشاء الله تبارك الله
اليوم لما مسحت بالاسكينول طلع فالقطنة جلد بني (الطبقة الخارجية لسمار الركبة):09:

الابط والمنطقة وبين الافخاذ ..
استخدم جلسرين وليمون واغسل اما بالبابايا او بمنقوع البابونج او بيكربونات الصوديم وادهن كمان من خلطتي
افتح بدرجتين .. الحمد لله :)

الأقدام ..
اكيــــد انعم لأنها أساسا ناعمه ماشاء الله تبارك الله دائما افركها مع كل شور تقريباً ومن فوق أفتح بدرجه وهذه طريقتي للتنظيف العميق مره كل شهر
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3565060

اممم اش كمان

بشرة الجسم ..
حمام مغربي مره وحده بهالفترة ،، والسكراب 4 مرات يمكن اللي هو كريم كاب + شفا بالفراولة
وباقي الحمامات بالخلطة الصابونية او البابايا 3*1
واللوشن المعتمد خلطتي الخاصه بعد كل حمام وكل ماحسيت بجفاف لآن الترطيب أساس التفتيح والنعومه..
بشرة الجسم كاااامله صارت أفتح وأنعم وأطرى يعني التحسن ملحوظ عالكل تقريبا ربي لك الحمد والشكر

:26:
:26:

يلا حبوبات نشوف اش صار معاكم مع الإهتمام

واللي مالها نفس تكتب تجربتها :06: ترفع الموضوع ربي يرفع قدرها عشان البقية يستفيدوا :p
.
.

