انا الهتان انا
up
up
ياعمري عليك الله يعينك ويوفقك بخدامة على طلبك

الخدم هم المشكلة الأزلية لنا بالذات الموظفات.....:(

انا مشكلتي كل ما استقدمت واحدة جديدة ما جربت الشغل قامت تصيح وتهل الدموع وتسافر عقب شهر او شهرين

هالمرة عزمت اني استقدم واحدة سبق لها العمل... وش رايكم ؟؟؟

نصيحة للأخت صاحبة الموضوع:

تحذير من جاوه تيمور _ سمباوة _ مندورة :30:

واعتقد ان سومطرة حليلات
MsLamoah
MsLamoah
up
انا الهتان انا
توني اشوف ردود الخوات اللي يمدحون جاوة تيمور غريب والله صدق اصابع اليد الواحدة تختلف

انا عاد ما ارتحت الا لشغالتين امانة وحب للأطفال وطلعن من جاوة براد

واللي من جاوة تيمور تحب الرجال وكانت ناوية اذا رحت لدوامي بتجيب رجال على قولتها للخدامات انها جات السعودية تبي الرجال ماتبي شغل وانا من كد الرجال سوت عمارة بديرتها

الله ياخذها وفوق هذا يوم سافرنا الجوازات بمطار الرياض يوم فتشوها لاقين سحر بالسوتيان

حسبي الله عليها
تقـى
تقـى
انا معطيه نفسي اجازه الين رمضان من الخدم بس محتاره ايش اقدم خاصة اني من المدينه والشغالات اللى مايشردن عندنا قليل حسبي الله على اللى يساعدهم
نبغى جنسيه ثانيه غير اندونيسيا والفلبين وسيريلانكا والهند والحبشه <<<< ماخليتي شي
توي شفت عند وحده اثيوبيه مره نضيفه وخدومه بس انا اخاف من الافارقه مالهم امان
ايش رايكم بنات
على فكره سألت شغالة اهل زوجي عن الديره اللى يقل فيها السحر وقالت السوندا خخخخخخخخ
تقول فيه بس اقل من المناطق الثانيه يعني لايضحكون علينا الشغالات يشرقونا ويغربونا وكل وحده تمدح الديره اللى هي منها والله مالنا الا الدعاء ان الله يسخرهن لنا والله المستعان
ديم جدة
ديم جدة
انا معطيه نفسي اجازه الين رمضان من الخدم بس محتاره ايش اقدم خاصة اني من المدينه والشغالات اللى مايشردن عندنا قليل حسبي الله على اللى يساعدهم نبغى جنسيه ثانيه غير اندونيسيا والفلبين وسيريلانكا والهند والحبشه &lt;&lt;&lt;&lt; ماخليتي شي توي شفت عند وحده اثيوبيه مره نضيفه وخدومه بس انا اخاف من الافارقه مالهم امان ايش رايكم بنات على فكره سألت شغالة اهل زوجي عن الديره اللى يقل فيها السحر وقالت السوندا خخخخخخخخ تقول فيه بس اقل من المناطق الثانيه يعني لايضحكون علينا الشغالات يشرقونا ويغربونا وكل وحده تمدح الديره اللى هي منها والله مالنا الا الدعاء ان الله يسخرهن لنا والله المستعان
انا معطيه نفسي اجازه الين رمضان من الخدم بس محتاره ايش اقدم خاصة اني من المدينه والشغالات اللى...
جاوة تيمور
كويسات هذا واللة اعلم
بس سوالي اذا الشغالة مسافرة بعد انتهاء العقد
كيف يتم تفتيشها