دودي الحلوه
دودي الحلوه
هلا والله بكل الشباب المتشيب<<< وصف للشيب أولا الشكر لكل من رد وحب يفيدنا ويكفي ان روحي المعنويه ارتفعت لأني حسيت ان في ناس مثلي :( وخاصه اللي جاهم الشيب قبل العشرين وانا برضه سمعت وجربته لكن ماطولت عليه لأني كنت استخدمه مرات ومرات دابر أملا وبعدين المشكله ان ريحته تبقى في الشعر الرطب وإذا بغيت أجعد تبان ريحته لكن برجع انتظم عليه ان شاء الله انا أول شيبه مثلك أو قبل لكن ما كثر وبان الا لما درست <<<شيبو فيني بنات الناس :angry2: يمكن لأني حريصه بزياده نفس الحاله :( حلو وناسه :) لكن إذا راحت هالموضه وش السواه؟؟ طب واللي متجمع عليها الاثنين أنا عندي الشيب وراثه من طرف الام والاب يعني الخالات والعمات <<< مافي مفر وكمان من الضغوط لكن برضه عندي أمل انه يروح معليش مافهمت يعني الحنا مع الشاي الاسود تصبغ الشعر بلون اسود؟؟ طب الشاي الاسود هذا من العطار أجيبه والا من انواع الشاي؟؟ مشكوووره والله يشفي ابوك ويعافيه
هلا والله بكل الشباب المتشيب<<< وصف للشيب أولا الشكر لكل من رد وحب يفيدنا ويكفي ان روحي...
:( ان شاء الله تكفير المهم استمري على الرقيه

صح الشيب ولا أمراض ثانيه لكن اللي نقدر عليه بنسويه والله يعين وبالنسبه لخلطة ام صلاح هي قالت استمرو عليها شهرين فاستمري والله ينفع

مشكوره لكن المشكله زيت الزيتون يجفف شعري

أنا ماصبغت الا مره لكن زاد بعدها لأنها سوت لي سحب لون وحرمت اصبغ بعدها لكن الحين بديت احن صراحه احس ودي اعيش حياتي واصبغ على الموضه زي البنات وخايفه اتحسف عشان كذا متردده احني أو لأ
لأني عارفه إذا حنيت مارح يطلع لون الصبغه على شعري

مشكوره انا بحاول استر على زيت المرميه والله ينفع به

:eek:؟؟؟ شرب الماء على الريق
لأ
بصراحه أنا أحب اسوي هالشي واحسه مره صحي لكن إّا يسبب الشيب بلاه لكن اختي انت متاكده من المصدر؟؟
العطور والضغوط والصبغات هذي صح معروفه لكن زيت الزيتون احترنا صراحه هو يغمق والا يشيب؟؟
و زيت الآس آخذه بالكيلو والا في شركه معينه
لأن بعض المصانع ما أثق صراحه بزيوتهم احسها زيت واحد لكن يغيرون الالوان ومعليش كثرت الأسئله ومشكوره على الرد

انا حواجبي مشيبه من أيام الكليه لكن الحين سبحان الله الحين راح!!
لكن طلع في شعري :unhappy:

صراحه ماعرفت يعني هذي الاشياء من وين نجيبها
أما لو تنفع معنا صراحه انجااااز أنا اختي تحبطني انه مارح يروح لكن عندي أمل

انا بحط حيلي في هالمرميه والله يعين اهلي مايطيقون ريحتها :01: مع اني ما أشوفها شينه
دودي الحلوه
دودي الحلوه
هلا والله بكل الشباب المتشيب<<< وصف للشيب أولا الشكر لكل من رد وحب يفيدنا ويكفي ان روحي المعنويه ارتفعت لأني حسيت ان في ناس مثلي :( وخاصه اللي جاهم الشيب قبل العشرين وانا برضه سمعت وجربته لكن ماطولت عليه لأني كنت استخدمه مرات ومرات دابر أملا وبعدين المشكله ان ريحته تبقى في الشعر الرطب وإذا بغيت أجعد تبان ريحته لكن برجع انتظم عليه ان شاء الله انا أول شيبه مثلك أو قبل لكن ما كثر وبان الا لما درست <<<شيبو فيني بنات الناس :angry2: يمكن لأني حريصه بزياده نفس الحاله :( حلو وناسه :) لكن إذا راحت هالموضه وش السواه؟؟ طب واللي متجمع عليها الاثنين أنا عندي الشيب وراثه من طرف الام والاب يعني الخالات والعمات <<< مافي مفر وكمان من الضغوط لكن برضه عندي أمل انه يروح معليش مافهمت يعني الحنا مع الشاي الاسود تصبغ الشعر بلون اسود؟؟ طب الشاي الاسود هذا من العطار أجيبه والا من انواع الشاي؟؟ مشكوووره والله يشفي ابوك ويعافيه
هلا والله بكل الشباب المتشيب<<< وصف للشيب أولا الشكر لكل من رد وحب يفيدنا ويكفي ان روحي...
مكرر
manar3
manar3
أختي manar3 .. المعلوومه اللي قلتيها بخصووص شرب الماء على الريق بانها من مسببات ظهوور الشيب .. ممكن أعرف مصدرها ؟؟ وهل متاكده منها ؟؟ جزاكِ الله خير :26: ..
أختي manar3 .. المعلوومه اللي قلتيها بخصووص شرب الماء على الريق بانها من مسببات ظهوور الشيب...
المعلومة متأكده منها مئه بالمئه والمصدر أحد الكتب القديمه لطب و الاعشاب التاليه
كتاب الرازي أو القانون لابن سينا أو كتاب المعتمد
ومقوله أتذكرها للامام الشافعي وأنه الماء على ريق يضعف الجسم ويسبب الشيخوخه المبكرة
وبصراحه اذا شفت أحد من قريباتيالمشيبات فيهم شيب أسئلهم يحبون يشربون
ماء على ريق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كلهم يأكدون وبقوة
والي تبي تتأكد تدخل على محرك البحث قوقل وتكتب
شرب الماء على الريق الشيب
أو تكتب
الكلام الكثير الشيب
وبتطلع لكم أقول الحكماء والاطباء العرب

وبعد الكلام الكثير يقولون يسبب الشيب :44:
و بعض أنواع الشامبو يسبب الشيب وقرأته في هذا الموقع

http://www.islamonline.net/discussiona/thread.jspa?messageID=14728
.......................................................
أما زيت الزيتون فهو مضاد قوي للاكسده ومليْ بالاحماض ويسبب الشيب وكل واحد حر
في أختياراته
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
والمرميه و زيتها تساعد على اسوداد الشعر والخلاص من الشيب بس لازم فترة طويله ومواصله
ويفضل الاكل يوميا علبتين زبادي مع حبه خميرة البيرة مع العسل الاسود مثل ماقالوالاخوات
manar3
manar3
مكرر
اجمل من سكن قلبي
ان شاء الله يختفي الشيب