20
32K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

انا اساس الدلع
سلاااااام أنا اوا مرة اكتب عنايتي....
وترى تجيني فترات كسل هع جربت كثيييييير خلطات وبقول اللي جابت معي نتيجة في فترة قصيرة
اولا خلطة الدكتور جابر ع مااعتقد اللي فيها شاي اخضر وحناء وماادري نسيت الثالث كككك رووووعة نعومة وتبييض من اول مرة لو عندك مناسبة استخدميها قبل ٣ايام ولو ماعندك بس اهتمام مرتين بالأسبوع تستخدميها هي للشد والتبييض والنعومة
وثاني خلطة هي الحلبة والزبادي للوجه رووووووووعة واكثر من روعة احلى شي فيها تورد الوجه وتنفخه هع يعني اللي وجها سمين لا تجازف ولما تحطي الخلطة لاتحطيها ع انفك ولا بيصير بلونة هههههههههه ونتيجتها من اول مرة واااااضحة
وثالث خلطة هي/2 ملعقة كبيرة حليب بودر+١ملعقة صغيرة كركم+1 ملعقة كبيرة ماء ورد+عصير ليمونة وحدة للاماكن الغامقة ومنها الهالات كمان روووووعة وتبين من ثالث مرة
ورابع خلطة هي قناع الأميرات كمان رهيييييييب ويبين من ثاني مرة
وأنصحكم بلوشن فازلين البنفسجي رووووووووووعة للخطوط والتشققات ولازم لما تحطينه تدلكي المكان لأني استخدمته شهر بدون تدليك وماجاب معي نتيجة وقطعته ورجعت له بعد فترة وصرت احطه وأدلك والله خفت من اول اسبوع خلي التدليك يصير قوي شوي
ونصيحة مني بعد الحف باي طريقة تحبيها اخلطي نشا مع موية ورد وحطيها ع المحل اللي حفيتيه رووووووووووووعة يسكر المسامات ويبين لما تحطينه تحسين بقرصات خفيفة معناتها بدا المفعول ويمنع ظهور الحبوب بس بعد ماتغسليه حطي زيت زيتون ولمدة ٣ايام كل يوم حطي
والاسكينول مع النشا ترى اتعب وانا اقول خياااااااال للمسامات استخدمه مرتين يوميا واحط بعده مرطب الجليسوليد بشرتي جافة وحساسة واستخدم اسكينول الليمون والحمدلله ماتحسس وجهي منه وصابونتي المفضلة دوف الوردية واحيان استخدم البابايا ٣في١للتبييض
والحمام المغربي والدلكة السودانية اتعب وانا اقول تبييض ولا في الاحلاااااااااام رووووووووعة بس نصيحة مني لاتفركون الاماكن الغامقة مثلا الركب والاكواع والله تسووووووود تهئ تهئ تعبت وانا ابيض فيها وبيضت الحمدلله وسويت حمام مغربي وهاتك يافرك فيهم وتفاجات صاروا سووووووووود ااااااااااه و راح تعبي عالفاضي
واحب اقول ان بشرتي حساسة تتحسس من الشوفان والعسل اذا كان مركز يعني اللي بشرتها حساسة تتاكد قبل انها ماتتحسس منهم
وبس سلاااااااامتكم
واتمنى تستفيدون من تجاربي لاتنسوني من دعوااااااااتكم الله يحقق لي كل امنياتي يااااااااارب
مزيونه بنت مزيون
سلاااااام أنا اوا مرة اكتب عنايتي.... وترى تجيني فترات كسل هع جربت كثيييييير خلطات وبقول اللي جابت معي نتيجة في فترة قصيرة اولا خلطة الدكتور جابر ع مااعتقد اللي فيها شاي اخضر وحناء وماادري نسيت الثالث كككك رووووعة نعومة وتبييض من اول مرة لو عندك مناسبة استخدميها قبل ٣ايام ولو ماعندك بس اهتمام مرتين بالأسبوع تستخدميها هي للشد والتبييض والنعومة وثاني خلطة هي الحلبة والزبادي للوجه رووووووووعة واكثر من روعة احلى شي فيها تورد الوجه وتنفخه هع يعني اللي وجها سمين لا تجازف ولما تحطي الخلطة لاتحطيها ع انفك ولا بيصير بلونة هههههههههه ونتيجتها من اول مرة واااااضحة وثالث خلطة هي/2 ملعقة كبيرة حليب بودر+١ملعقة صغيرة كركم+1 ملعقة كبيرة ماء ورد+عصير ليمونة وحدة للاماكن الغامقة ومنها الهالات كمان روووووعة وتبين من ثالث مرة ورابع خلطة هي قناع الأميرات كمان رهيييييييب ويبين من ثاني مرة وأنصحكم بلوشن فازلين البنفسجي رووووووووووعة للخطوط والتشققات ولازم لما تحطينه تدلكي المكان لأني استخدمته شهر بدون تدليك وماجاب معي نتيجة وقطعته ورجعت له بعد فترة وصرت احطه وأدلك والله خفت من اول اسبوع خلي التدليك يصير قوي شوي ونصيحة مني بعد الحف باي طريقة تحبيها اخلطي نشا مع موية ورد وحطيها ع المحل اللي حفيتيه رووووووووووووعة يسكر المسامات ويبين لما تحطينه تحسين بقرصات خفيفة معناتها بدا المفعول ويمنع ظهور الحبوب بس بعد ماتغسليه حطي زيت زيتون ولمدة ٣ايام كل يوم حطي والاسكينول مع النشا ترى اتعب وانا اقول خياااااااال للمسامات استخدمه مرتين يوميا واحط بعده مرطب الجليسوليد بشرتي جافة وحساسة واستخدم اسكينول الليمون والحمدلله ماتحسس وجهي منه وصابونتي المفضلة دوف الوردية واحيان استخدم البابايا ٣في١للتبييض والحمام المغربي والدلكة السودانية اتعب وانا اقول تبييض ولا في الاحلاااااااااام رووووووووعة بس نصيحة مني لاتفركون الاماكن الغامقة مثلا الركب والاكواع والله تسووووووود تهئ تهئ تعبت وانا ابيض فيها وبيضت الحمدلله وسويت حمام مغربي وهاتك يافرك فيهم وتفاجات صاروا سووووووووود ااااااااااه و راح تعبي عالفاضي واحب اقول ان بشرتي حساسة تتحسس من الشوفان والعسل اذا كان مركز يعني اللي بشرتها حساسة تتاكد قبل انها ماتتحسس منهم وبس سلاااااااامتكم واتمنى تستفيدون من تجاربي لاتنسوني من دعوااااااااتكم الله يحقق لي كل امنياتي يااااااااارب
سلاااااام أنا اوا مرة اكتب عنايتي.... وترى تجيني فترات كسل هع جربت كثيييييير خلطات وبقول اللي...
لوسمحتي وشي خلطة جابر الي فيها شاي اخضر ممكن تشرحين طريقتها والفازلين البنفسج خفف لتشققات البيضا والا بس الحمرا محتاجه لها
انا باديه بوجهي وجسم بس انا اخاف من الاشيا الي فيها كريمات وكذا
انا ابخ علي وجهي ماءورد روووعه صفاها وفتحت وعطتها لمعه وجهي اغسله بغسول جونسون لتقشير اليومي ماحب اغسل وجهيكثير بالصابون احسه يتعبها
واحط فازلين خفيف جداااااا علي وجهي والنور طافي طبعاعشان مايسمر وجهي
وجسمي اسوي صنفره والحمام المغربي روعه فتحت حبيتين وراح اجرب خلطه من كريمات طبيعيه بس لي كم ادور علي كريم عجزت القاه الي هو استرتش مارك من لوريال
ورجولي اقشرها مرتبن بلاسبوع
وادهن يديني ورجولي بعد كل وضوء بجولسوليد والحين توي باديه بكريم نيفيا سوفت لانه للوجه والوجه
شعري خلو البرد يخلص ويحلها الف حللل ادريبتقولن خرطي ماهو جدول بس انا ماحب الخرابيط الكثير ولا احب الكريمات كثيره
ووشفايفي احط مرطب سيباميد حلو
وشعري لاحظة انه تغير وش سويت اني كل مابغيت امشطه ابدا باليمين واقول بسم الله البديع
!ليلاس!
!ليلاس!
انا اساس الدلع ..اشكرك حبيبتي على ذكر تجربتك
مزيونه بنت مزيون .. منوووره

الله يجبر بخاطركم :(

والبقية يالطيف 160 بس ردين مو معقول مرررره ماتشجعون احد يكتب
الوردة 21
الوردة 21
اب
فرحة ألم
فرحة ألم
الله يرزقك الجنة

انا اللي فاد معي جلسويد و ليمون و زيت اللوز المر حسيتة فاااااااااد للأكواع الحمدلله

لكن قدمي و ركبي سمروووووووووووو زيادة حتى الوالد ربي يحفظة انفجع :(

نفسي اعرف الله يسعدها اللي ترد ان بسوي تفتيح لرجيلاتي لازم اغطيها بجوارب ؟؟ لأنة عندي دوااام فيمكن من الشمس !!

ردو خاااص الله يخليكم

و ارش وجهي موية ورد صفاها الحمدلله

و اعمل صنفرة لجسمي و لكني بطلت خلطات لأنة طلعت لي حبوب بنية ف وجهي و جسمي و مو عارفة وش السبب

ربي يرزقكم الجنة يارب